📘 ❞ دايرة الرحلة ❝ رواية ــ سارة الذهبى اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ دايرة الرحلة ❝ ــ سارة الذهبى 📖

█ _ سارة الذهبى 2023 حصريا رواية ❞ دايرة الرحلة ❝ عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الرحلة: زمنٍ تغيّرت فيه طرق التعبير المشاعر بطريقة غير مسبوقة طريقة جعلتنا نستبدل الزيارة الودودة والمكالمة المبهجة بنقرة سريعة علامة وهمية هذا العالم الكبير عالم السوشيال ميديا تباعدت المسافات وبهتت الأفكار القيمة تلاشت العلاقات الإنسانية الحقيقية وحلت محلها علاقات ذات إيقاع جنوني سريع ذو عمرٍ قصير تريند! تلك الظاهرة التي صارت تشكل جزءٌ كبيرٌ من يومنا تُرى ما مدى تأثيرها عقولنا؟ وإلى أي سيستمر التأثير وسط ضجيج الصاخب للسوشيال ميديا؟ في الكتاب • محاولة جادة لتحليل طبيعة الشخصيات ظهرت سطح الميديا وتربعت عرشها • تحليل منطقي لفهم لطبيعة الإنسان وحاجته لمواكبة الرائج وهجر الفطري والمألوف خوفًا عدم اللحاق بالركب السائر مقالات غاية الصدق تضعنا أما حقائق واقعنا اليومي وتحتل حياتنا بشكل مسبوق بقلم الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن نقرأ تفاصيل المشهد الحالي الذي يتحكم مصائرنا وقرارتنا ونظرتنا للأمور ندرك إلى صرنا تحت رحمة الافتراضي؟ وقد حان وقت إدرك الطريق ستقودنا إليه وكيف يمكننا النجاة ذلك الطريق؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع الأحداث أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 دايرة الرحلة
رواية

دايرة الرحلة

ــ سارة الذهبى

صدرت 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
 دايرة الرحلة
رواية

دايرة الرحلة

ــ سارة الذهبى

صدرت 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية دايرة الرحلة:
في زمنٍ تغيّرت فيه طرق التعبير عن المشاعر بطريقة غير مسبوقة.. طريقة جعلتنا نستبدل الزيارة الودودة، والمكالمة المبهجة بنقرة سريعة على علامة وهمية في هذا العالم الكبير.. عالم السوشيال ميديا
تباعدت المسافات، وبهتت الأفكار القيمة.. تلاشت العلاقات الإنسانية الحقيقية، وحلت محلها علاقات ذات إيقاع جنوني سريع ذو عمرٍ قصير.
تريند! تلك الظاهرة التي صارت تشكل جزءٌ كبيرٌ من يومنا.. تُرى ما مدى تأثيرها على عقولنا؟ وإلى أي مدى سيستمر هذا التأثير وسط ضجيج العالم الصاخب للسوشيال ميديا؟
في هذا الكتاب
• محاولة جادة لتحليل طبيعة الشخصيات التي ظهرت على سطح الميديا وتربعت على عرشها.
• تحليل منطقي لفهم لطبيعة الإنسان وحاجته لمواكبة الرائج وهجر الفطري والمألوف، خوفًا من عدم اللحاق بالركب السائر.
• مقالات غاية في الصدق، تضعنا أما حقائق صارت تشكل واقعنا اليومي وتحتل حياتنا بشكل غير مسبوق.
بقلم الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن نقرأ تفاصيل المشهد الحالي الذي يتحكم في مصائرنا، وقرارتنا، ونظرتنا للأمور، ندرك إلى أي مدى صرنا تحت رحمة العالم الافتراضي؟.. وقد حان وقت إدرك الطريق الذي ستقودنا إليه.. وكيف يمكننا النجاة من ذلك الطريق؟
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

29 مشاهدة هذا الشهر

#121K

130 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 159.
رقم ISBN الدولي: 9789778063554.
المتجر أماكن الشراء
سارة الذهبى ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية