📘 ❞ كم مرة سنبيع القمر؟ ❝ كتاب ــ أسامة علام اصدار 2023

كتب الأدب - 📖 كتاب ❞ كم مرة سنبيع القمر؟ ❝ ــ أسامة علام 📖

█ _ أسامة علام 2023 حصريا كتاب ❞ كم مرة سنبيع القمر؟ ❝ عن دار الشروق 2024 القمر؟: بأسلوبه الشاعري المدهش يطرح «أسامة علام» تساؤله كعنوان لمجموعته القصصية الجديدة ربما لأن الأسئلة هي طريقة أخرى للتصالح مع عالمه المحيّر تدورُ معظم قصص هذا الكتاب بين نيويورك ونيوجيرسي هذه النقطة البعيدة تمامًا الوطن حيث يمكن تحويل كل الكائنات والجماد إلى أصدقاء يبحث الظلال والشوارع الخلفية حكايات تحول الوحدة وَنَس يكتب هؤلاء الغُرباء الذين نقابلهم صدقة فنرى أنفسنا أعينهم فنضحك أو نبكي لا يهم لكننا قصة نعاود اكتشاف عالم لم نُدرك وجوده أبدًا رغم أننا جميعًا نعيشه بنفس الأحلام والحُب والأمل كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين هو أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية التي تتنوع من النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما أن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 كم مرة سنبيع القمر؟
كتاب

كم مرة سنبيع القمر؟

ــ أسامة علام

صدر 2023م عن دار الشروق
 كم مرة سنبيع القمر؟
كتاب

كم مرة سنبيع القمر؟

ــ أسامة علام

صدر 2023م عن دار الشروق
عن كتاب كم مرة سنبيع القمر؟:
بأسلوبه الشاعري المدهش، يطرح «أسامة علام» تساؤله كعنوان لمجموعته القصصية الجديدة، ربما لأن الأسئلة هي طريقة أخرى للتصالح مع عالمه المحيّر.

تدورُ معظم قصص هذا الكتاب بين نيويورك ونيوجيرسي، في هذه النقطة البعيدة تمامًا عن الوطن، حيث يمكن تحويل كل الكائنات والجماد إلى أصدقاء. يبحث في الظلال والشوارع الخلفية عن حكايات تحول الوحدة إلى وَنَس يكتب عن هؤلاء الغُرباء الذين نقابلهم صدقة فنرى أنفسنا في أعينهم فنضحك أو نبكي.. لا يهم، لكننا مع كل قصة نعاود اكتشاف عالم ربما لم نُدرك وجوده أبدًا، رغم أننا جميعًا نعيشه بنفس الأحلام والحُب والأمل.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

16 مشاهدة هذا الشهر

#119K

200 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 208.
رقم ISBN الدولي: 9789770938737.
المتجر أماكن الشراء
أسامة علام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية