📘 ❞ أيام سليم الأول في مصر ❝ كتاب ــ حلمى النمنم اصدار 2022

كتب الادب التاريخى - 📖 كتاب ❞ أيام سليم الأول في مصر ❝ ــ حلمى النمنم 📖

█ _ حلمى النمنم 2022 حصريا كتاب ❞ أيام سليم الأول مصر ❝ عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 مصر: لماذا الحديث مجددًا والعثمانيين؟ اختار حلمي أن يقف أمام لحظة من التاريخ المصري نمر عليها مرورًا سريعًا دون نتوقف أمامها بالفحص والدراسة وهي دخول العثمانيين إلى كيف تم هذا «الفتح»؟ وما الذي وقع خلاله؟ وكيف كانت قبله؟ ثم كيف أصبحت بعده؟ وهل يمكن نطلق عليه كلمة «فتح» أم أنه كان «احتلالًا»؟ هذا الكتاب قراءة ممتعة ومتعمقة تاريخية عاشتها وعاشها أبناؤها نتجاهلها باستمرار أو نهرب منها ونسيناها فأُنسيت جاء أخيرًا بعضٌ منا يحاولون تجميل هذه الصفحة ويطالبون بإعادتنا ثانية وجرنا مثلها متجاهلين أنها – حتى بمقياس ذلك العصر مُهينة لمصر وللعرب وللمسلمين جميعًا! كتب الادب التاريخى مجاناً PDF اونلاين تاريخ الأدب هو التطور التاريخي للكتابة النثرية والشعرية التي تقدم للقارئ أوالمستمع أوالمشاهد المتعة والثقافة والعلم فضلا التقنيات الأدبية المستخدمة ايصال القطع ببعضها ليست كل الكتابات أدباً بعض المواد المسجلة خطياً كبيانات مثال (سجلات الشيكات) لاتعتبر وهذه المقالة تعنى فقط بتطور الأعمال السابق تعريفها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أيام سليم الأول في مصر
كتاب

أيام سليم الأول في مصر

ــ حلمى النمنم

صدر 2022م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
أيام سليم الأول في مصر
كتاب

أيام سليم الأول في مصر

ــ حلمى النمنم

صدر 2022م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن كتاب أيام سليم الأول في مصر:
لماذا الحديث مجددًا عن سليم الأول والعثمانيين؟
اختار حلمي النمنم أن يقف أمام لحظة من التاريخ المصري، نمر عليها مرورًا سريعًا دون أن نتوقف أمامها بالفحص والدراسة، وهي لحظة دخول العثمانيين إلى مصر.

كيف تم هذا «الفتح»؟ وما الذي وقع خلاله؟ وكيف كانت مصر قبله؟ ثم كيف أصبحت بعده؟ وهل يمكن أن نطلق عليه كلمة «فتح» أم أنه كان «احتلالًا»؟

هذا الكتاب قراءة ممتعة ومتعمقة في لحظة تاريخية عاشتها مصر وعاشها أبناؤها، لحظة نتجاهلها باستمرار أو نهرب منها، ونسيناها فأُنسيت، ثم جاء أخيرًا بعضٌ منا يحاولون تجميل هذه الصفحة ويطالبون بإعادتنا ثانية وجرنا إلى مثلها، متجاهلين أنها – حتى بمقياس ذلك العصر – كانت لحظة مُهينة لمصر وللعرب وللمسلمين جميعًا!
الترتيب:

#5K

3 مشاهدة هذا اليوم

#29K

11 مشاهدة هذا الشهر

#124K

55 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 150.
رقم ISBN الدولي: 9789776743847.
المتجر أماكن الشراء
حلمى النمنم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية