📘 ❞ مذكرات مصطفى محمود ❝ كتاب ــ السيد الحراني اصدار 2020

كتب الأدب - 📖 كتاب ❞ مذكرات مصطفى محمود ❝ ــ السيد الحراني 📖

█ _ السيد الحراني 2020 حصريا كتاب ❞ مذكرات مصطفى محمود ❝ عن دار اكتب للنشر والتوزيع 2024 محمود: ذلك الرجل الذي ظل طوال عمره هائماً رحلة طويلة من الشك بدأت معه منذ الطفولة ورافقته فترة الصبا وخرجت عليه بأسئلتها الملحة التي تعرض لها والتي كانت تدور فلك "ما هي طبيعة العالم نعيش فيه؟ أيكون منقسمًا إلى عقل ومادة؟ وإن كان كذلك فما العقل؟ وما المادة؟ الكون؟ وهل الطبيعة قوانين؟ هناك خلود أم إننا نؤمن بالخلود تعلقًا بالحياة وخوفًا وهربًا مواجهة الفناء المحتوم؟ الإنسان ؟ وكيف نراه؟ الحياة؟ لغز لا سبيل فك طلاسمه وكشف رموزه؟ الموت؟ هو نهاية كل حياة أو بداية لحياة جديدة أن سكونًا ولا توجد بعد ومن الله؟ الله موجود؟ أين جاء وإلى يذهب الدليل وجوده؟" ولكنه تغلب هذه الأسئلة وأخيرًا استطاع يجيب عليها بكل جرأة هذا الكتاب الوحيد يروي فيه ميلاده ورحلته للإيمان ما قابل أسرار وخفايا الرحلة كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين عَرَف مصطلح خلافًا طويلًا بين الأدباء فعند العرب حمل العصر الأموي والعباسي معنيين: معنى أخلاقيًّا وآخرَ تعليميًّا إلا أنه القرنين الثاني والثالث بدأ يُستخدم للدلالة القواعد الخاصة يجب مراعاتها عند الكتابة ومنذ الحديث أخذ يطلق بعمومية وعند خاصة أنتجه العقل البشري واستخدم اللغة مهما موضوعه وأسلوبه العلم والفلسفة والأدب حتى قيل: "أدبيات كذا " ولكنه بصورة عرف بأنه التعبير اللغوي بالأشكال الأدبية كافة: شعرا ونثرا اختلاف العصور جميل ومؤثر العواطف ونابع عاطفة صادقة تخييلية واشترك جوهره مع مختلف الفنون التشكيليَّة والغنائيَّة والتمثيليَّة الشفوية المكتوبة وهذه المقالة ستتناول وأشهر العربي خلالها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مذكرات مصطفى محمود
كتاب

مذكرات مصطفى محمود

ــ السيد الحراني

صدر 2020م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
مذكرات مصطفى محمود
كتاب

مذكرات مصطفى محمود

ــ السيد الحراني

صدر 2020م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
عن كتاب مذكرات مصطفى محمود:
ذلك الرجل الذي ظل طوال عمره هائماً في رحلة طويلة من الشك . بدأت معه منذ الطفولة. ورافقته فترة الصبا. وخرجت عليه بأسئلتها الملحة التي تعرض لها، والتي كانت تدور في فلك "ما هي طبيعة العالم الذي نعيش فيه؟ أيكون منقسمًا إلى عقل ومادة؟ وإن كان كذلك. فما العقل؟ وما المادة؟ وما الكون؟ وهل في الطبيعة قوانين؟ وهل هناك خلود أم إننا نؤمن بالخلود تعلقًا بالحياة وخوفًا وهربًا من مواجهة الفناء المحتوم؟.. وما الإنسان ؟.. وكيف نراه؟ وما الحياة؟ وهل هي لغز لا سبيل إلى فك طلاسمه وكشف رموزه؟ وما الموت؟.. وهل هو نهاية كل حياة، أو بداية لحياة جديدة، أو أن هناك سكونًا ولا توجد حياة بعد الموت؟. ومن هو الله؟ وهل الله موجود؟ ومن أين جاء، وإلى أين يذهب، وما هو الدليل على وجوده؟".

ولكنه تغلب على هذه الأسئلة، وأخيرًا استطاع أن يجيب عليها بكل جرأة في هذا الكتاب الوحيد، الذي يروي فيه ميلاده ورحلته من الشك للإيمان، بكل ما قابل من أسرار وخفايا في هذه الرحلة.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#53K

6 مشاهدة هذا الشهر

#123K

72 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 267.
رقم ISBN الدولي: 9990000549344.
المتجر 1 أماكن الشراء
السيد الحراني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار اكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء مذكرات مصطفى محمود: