📘 ❞ ولادك يستاهلوا أحسن أب أحسن أم 12 أداة عملية لتكون أحسن أب وأحسن أم ❝ كتاب ــ إيهاب ماجد اصدار 2024

تربية الاطفال - 📖 كتاب ❞ ولادك يستاهلوا أحسن أب أحسن أم 12 أداة عملية لتكون أحسن أب وأحسن أم ❝ ــ إيهاب ماجد 📖

█ _ إيهاب ماجد 2024 حصريا كتاب ❞ ولادك يستاهلوا أحسن أب أم ❝ عن دار الكرمة للنشر والتوزيع أم: أتعجَّب حقًا عندما ألاحظ ما يسجله المتابعون لي وسائل التواصل الاجتماعي؛ فمنهم من يطبق أنصح به طرق ويحققون نتائج مبهرة ويكتبون حدث معهم تغيير حياتهم وحياة أبنائهم بفضل الله ثم توجيهاتي وهناك يكتب لقد جربت كل شيء ولا فائدة “كله كلام نظري” وهذا جعلني أسأل نفسي: أين تكمن المشكلة؟ لماذا يتغيَّر البعض ويحقق النتائج والبعض لا يتغير يحقق أي رغم أن المادة العلمية المقدمة واحد؟ وقد توصَّلْت إلى هذه الفرضية “الشخصية هي تربية الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل الأطفال وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ الآباء يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش وكثرة مسؤوليات الحياة ومن هنا برزت الحاجة لأن يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل طرفٍ منهما جزءاً منها وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس مع أطفاله وتوجيههم وكذلك تفعل الأم وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ ذلك يهمّ طفله وينسى أو يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس والتّحدث إليهم كما وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر يفعل أبويه ويتّخذهما قدوةً له وكما قال الشّاعر : وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ولادك يستاهلوا أحسن أب أحسن أم
كتاب

ولادك يستاهلوا أحسن أب أحسن أم

12 أداة عملية لتكون أحسن أب وأحسن أم

ــ إيهاب ماجد

صدر 2024م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
ولادك يستاهلوا أحسن أب أحسن أم
كتاب

ولادك يستاهلوا أحسن أب أحسن أم

12 أداة عملية لتكون أحسن أب وأحسن أم

ــ إيهاب ماجد

صدر 2024م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن كتاب ولادك يستاهلوا أحسن أب أحسن أم:
أتعجَّب حقًا عندما ألاحظ ما يسجله المتابعون لي على وسائل التواصل الاجتماعي؛ فمنهم من يطبق ما أنصح به من طرق، ويحققون نتائج مبهرة، ويكتبون ما حدث معهم من تغيير في حياتهم وحياة أبنائهم بفضل الله ثم توجيهاتي، وهناك من يكتب لقد جربت كل شيء ولا فائدة “كله كلام نظري”.
وهذا ما جعلني أسأل نفسي: أين تكمن المشكلة؟ لماذا يتغيَّر البعض ويحقق النتائج والبعض لا يتغير ولا يحقق أي نتائج رغم أن المادة العلمية المقدمة واحد؟
وقد توصَّلْت إلى هذه الفرضية أن “الشخصية هي كل شيء
الترتيب:

#8K

2 مشاهدة هذا اليوم

#21K

14 مشاهدة هذا الشهر

#122K

111 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 128.
المتجر أماكن الشراء
إيهاب ماجد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية