📘 ❞ لغز غراياي. لغز غراياي ❝ كتاب ــ كرستين رأفت اصدار 2024

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ لغز غراياي. لغز غراياي ❝ ــ كرستين رأفت 📖

█ _ كرستين رأفت 2024 حصريا كتاب ❞ لغز غراياي ❝ عن مسار للنشر والتوزيع : تخشى مواجهة أخطائك ونقاط ضعفك؟ أحببت لكنك لا تملك جرأة المصارحة؟ عانيت من الخوف والحزن قبل؟ تمنيت الذهاب رحلة بلا عودة؟ إذا فعليك أن تذهب إلى المدينة العجيبة " غراياي" وتحل الألغاز الموجودة بها حتى تتمكن معرفة الحقائق فهناك ستعرف أنه يمكنك السير بمفردك وأن مقبول طالما سنواجهه السعادة تنبع داخلنا إِن تَقَبُّلك لنفسك وغيرك هو سر الحياة وعند نهاية الرحلة ستدرك أنها كانت أعماق ذاتك البشرية للتغيير للنضج فهل أنت مستعد لخوض تلك التجربة؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لغز غراياي.
كتاب

لُغّز غرَايَاي

لغز غراياي

ــ كرستين رأفت

صدر 2024م عن مسار للنشر والتوزيع
لغز غراياي.
كتاب

لُغّز غرَايَاي

لغز غراياي

ــ كرستين رأفت

صدر 2024م عن مسار للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن كتاب لغز غراياي.:
هل تخشى مواجهة أخطائك ونقاط ضعفك؟ هل أحببت لكنك لا تملك جرأة المصارحة؟ هل عانيت من الخوف والحزن من قبل؟ هل تمنيت الذهاب في رحلة بلا عودة؟
إذا فعليك أن تذهب إلى المدينة العجيبة " غراياي". وتحل الألغاز الموجودة بها حتى تتمكن من معرفة الحقائق فهناك ستعرف أنه لا يمكنك السير بمفردك. وأن الخوف مقبول طالما سنواجهه، وأن السعادة تنبع من داخلنا.
إِن تَقَبُّلك لنفسك وغيرك هو سر الحياة، وعند نهاية الرحلة ستدرك أنها كانت رحلة إلى أعماق ذاتك البشرية. رحلة للتغيير، رحلة للنضج. فهل أنت مستعد لخوض تلك التجربة؟
الترتيب:

#1K

8 مشاهدة هذا اليوم

#14K

20 مشاهدة هذا الشهر

#122K

115 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
كرستين رأفت ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مسار للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية