📘 ❞ علم النفس للأشخاص المشغولين كل الأمور التي يجب عليك معرفتها‎ ❝ كتاب ــ جول لافى اصدار 2021

علم النفس وتطوير الذات - 📖 كتاب ❞ علم النفس للأشخاص المشغولين كل الأمور التي يجب عليك معرفتها‎ ❝ ــ جول لافى 📖

█ _ جول لافى 2021 حصريا كتاب ❞ علم النفس للأشخاص المشغولين ❝ عن مكتبة جرير 2024 المشغولين: علم هو دراسة العقل, لكن هذه الصياغة البسيطة تغطي مجالًا محيرًا وهائلًا يتعلق بالتفكير والسلوك البشري, بداية من بيولوجيا المخ والجهاز العصبي حتى معنى الحب والسعادة وقد كان يسمى بـ "علم البشر"؛ لأنه يحاول إجراء علمية الأشياء التي تجعلنا بشرًا والكلمة الرئيسية هنا هي كلمة "علم"؛ فهناك العديد فروع المعرفة الأخرى – كالفلسفة, والتاريخ, والدراسات الثقافية تستكشف مجالات مشابهة أو متداخلة, مختلف تناولها بأسلوب علمي والعلم وفق هذا المعنى يشير إلى فلسفة ومنهجية محددتين والاستكشاف ويشتمل استخدام ملاحظات الظواهر (كالأفكار والسلوكيات) لصياغة الفرضيات, وهي نماذج نظريات كيفية حدوث شيء ما وسبب حدوثه وهذه الفرضيات تولد توقعات يمكن اختبارها بالتجارب, ودرجة تطابق نتائج التجارب مع التوقعات تؤكد تبطل الأقل عمل العلم, ومن ثم النفس, كما ستعلم لا يكون بسيطًا وواضحًا للغاية دائمًا وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
علم النفس للأشخاص المشغولين
كتاب

علم النفس للأشخاص المشغولين

كل الأمور التي يجب عليك معرفتها‎

ــ جول لافى

صدر 2021م عن مكتبة جرير
علم النفس للأشخاص المشغولين
كتاب

علم النفس للأشخاص المشغولين

كل الأمور التي يجب عليك معرفتها‎

ــ جول لافى

صدر 2021م عن مكتبة جرير
عن كتاب علم النفس للأشخاص المشغولين:

علم النفس هو علم دراسة العقل, لكن هذه الصياغة البسيطة تغطي مجالًا محيرًا وهائلًا يتعلق بالتفكير والسلوك البشري, بداية من بيولوجيا المخ والجهاز العصبي حتى معنى الحب والسعادة. وقد كان علم النفس يسمى بـ "علم البشر"؛ لأنه يحاول إجراء دراسة علمية على الأشياء التي تجعلنا بشرًا. والكلمة الرئيسية هنا هي كلمة "علم"؛ فهناك العديد من فروع المعرفة الأخرى – كالفلسفة, والتاريخ, والدراسات الثقافية – التي تستكشف مجالات مشابهة أو متداخلة, لكن علم النفس مختلف لأنه يحاول تناولها بأسلوب علمي.

والعلم وفق هذا المعنى يشير إلى فلسفة ومنهجية محددتين في المعرفة والاستكشاف. ويشتمل على استخدام ملاحظات الظواهر (كالأفكار والسلوكيات) لصياغة الفرضيات, وهي نماذج أو نظريات عن كيفية حدوث شيء ما وسبب حدوثه. وهذه الفرضيات تولد توقعات يمكن اختبارها بالتجارب, ودرجة تطابق نتائج التجارب مع هذه التوقعات تؤكد أو تبطل الفرضيات. هذه على الأقل كيفية عمل العلم, ومن ثم كيفية عمل علم النفس, لكن كما ستعلم لا يكون علم النفس بسيطًا وواضحًا للغاية دائمًا.

الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

12 مشاهدة هذا الشهر

#124K

61 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جول لافى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية