📘 ❞ على مشارف الليل ❝ رواية ــ رشا عدلي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ على مشارف الليل ❝ ــ رشا عدلي 📖

█ _ رشا عدلي 2020 حصريا رواية ❞ مشارف الليل ❝ عن دار الشروق 2024 الليل: أبدًا لا شيء يبدأ هكذا مكان معين وفي زمان بل الأمر أماكن متعددة أزمنة مختلفة وأياً كان ما سيحدث بعد ذلك سوف يستمر الحدوث بالطريقة نفسها اخرى متغيرة على مدار قرن من الزمن تتقاطع وتتشابك بشكل لافت وغريب مصائر شخوص الرواية وكأن كلًّا منهم امتداد للآخر حيث تربطهم معًا أفكار وأقدار متشابهة بطل العمل «حازم أبو العزم» يحمل أفكارا ثورية كتلك التي آمن بها قبله البكباشي «رشاد مهنا» القدر الذي عاشته الأميرة نسل شاه أوغلو مع عائلتها عند اندلاع الثورة التركية ضد الحكم العثماني هو نفسه تكرر زوجها الأمير عبد المنعم عباس حلمي ثورة 1952 بينما تحاول ريم المسيري الانتصار كل حاكته لها الحياة اضطهاد وظلم وقسوة نفوس مرهقة وأرواح متعبة أثقلها الكثير الأوجاع يبحث أصحابها طرق للتعافي يلجا للهرب ومنهم يلجأ للعزلة وهناك للثورة يتخذ الحب وسيلة للنجاة لكن ينجحو ذلك!؟ هذا تجيب عنه التى تدور أحداثها بين القاهرة وإسطنبول وباريس كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 على مشارف الليل
رواية

على مشارف الليل

ــ رشا عدلي

صدرت 2020م عن دار الشروق
 على مشارف الليل
رواية

على مشارف الليل

ــ رشا عدلي

صدرت 2020م عن دار الشروق
عن رواية على مشارف الليل:
أبدًا.. لا شيء يبدأ هكذا في مكان معين وفي زمان معين بل يبدأ الأمر في أماكن متعددة وفي أزمنة مختلفة وأياً كان ما سيحدث بعد ذلك .. سوف يستمر في الحدوث بالطريقة نفسها في أماكن اخرى وفي أزمنة متغيرة.

على مدار قرن من الزمن تتقاطع وتتشابك بشكل لافت وغريب مصائر شخوص الرواية وكأن كلًّا منهم امتداد للآخر حيث تربطهم معًا أفكار وأقدار متشابهة. بطل العمل «حازم أبو العزم» يحمل أفكارا ثورية مختلفة كتلك التي آمن بها قبله البكباشي «رشاد مهنا». القدر الذي عاشته الأميرة نسل شاه أوغلو مع عائلتها عند اندلاع الثورة التركية ضد الحكم العثماني هو نفسه القدر الذي تكرر من زوجها الأمير عبد المنعم عباس حلمي عند اندلاع ثورة 1952. بينما تحاول ريم المسيري الانتصار على ما كل ما حاكته لها الحياة من اضطهاد وظلم وقسوة.

نفوس مرهقة، وأرواح متعبة، أثقلها الكثير من الأوجاع يبحث أصحابها عن طرق للتعافي. منهم من يلجا للهرب ومنهم من يلجأ للعزلة، وهناك من يلجأ للثورة ومنهم من يتخذ من الحب وسيلة للنجاة.. لكن هل ينجحو في ذلك!؟ هذا ما تجيب عنه الرواية التى تدور أحداثها بين القاهرة وإسطنبول وباريس.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

19 مشاهدة هذا الشهر

#124K

64 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 311.
رقم ISBN الدولي: 9786140130326.
المتجر أماكن الشراء
رشا عدلي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية