📘 ❞ السذاجة وعلم النفس الاجتماعي ❝ كتاب ــ جوزيف فورجاس ترجمة محمد صلاح السيد اصدار 2021

علم نفس واجتماع - 📖 كتاب ❞ السذاجة وعلم النفس الاجتماعي ❝ ــ جوزيف فورجاس 📖

█ _ جوزيف فورجاس 2021 حصريا كتاب ❞ السذاجة وعلم النفس الاجتماعي ❝ عن صفحة سبعة للنشر والتوزيع 2024 الاجتماعي: سواء أحببنا ذلك أم لا هي سمة أساسية للبشر علم للسذاجة يستكشف فورغاس وباوميستر ما نعرفه أسباب ووظائف وعواقب والعمليات النفسية الاجتماعية التي تعززها أو تمنعها مع مساهمات من كبار الباحثين الدوليين يكشف الكتاب مساهمة والمعرفي فهمنا لكيفية تشويه الأحكام والقرارات البشرية وتقويضها تناقش الفصول طبيعة ودور العمليات المعرفية وتأثير العاطفة والدافع والجوانب والثقافية استنادًا إلى ثروة الأبحاث التجريبية المساهمون قضايا آسرة مثل سيكولوجية نظريات المؤامرة السياسية والسذاجة العلم الإنترنت تعزيز وإخفاقات التفكير تساهم المصداقية أصبحت موضوع اهتمام مهيمن الخطاب العام هو قراءة للباحثين وطلاب العلوم والمهنيين والممارسين وجميع المهتمين بفهم الشؤون العامة المعاصرة نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع أفضل قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول هذا المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السذاجة وعلم النفس الاجتماعي
كتاب

السذاجة وعلم النفس الاجتماعي

ــ جوزيف فورجاس

صدر 2021م عن صفحة سبعة للنشر والتوزيع
ترجمة محمد صلاح السيد
السذاجة وعلم النفس الاجتماعي
كتاب

السذاجة وعلم النفس الاجتماعي

ــ جوزيف فورجاس

صدر 2021م عن صفحة سبعة للنشر والتوزيع
ترجمة محمد صلاح السيد
عن كتاب السذاجة وعلم النفس الاجتماعي:
السذاجة ، سواء أحببنا ذلك أم لا ، هي سمة أساسية للبشر. في علم النفس الاجتماعي للسذاجة ، يستكشف فورغاس وباوميستر ما نعرفه عن أسباب ووظائف وعواقب السذاجة والعمليات النفسية الاجتماعية التي تعززها أو تمنعها.مع مساهمات من كبار الباحثين الدوليين ، يكشف الكتاب عن مساهمة علم النفس الاجتماعي والمعرفي في فهمنا لكيفية تشويه الأحكام والقرارات البشرية وتقويضها. تناقش الفصول طبيعة ووظائف السذاجة ، ودور العمليات المعرفية في السذاجة ، وتأثير العاطفة والدافع على السذاجة ، والجوانب الاجتماعية والثقافية للسذاجة. استنادًا إلى ثروة من الأبحاث التجريبية ، يستكشف المساهمون قضايا آسرة مثل سيكولوجية نظريات المؤامرة ، ودور السذاجة السياسية ، والسذاجة في العلم ، ودور الإنترنت في تعزيز السذاجة ، وإخفاقات التفكير التي تساهم في المصداقية البشرية.

أصبحت السذاجة موضوع اهتمام مهيمن في الخطاب العام. علم النفس الاجتماعي للسذاجة هو قراءة أساسية للباحثين وطلاب العلوم الاجتماعية والمهنيين والممارسين وجميع المهتمين بفهم السذاجة البشرية ودور السذاجة في الشؤون العامة المعاصرة.
الترتيب:

#2K

8 مشاهدة هذا اليوم

#14K

22 مشاهدة هذا الشهر

#123K

72 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جوزيف فورجاس ✍️ المؤلف
محمد صلاح السيد 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
صفحة سبعة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية