📘 ❞ ‏لا مكان ❝ كتاب ــ يوسف عز الدين عيسى اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ ‏لا مكان ❝ ــ يوسف عز الدين عيسى 📖

█ _ يوسف عز الدين عيسى 2022 حصريا كتاب ❞ ‏لا مكان ❝ عن الدار المصرية اللبنانية 2024 مكان: لا بقلم كانت السماء صافية إلا من بعض السحب المتفرقة التي يسير الهوينى وتتشكل بأشكال غريبة غير عابئة بما يحدث تحتها جنون البشر نظر الجندي إلى إحدى هذه فوجدها تشبه فتاة مضطجعة تذكر خطيبته لم يرها منذ استدعوه للحرب وجد منظر يختلف منظرها أيام السلم عندما كان مع نزهة يتمتعان فيها بجمال الطبيعة أبدع الله صنعها وأفسد جمالها الإنسان في هذا الكتاب يجنح د بالخيال لكنه يفصله الواقع بل يتحول عجائب أكبر الخيال فالعالم يبدو كقرية صغيرة إذا أصاب مكروه جزءاً صغيراً منه فإنه ينتشر كل الدنيا كالإنفلونزا فالكل يتنفس نفس الهواء ونجد كاتبنا دائماً مهموماً بقضية أي زمان بصرف النظر عرقه أو لونه فهو يعبر أحواله واحلامه طموحاته إخفاقاته كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
‏لا مكان
كتاب

‏لا مكان

ــ يوسف عز الدين عيسى

صدر 2022م عن الدار المصرية اللبنانية
‏لا مكان
كتاب

‏لا مكان

ــ يوسف عز الدين عيسى

صدر 2022م عن الدار المصرية اللبنانية
عن كتاب ‏لا مكان:
لا مكان بقلم يوسف عز الدين عيسى ... كانت السماء صافية إلا من بعض السحب المتفرقة التي يسير الهوينى وتتشكل بأشكال غريبة غير عابئة بما يحدث تحتها من جنون البشر.

نظر الجندي إلى إحدى هذه السحب فوجدها تشبه فتاة مضطجعة . تذكر خطيبته التي لم يرها منذ استدعوه للحرب . وجد منظر السماء لا يختلف عن منظرها في أيام السلم عندما كان يسير مع خطيبته في نزهة يتمتعان فيها بجمال الطبيعة التي أبدع الله صنعها وأفسد جمالها الإنسان.

في هذا الكتاب يجنح د. يوسف عز الدين عيسى بالخيال ، لكنه لا يفصله عن الواقع، بل يتحول الواقع إلى عجائب أكبر من الخيال، فالعالم يبدو كقرية صغيرة، إذا أصاب مكروه جزءاً صغيراً منه، فإنه ينتشر في كل الدنيا كالإنفلونزا، فالكل يتنفس نفس الهواء.

ونجد كاتبنا دائماً مهموماً بقضية الإنسان في أي مكان و زمان بصرف النظر عن عرقه أو لونه، فهو يعبر عن أحواله واحلامه، طموحاته و إخفاقاته.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#49K

10 مشاهدة هذا الشهر

#125K

37 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
يوسف عز الدين عيسى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار المصرية اللبنانية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية