📘 ❞ خزين اللامرئيات ❝ رواية ــ فؤاد التكرلي اصدار 2004

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ خزين اللامرئيات ❝ ــ فؤاد التكرلي 📖

█ _ فؤاد التكرلي 2004 حصريا رواية ❞ خزين اللامرئيات ❝ عن المدى للإعلام والثقافة والفنون 2024 : ومع كل الظلمات التي لا نهاية لها والجاثمة عليّ, تحولت حياتي الماضية نجمة مضيئة أقصى طرف من الأفق المدلهم كانت بي حاجة أساسية وملحة للاسترجاع, معتمداً بأني إذ أصف نفسي آنذاك وما حدث لي وكيف كنت أشعر به وبمن حولي, أكون قد كسبت إدراكاً حقيقياً ومن أنا أأستطيع, بعد حساب, أن أقول مستهتراً أم غير مكترث بأحد مغروراً عديم الأخلاق؟ أو, العكس, ملتزماً وخائفاً وشقياً؟ ما أصعب نحكم حياتنا بحياد, ونحن حافة الموت, فأنت, متدلياً حدود الحد الأخير, ترجو وتستعطف وتتوسل وتبكي راكعاً ركبتيك أجل ثانية واحدة زائدة تبقى فيها قيد الحياة ومن أهم محتويات الكتاب: اللامرئيات, المنحدر, امرأة الصمت, النهاية الثانية, وانغمرت بصمتي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خزين اللامرئيات
رواية

خزين اللامرئيات

ــ فؤاد التكرلي

صدرت 2004م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
خزين اللامرئيات
رواية

خزين اللامرئيات

ــ فؤاد التكرلي

صدرت 2004م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
عن رواية خزين اللامرئيات :
ومع كل الظلمات التي لا نهاية لها والجاثمة عليّ, تحولت حياتي الماضية الى نجمة مضيئة في أقصى طرف من الأفق المدلهم. كانت بي حاجة أساسية وملحة للاسترجاع, معتمداً بأني إذ أصف نفسي آنذاك وما حدث لي وكيف كنت أشعر به وبمن حولي, أكون قد كسبت إدراكاً حقيقياً عن نفسي ومن أنا وما أكون.

أأستطيع, بعد كل حساب, أن أقول بأني كنت مستهتراً أم غير مكترث بأحد أم مغروراً أم عديم الأخلاق؟ أو, على العكس, كنت ملتزماً وخائفاً وشقياً؟

ما أصعب أن نحكم على حياتنا بحياد, ونحن على حافة الموت, فأنت, متدلياً على حدود الحد الأخير, ترجو وتستعطف وتتوسل وتبكي راكعاً على ركبتيك من أجل ثانية واحدة زائدة تبقى فيها على قيد الحياة.

ومن أهم محتويات الكتاب: خزين اللامرئيات, المنحدر, امرأة الصمت, النهاية الثانية, وانغمرت بصمتي.

الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#65K

4 مشاهدة هذا الشهر

#124K

40 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
فؤاد التكرلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المدى للإعلام والثقافة والفنون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية