📘 ❞ السادات ❝ كتاب ــ روبير سوليه ترجمة أدونيس سالم اصدار 2015

كتب السير و المذكرات - 📖 كتاب ❞ السادات ❝ ــ روبير سوليه 📖

█ _ روبير سوليه 2015 حصريا كتاب ❞ السادات ❝ عن دار نوفل هاشيت أنطوان 2024 السادات: بطل الحرب والسلام أم خائن العرب وقضيتهم؟ الرئيس المؤمن عدو الإسلاميين الذي قضى يد أحدهم؟ صديق عبد الناصر كارهه الأول؟ أحد أعمدة الاتحاد الاشتراكي حليف الرأسمالية العالمية؟ حافظ الإرث منظّر الانفتاح رافقه وعدٌ بالبحبوحة سرعان ما تبدّد ليغرق البلد الديون؟ استعاد سيناء حق ذلك احتفى باستعادة صوَرية مذلّة لأراضي 67؟ عبور 73 ممثل خائب ضلّ طريق السينما فوصل إلى مسرح السياسة ليصنع بطولةً لم تكن بالحجم صوّرها به الإعلام العالمي؟ لا شكّ أنّ هو من أكثر القادة إثارة للجدل بمواقفه المتقلبة وشخصيته الاستعراضية وتاريخه الحافل بالتناقضات مع يظلّ الرجل محط إجماع نقطة لا لبس فيها: باعتراف الجميع قام بمبادرات غيّرت جوهر المعطيات الشرق الأوسط فمن اعتُقِلَ واعتقل؟ شارك الثورة ولم يشارك؟ اغتال ثم اغتيل؟ هذا الكتاب ثمرة سنوات طويلة الأبحاث السيرة التحليلية الأولى التي تكشف النقاب والإنسان خلف الأسطورة كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى تلك كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السادات
كتاب

السادات

ــ روبير سوليه

صدر 2015م عن دار نوفل - هاشيت أنطوان
ترجمة أدونيس سالم
السادات
كتاب

السادات

ــ روبير سوليه

صدر 2015م عن دار نوفل - هاشيت أنطوان
ترجمة أدونيس سالم
عن كتاب السادات:
بطل الحرب والسلام أم خائن العرب وقضيتهم؟ الرئيس المؤمن أم عدو الإسلاميين الذي قضى على يد أحدهم؟ صديق عبد الناصر أم كارهه الأول؟ أحد أعمدة الاتحاد الاشتراكي أم حليف الرأسمالية العالمية؟ حافظ الإرث الاشتراكي أم منظّر الانفتاح الذي رافقه وعدٌ بالبحبوحة...

سرعان ما تبدّد ليغرق البلد في الديون؟ الرئيس الذي استعاد سيناء عن حق أم ذلك الذي احتفى باستعادة صوَرية مذلّة لأراضي 67؟ بطل عبور 73 أم ممثل خائب ضلّ طريق السينما فوصل إلى مسرح السياسة ليصنع بطولةً لم تكن بالحجم الذي صوّرها به الإعلام العالمي؟

لا شكّ في أنّ السادات هو من أكثر القادة العرب إثارة للجدل، بمواقفه المتقلبة، وشخصيته الاستعراضية، وتاريخه الحافل بالتناقضات.

مع ذلك، يظلّ الرجل محط إجماع في نقطة لا لبس فيها: باعتراف الجميع، قام السادات بمبادرات غيّرت جوهر المعطيات في الشرق الأوسط. فمن هو ذلك الرجل الذي اعتُقِلَ واعتقل؟ شارك في الثورة ولم يشارك؟ اغتال ثم اغتيل؟

هذا الكتاب، ثمرة سنوات طويلة من الأبحاث، هو السيرة التحليلية الأولى التي تكشف النقاب عن الرجل والإنسان خلف الأسطورة.

الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

12 مشاهدة هذا الشهر

#124K

38 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
روبير سوليه ✍️ المؤلف
أدونيس سالم 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار نوفل - هاشيت أنطوان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية