📘 ❞ أنهار غير آسنة ❝ رواية ــ فاطمة أحمد المهندي اصدار 2024

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ أنهار غير آسنة ❝ ــ فاطمة أحمد المهندي 📖

█ _ فاطمة أحمد المهندي 2024 حصريا رواية ❞ أنهار غير آسنة ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون آسنة: بين الغربة والوطن تدور ثيمات «أنهارٌ غيرُ آسنة» للكاتبة التي تصف مشاعر امرأة غادرت وطنها الذي لم يغادرها ففي هذه الرواية صدرت مؤخراً «ناشرون» فإن هي محطة للنجاح لا أكثر واكتشاف أن العيش بجوار من نحبّ أهل وأصدقاء هو القيمة الحقيقية تجعل لحياتنا معنى آخر تحكي قصّة مفرحة علاقة الآباء بالأبناء والأبناء بالوطن قصة مختلفة قوة الروح الأنثوية تتحدى الصعاب وتنجح فيما ترمي إليه حساسة وحالمة حاضنة لكل المشاعر الإنسانية الجميلة إنها عمل يحتفي بالحياة وفي هناك بطلتها هنوف الطالبة الجامعية المجتهدة سافرت إلى كندا لاستكمال دراستها حيث خاضت العديد التجارب صقلت شخصيتها وواجهت مواقف بعضها إيجابي والآخر مثّل تحديّاً جليّاً رحلتها وقد تعاملت مع الظروف بطرق محاوِلةً تخطّي العقبات والتغلّب السلبية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 أنهار غير آسنة
رواية

أنهار غير آسنة

ــ فاطمة أحمد المهندي

صدرت 2024م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
 أنهار غير آسنة
رواية

أنهار غير آسنة

ــ فاطمة أحمد المهندي

صدرت 2024م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
صدر حديثاً
عن رواية أنهار غير آسنة:
بين الغربة والوطن تدور ثيمات رواية «أنهارٌ غيرُ آسنة» للكاتبة فاطمة أحمد المهندي، التي تصف مشاعر امرأة غادرت وطنها الذي لم يغادرها.
ففي هذه الرواية، التي صدرت مؤخراً عن الدار العربية للعلوم «ناشرون» فإن الغربة هي محطة للنجاح لا أكثر، واكتشاف أن العيش بجوار من نحبّ من أهل وأصدقاء هو القيمة الحقيقية التي تجعل لحياتنا معنى آخر. رواية تحكي قصّة مفرحة عن علاقة الآباء بالأبناء، والأبناء بالوطن. «أنهارٌ غير آسنة» قصة مختلفة عن قوة الروح الأنثوية التي تتحدى الصعاب، وتنجح فيما ترمي إليه. حساسة وحالمة، حاضنة لكل المشاعر الإنسانية الجميلة. إنها عمل يحتفي بالحياة.
وفي الرواية هناك بطلتها هنوف الطالبة الجامعية المجتهدة، سافرت إلى كندا لاستكمال دراستها الجامعية، حيث خاضت العديد من التجارب التي صقلت شخصيتها، وواجهت مواقف مختلفة، بعضها إيجابي والآخر مثّل تحديّاً جليّاً في رحلتها. وقد تعاملت مع الظروف بطرق مختلفة، محاوِلةً تخطّي العقبات والتغلّب على المشاعر السلبية.
الترتيب:

#1K

5 مشاهدة هذا اليوم

#18K

13 مشاهدة هذا الشهر

#122K

97 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 147.
رقم ISBN الدولي: 9786140134355.
المتجر أماكن الشراء
فاطمة أحمد المهندي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية