📘 ❞ وميض في جبال الأنديز ❝ رواية ــ أحلام أبو عساف اصدار 2024

كتب الأدب - 📖 رواية ❞ وميض في جبال الأنديز ❝ ــ أحلام أبو عساف 📖

█ _ أحلام أبو عساف 2024 حصريا رواية ❞ وميض جبال الأنديز ❝ عن دار البيت الأدبي للنشر الإلكتروني الأنديز: لم تكن شيماء بطلة الرواية طفلة عادية كانت المفضّلة لدى والدها يوسف مما أثار غيرة أخوتها نشأت هذه الحال لتتغير الظروف فجأة وتنقلب الآية وتقع جُب الحياة بلا هوادة لدرجة أنها فكرت بالانتحار بعد زواجها السريع إلى فنزويلا هناك ومع زوجها وحيد لاقت وعاشت مرارة الغربة الروحية وغربة المكان ثم وهي شديد مأساتها تُمَدّ لها يد العون التي أنقذتها تعاني لتصبح امرأة أخرى كيانها وقد شُفيت بفكرة آمنت بها وبقيت الحارس الآمين ماذا جرى وكيف حتى استعادت كينونتها الإنسانية؟ تلك حبكة وأحداث خطّتها الكاتبة السورية برجس بمداد الروح أثناء سفرها أثر وفاة وحيدها الغالي فادي أخبرتنا رحلة غياهب الحزن؟ سنجده بأسلوب سلس وجميل ومميز فلنكن معها هنااااك كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين هو أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية تتنوع من النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما لا يمكن أن يعبر عنه آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وميض في جبال الأنديز
رواية

وَمِيضٌ فِي جِبَالْ الأِنْدِيز

ــ أَحْلاَمْ أَبُو عَسَّافْ

صدرت 2024م عن دار البيت الأدبي للنشر الإلكتروني
وميض في جبال الأنديز
رواية

وَمِيضٌ فِي جِبَالْ الأِنْدِيز

ــ أَحْلاَمْ أَبُو عَسَّافْ

صدرت مايو 2024م عن دار البيت الأدبي للنشر الإلكتروني
صدر حديثاً
عن رواية وميض في جبال الأنديز:
لم تكن شيماء بطلة الرواية طفلة عادية، كانت المفضّلة لدى والدها .كانت يوسف والدها، مما أثار غيرة أخوتها. .نشأت على هذه الحال، لتتغير الظروف فجأة، وتنقلب الآية وتقع شيماء في جُب الحياة بلا هوادة. لدرجة أنها فكرت بالانتحار بعد زواجها السريع إلى فنزويلا..

هناك في فنزويلا ومع زوجها وحيد، لاقت وعاشت مرارة الغربة الروحية وغربة المكان ..ثم وهي في شديد مأساتها تُمَدّ لها يد العون التي أنقذتها مما كانت تعاني .لتصبح امرأة أخرى لها كيانها، وقد شُفيت بفكرة آمنت بها وبقيت الحارس الآمين لها..

ماذا جرى وكيف حتى استعادت شيماء كينونتها الإنسانية؟

تلك حبكة وأحداث رواية /وميض في جبال الأنديز/ التي خطّتها الكاتبة السورية أحلام برجس أبو عساف..بمداد الروح أثناء سفرها إلى فنزويلا على أثر وفاة وحيدها الغالي فادي..

ماذا أخبرتنا أحلام عن رحلة الروح في غياهب الحزن؟ ..سنجده في هذه الرواية بأسلوب سلس وجميل ومميز ..فلنكن معها هنااااك...
شارك في الإعداد:
فريق العمل:
تنسيق: سهيلة عمار
تسويق: جيهان حمادى
إشراف: آيات حشيش
إدارة: أمانى أحمد فكرى
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

193 مشاهدة هذا الشهر

#114K

421 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 194.
المتجر 2 أماكن الشراء
أحلام أبو عساف ✍️ المؤلفة
هاجر حاتم 🎨 مصممة الغلاف
مناقشات ومراجعات
دار البيت الأدبي للنشر الإلكتروني 🏛 الناشر
QR Code