█ _ 2025 حصريا رواية ❞ القاتل الراقي ❝ الراقي: نبذة: هو بارد عديم المشاعر يقتل من يخونه بدون أى رحمة يكره جنس النساء يراهم مجرد تسلية مؤقته أثناء وقت فراغه لايثق بأى أحد هى لطيفة مرحة عفوية تحب الحياة وتكره الظُلم والخذلان ولكنها شرسة وقوية مع لا يعجبها فقط أحيانا يتحول الملاك فى النهاية إلى قاتل والقاتل وقتها يكون هو الضحية التى تطلب النجاة ماذا سيحدث عندما يتقابل ستُثبت لنا جميعًا أن " قَتل يُقتل تنبيه هام جدا الرواية ممنوعة لأصحاب القلوب الضعيفة مجاناً PDF اونلاين
عن رواية القاتل الراقي: نبذة: هو بارد عديم المشاعر يقتل من يخونه بدون أى رحمة، يكره جنس النساء يراهم مجرد تسلية مؤقته أثناء وقت فراغه، لايثق بأى أحد ... هى لطيفة مرحة عفوية تحب الحياة وتكره الظُلم والخذلان، ولكنها شرسة وقوية مع من لا يعجبها فقط .. أحيانا يتحول الملاك فى النهاية إلى قاتل والقاتل وقتها يكون هو الضحية التى تطلب النجاة .. ماذا سيحدث عندما يتقابل القاتل مع الملاك التى ستُثبت لنا جميعًا أن " من قَتل يُقتل ". تنبيه هام جدا الرواية ممنوعة لأصحاب القلوب الضعيفة.
❞ إقتباس يجلس بهيبته المعتادة والفريدة من نوعها فكل من يجلس معه على هذه المائدة الضخمة يتمنى لو يكن بمكانه ولو للحظة واحدة وبتمتع بذلك الترف و النعيم والطغيان الذي يملكه .. نظر لكل شخص يجلس معه على هذه المائدة لا يتحمل الجلوس في إجتماع يعلم غرضه في النهاية فهو يريد إنهاء الأمر سريعًا، وهو معاقبتهم جميعًا ... لا يدري لماذا يرى صورتها أمامه؟؟ .. يتذكر كل ألفاظها الخارجة والبذيئة التي سمعها منها .. لا يدري لما لم يقتطع رأسها فورًا .. إستفاق من تفكيره ثم نظر لكل الجالسين معه على تلك المائدة، يجب أن يُنهي الأمر وسريعًا... ياسين بهدوء:\"أنا جايبكم هنا عشان نتكلم في الأمور إللي بتخص حياتنا بشكل عام.\" تعجب الجميع مما يقول؛ فلأول مرة يتكلم ياسين المغربي بهذه الطريقة .. هناك شئ وراء ذلك .. وذلك الشك دب الرعب في قلوبهم بشكل قوي .. أشار ياسين بعينيه للخدم بأن يضعوا الطعام على المائدة الضخمة ... بعدما وضع الخدم جميع الأصناف على المائدة .. نظر لهم ياسين بنظرة فهموها وقاموا بالإنسحاب فورًا وأغلقوا جميع الأبواب التي تخص تلك الغرفة الضخمة .. إرتجف بعضهم من هذا التصرف والبعض الآخر حاول تجاهل الأمر ولكن تملك الخوف منهم مما يخطط له ... أكمل ياسين حديثه .. ياسين بإستفسار:\"ماحدش هيسألني إيه هي الأمور إللي بتخص حياتنا بشكل عام؟\" تحدث أحدهم بإرتجاف ... ؟؟:\"إيه هي الأمور إللي حضرتك تقصدها وإللي تخص حياتنا بشكل عام يا ياسين بيه؟\" ياسين بإبتسامة مُرعبة وهو يتطلع إلى أحدهم:\"يعني على سبيل المثال, رجل الأعمال لبيب مهران حياته عاملة إزاي الفترة دي؟\" إرتجف ذلك الشخص الذي يُدعى لبيب من شدة الخوف ... لبيب بخوف واضح:\"بخير الحمدلله.\" ياسين بهدوء مخيف:\"سمعت إن إبنك عمل مشكلة كبيرة الفترة دي.\" لبيب بمرح مع خوف حاول إخفاؤه:\"مش مشكلة ولا حاجة، ده شاب طايش بيعيش حياته.\" ياسين بهمهمة وغضب خافي:\"على كده بقا نجيبله كام بنت يغتصبهم الفترات الجاية عشان يعيش حياته بشكل أريح؟؟\" لبيب بتوتر:\"هو مغتصبهاش .. البنت عايزه تلبسه قضية وأنا إبني مش كده أنا إبني مالوش في الشمال، والدكتورة إللي بتشتغل عندك في المستشفى هي إللي شجعت البنت على إنها تعمل التمثيليه دي وتقنعها ترفع قضية عشان يقبضوا من وراه ماهو أبوه يبقى أنا.\" قام ياسين من مجلسه بهدوء وتحرك ببطئ شديد نحو لبيب الذى زادت ضربات قلبه من شدة الخوف .. عندما وصل ياسين نحوه هبط براسه تجاه أذن لبيب وتحدث بغضب دفين .. ياسين:\"عرفت منين إن في دكتورة عندي في المستشفى هي إللي حرضت البنت على كده؟؟ إلا لو إنت مخلي حد يراقب البنت دي عشان تعمل حسابك في كل حركة هتحصل بعدها، صح ولا أنا غلط؟\" تأهب جميع الحرس الموجودين بالغرفة وتحركوا نحو المائدة بهدوء ... نظر ياسين للجميع .. ياسين بغضب خافي وهو يعتدل في وقفته:\"كل واحد في القاعة دي، قتل ونهب وإغتصب ورشى وعمل حاجات تانية ظلم بيها ناس كتير .. وعشان كده.........\" بحركة سريعة حمل ياسين سكين الطعام الذى كان بجانب لبيب ونحر عنقه دون أدنى رحمة .. ياسين:\"لازم تموتوا.\" كاد أن يهرب الجميع ولكن الحرس الموجودين خلفهم أطلقوا النيران على رؤوسهم ... ولم يتبقى أحدٌ منهم حي.. ❝ ⏤
❞ إقتباس يجلس بهيبته المعتادة والفريدة من نوعها فكل من يجلس معه على هذه المائدة الضخمة يتمنى لو يكن بمكانه ولو للحظة واحدة وبتمتع بذلك الترف و النعيم والطغيان الذي يملكه . نظر لكل شخص يجلس معه على هذه المائدة لا يتحمل الجلوس في إجتماع يعلم غرضه في النهاية فهو يريد إنهاء الأمر سريعًا، وهو معاقبتهم جميعًا .. لا يدري لماذا يرى صورتها أمامه؟؟ . يتذكر كل ألفاظها الخارجة والبذيئة التي سمعها منها . لا يدري لما لم يقتطع رأسها فورًا . إستفاق من تفكيره ثم نظر لكل الجالسين معه على تلك المائدة، يجب أن يُنهي الأمر وسريعًا..
ياسين بهدوء:˝أنا جايبكم هنا عشان نتكلم في الأمور إللي بتخص حياتنا بشكل عام.˝
تعجب الجميع مما يقول؛ فلأول مرة يتكلم ياسين المغربي بهذه الطريقة . هناك شئ وراء ذلك . وذلك الشك دب الرعب في قلوبهم بشكل قوي . أشار ياسين بعينيه للخدم بأن يضعوا الطعام على المائدة الضخمة .. بعدما وضع الخدم جميع الأصناف على المائدة . نظر لهم ياسين بنظرة فهموها وقاموا بالإنسحاب فورًا وأغلقوا جميع الأبواب التي تخص تلك الغرفة الضخمة . إرتجف بعضهم من هذا التصرف والبعض الآخر حاول تجاهل الأمر ولكن تملك الخوف منهم مما يخطط له .. أكمل ياسين حديثه .
ياسين بإستفسار:˝ماحدش هيسألني إيه هي الأمور إللي بتخص حياتنا بشكل عام؟˝
تحدث أحدهم بإرتجاف ..
؟؟:˝إيه هي الأمور إللي حضرتك تقصدها وإللي تخص حياتنا بشكل عام يا ياسين بيه؟˝
ياسين بإبتسامة مُرعبة وهو يتطلع إلى أحدهم:˝يعني على سبيل المثال, رجل الأعمال لبيب مهران حياته عاملة إزاي الفترة دي؟˝
إرتجف ذلك الشخص الذي يُدعى لبيب من شدة الخوف ..
لبيب بخوف واضح:˝بخير الحمدلله.˝
ياسين بهدوء مخيف:˝سمعت إن إبنك عمل مشكلة كبيرة الفترة دي.˝
لبيب بمرح مع خوف حاول إخفاؤه:˝مش مشكلة ولا حاجة، ده شاب طايش بيعيش حياته.˝
ياسين بهمهمة وغضب خافي:˝على كده بقا نجيبله كام بنت يغتصبهم الفترات الجاية عشان يعيش حياته بشكل أريح؟؟˝
لبيب بتوتر:˝هو مغتصبهاش . البنت عايزه تلبسه قضية وأنا إبني مش كده أنا إبني مالوش في الشمال، والدكتورة إللي بتشتغل عندك في المستشفى هي إللي شجعت البنت على إنها تعمل التمثيليه دي وتقنعها ترفع قضية عشان يقبضوا من وراه ماهو أبوه يبقى أنا.˝
قام ياسين من مجلسه بهدوء وتحرك ببطئ شديد نحو لبيب الذى زادت ضربات قلبه من شدة الخوف . عندما وصل ياسين نحوه هبط براسه تجاه أذن لبيب وتحدث بغضب دفين .
ياسين:˝عرفت منين إن في دكتورة عندي في المستشفى هي إللي حرضت البنت على كده؟؟ إلا لو إنت مخلي حد يراقب البنت دي عشان تعمل حسابك في كل حركة هتحصل بعدها، صح ولا أنا غلط؟˝
تأهب جميع الحرس الموجودين بالغرفة وتحركوا نحو المائدة بهدوء .. نظر ياسين للجميع .
ياسين بغضب خافي وهو يعتدل في وقفته:˝كل واحد في القاعة دي، قتل ونهب وإغتصب ورشى وعمل حاجات تانية ظلم بيها ناس كتير . وعشان كده.....˝
بحركة سريعة حمل ياسين سكين الطعام الذى كان بجانب لبيب ونحر عنقه دون أدنى رحمة .
ياسين:˝لازم تموتوا.˝
كاد أن يهرب الجميع ولكن الحرس الموجودين خلفهم أطلقوا النيران على رؤوسهم .. ولم يتبقى أحدٌ منهم حي. ❝