📘 ❞ من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني ❝ كتاب ــ عبد الرحمن الجمهور

المهتدون الجدد - 📖 كتاب ❞ من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني ❝ ــ عبد الرحمن الجمهور 📖

█ _ عبد الرحمن الجمهور 0 حصريا كتاب ❞ من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني ❝ عن مجلة البيان 2024 نصراني: يمتد تاريخ انتشار الإسلام إلى حوالي 1442 سنة أدت الفتوحات الإسلامية التي أعقبت موت رسول الله محمد لى بداية انطلاق الخلافة الخلافة]] وقيامها بمهمة نشر منطقة جغرافية شاسعة خلال الاسلامية وتم تعزيز التحول الأنشطة الدعوية لا سيما أنشطة وقام الدعوة الأئمة الذين اختلطوا مع السكان المحليين لنشر التعاليم الدينية هذه المبكرة مقترنة بالاقتصاد ي والتجارة والعصر الذهبي الإسلامي وعصر خارج مكة باتجاه المحيط الهندي والأطلسي والمحيط الهادئ وخلق العالم لعبت التجارة دورًا مهمًا أجزاء عديدة وخاصة التجار الهنود جنوب شرق آسيا سرعان ما نشأت الإمبراطوريات والسلالات مثل الأمويين العباسيين الفاطميين المماليك السلاجقة والأيوبيين كانوا بين الأكبر والأقوى وسلطنة أجوران العدل ومملكة مالي الغنية شمال أفريقيا ودلهي الدكن البنغال والمغول ودوراني الامبراطوريات ميسور ونزام حيدر أباد شبه القارة الهندية والغزنويين الغوريين السامانيين والتيموريون والصفويون بلاد فارس والإمبراطورية العثمانية الأناضول غيروا بشكل كبير مجرى التاريخ أنشأت شعوب العديد المراكز المتطورة للثقافة والعلوم شبكات تجارية بعيدة المدى ومستكشفون وعلماء وصيادين رياضيات وأطباء وفلاسفة وكلها ساهمت العصر أدى عصر النهضة التيموري والتوسع وشرق الثقافات العالمية والانتقائية وماليزيا وإندونيسيا والصين بحلول عام 2016 كان هناك 1 6 مليار مسلم واحد كل أربعة أشخاص مما يجعل ثاني أكبر ديانة الأطفال المولودين 2010 2015 31٪ المسلمين ويعتبر حاليًا الدين الرئيسي الأسرع نموًا كما أن هذا الانتشار للإسلام زال مستمرا بشراسة وسرعة حول وهذا الكتاب يعرض تحول ديانته المسيحية بعد معرفته الحق والحقيقة في الوعظي الهام يقدم لنا المؤلف وهو: إيفور إليويس ويقدم الكثير الملامح والمشاهدات والعبر والفوائد ديننا القيم ويعرض أسباب الشاب وقصته وبداية اقتناعه بهذا الأمور قد يكون كثير منا غافلون عنها بخصوص الحنيف المهتدون الجدد مجاناً PDF اونلاين قسم الكتب والدراسات لدعم المهتدين والمهتمين بالمهتدين وبدعوتهم وكذلك لقصص وتجاربهم فهذه قصص واقعية لأناسٍ شاء لهم الهداية فدخلوا وشهدوا للواحد الديان ولنبيه المصطفى العدنان فأنقذهم رجس الأوثان وضلالة الأديان فبعد شفا حفرة النار أنقذهم منها ليكونوا دين إخوان ولتعم عليهم نعمة الإيمان

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞shereen reda❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني
كتاب

من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني

ــ عبد الرحمن الجمهور

عن مجلة البيان
من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني
كتاب

من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني

ــ عبد الرحمن الجمهور

عن مجلة البيان
عن كتاب من الظلمات إلي النور قصة إسلام قس نصراني:
يمتد تاريخ انتشار الإسلام إلى حوالي 1442 سنة. أدت الفتوحات الإسلامية التي أعقبت موت رسول الله محمد لى بداية انطلاق الخلافة الإسلامية|الخلافة]]، وقيامها بمهمة نشر الإسلام في منطقة جغرافية شاسعة من خلال الفتوحات الاسلامية . وتم تعزيز التحول إلى الإسلام من خلال الأنشطة الدعوية ، لا سيما أنشطة وقام بمهمة نشر الدعوة إلى الإسلام الأئمة، الذين اختلطوا مع السكان المحليين لنشر التعاليم الدينية. أدت هذه الخلافة المبكرة، مقترنة بالاقتصاد الإسلام، ي والتجارة، والعصر الذهبي الإسلامي، وعصر الفتوحات الإسلامية، إلى انتشار الإسلام خارج مكة باتجاه المحيط الهندي والأطلسي والمحيط الهادئ وخلق العالم الإسلامي. لعبت التجارة دورًا مهمًا في انتشار الإسلام في أجزاء عديدة من العالم، وخاصة التجار الهنود في جنوب شرق آسيا.

سرعان ما نشأت الإمبراطوريات والسلالات الاسلامية مثل الأمويين، العباسيين، الفاطميين، المماليك، السلاجقة، والأيوبيين كانوا من بين الأكبر والأقوى في العالم. وسلطنة أجوران وسلطنة العدل، ومملكة مالي الغنية، في شمال أفريقيا، ودلهي، الدكن، وسلطنة البنغال، والمغول ودوراني الامبراطوريات، ومملكة ميسور ونزام من حيدر أباد في شبه القارة الهندية، والغزنويين، الغوريين، السامانيين والتيموريون والصفويون في بلاد فارس والإمبراطورية العثمانية في الأناضول غيروا بشكل كبير مجرى التاريخ. أنشأت شعوب العالم الإسلامي العديد من المراكز المتطورة للثقافة والعلوم مع شبكات تجارية بعيدة المدى ومستكشفون وعلماء وصيادين وعلماء رياضيات وأطباء وفلاسفة، وكلها ساهمت في العصر الذهبي الإسلامي. أدى عصر النهضة التيموري والتوسع الإسلامي في جنوب وشرق آسيا إلى تعزيز الثقافات الإسلامية العالمية والانتقائية في شبه القارة الهندية وماليزيا وإندونيسيا والصين.

بحلول عام 2016، كان هناك 1.6 مليار مسلم، مع واحد من كل أربعة أشخاص في العالم مسلم، مما يجعل الإسلام ثاني أكبر ديانة. من بين الأطفال المولودين من عام 2010 إلى عام 2015، كان 31٪ من المسلمين ويعتبر الإسلام حاليًا الدين الرئيسي الأسرع نموًا في العالم.

كما أن هذا الانتشار للإسلام ما زال مستمرا بشراسة وسرعة حول العالم، وهذا الكتاب يعرض قصة نصراني تحول من ديانته المسيحية إلى الإسلام بعد معرفته الحق والحقيقة.

في هذا الكتاب الوعظي الهام يقدم لنا المؤلف عبد الرحمن الجمهور قصة إسلام قس نصراني وهو: إيفور إليويس، ويقدم لنا الكثير من الملامح والمشاهدات والعبر والفوائد عن ديننا القيم، الدين الإسلامي، ويعرض لنا أسباب إسلام هذا الشاب وقصته وبداية اقتناعه بهذا الدين، ويعرض لنا الكثير من الأمور التي قد يكون كثير منا غافلون عنها بخصوص ديننا الحنيف.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

0 مشاهدة هذا الشهر

#21K

11K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 5.
المتجر أماكن الشراء
عبد الرحمن الجمهور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مجلة البيان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية