📘 ❞ رواية الحاوي ❝ رواية اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية رواية الحاوي ❝ 📖

█ _ 2017 حصريا رواية الحاوي عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الحاوي: – حسام حسين تأليف : حسين الناشر دَوِّن والتوزيع نبذة الكتاب رجلٌ يمضي الليل بين الأصدقاء مقهى عادي جداً وسط أصدقاء عاديين ويتحدثون أمور عادية ثم يموت بشكل فتبدأ كل الأحداث غير العادية وكل الأمور المنطقية ويتحول شيء إلى أسطورة لا تنتهي ما الذي حدث ؟ لماذا انقلبت وبات الواقع مستحيلاً المستقبل ينتظر رجلا ميتاً اكتشف أن الموت حظه لم يكن طريقا مؤديا لما يعتقدونه الراحة؟ وجهة نظر قارئ : عمل فني عظيم عميق ممتع بلغة سلسة مفعمة بالدلالات توقف القاريء ليتفكر تعقيد أو اضطرارا للتوقف انما للدهشة التي يصنعها الحضور الشاعري لغة السرد حاملا الدهشة القوة جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية الحاوي
رواية

رواية الحاوي

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية الحاوي
رواية

رواية الحاوي

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية رواية الحاوي:
رواية الحاوي – حسام حسين

تأليف : حسام حسين


الناشر : دار دَوِّن للنشر والتوزيع

نبذة عن الكتاب :

رجلٌ يمضي الليل بين الأصدقاء في مقهى عادي جداً .. وسط أصدقاء عاديين جداً .. ويتحدثون في أمور عادية جداً .. ثم يموت بشكل عادي جداً .. فتبدأ كل الأحداث غير العادية وكل الأمور غير المنطقية ويتحول كل شيء إلى أسطورة لا تنتهي .. ما الذي حدث ؟ لماذا انقلبت كل الأمور وبات الواقع مستحيلاً ؟ ما المستقبل الذي ينتظر رجلا ميتاً اكتشف أن الموت على حظه لم يكن طريقا مؤديا لما يعتقدونه الراحة؟

وجهة نظر قارئ :


عمل فني عظيم ، عميق و ممتع
بلغة سلسة مفعمة بالدلالات توقف القاريء ليتفكر دون تعقيد أو اضطرارا للتوقف انما للدهشة التي يصنعها الحضور الشاعري في لغة السرد حاملا الدهشة و القوة.

الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#39K

16 مشاهدة هذا الشهر

#60K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 6.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث