📘 ❞ رواية بلو-هول – شادي فرحات ❝ رواية اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية رواية بلو-هول – شادي فرحات ❝ 📖

█ _ 2017 حصريا رواية بلو هول – شادي فرحات عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 فرحات: فرحات تأليف : فرحات الناشر دوِّن للنشرو والتوزيع نبذة الكتاب لكاتب شاب وتتكون من ١٤٦ صفحة يبدأ “ جوناه” رحلة عمره ليغطس أعمق غطسة التاريخ منطقة البلو بسيناء غير أنه عندما يقترب الاعماق يقابل يغير حياته ويقلب كل الحقائق ويعصف بكل الاحداث البدايات التي كانت واضحة تغيرت والنهايات كان يسعى اليها أصبحت بدايات لرحلة مع شخص جديد ربما يشبه “جوناه” حد التطابق ويختلف عنه “التضاد” ماذا قد يحدث لــ الشاب الذي قرر أن يعيد إكتشاف حقيقة موته؟ كيف يجد نفسه الرحلة المتأملة بين الحياة والموت؟ ما يمكن يجعله يتوقف الضياع الدائم المسيطر عليه ويبدد هذا الخوف؟ في مهمة كُتبت بقلب متصوف وروح شابة يبدأ رحلته استرجاع حدث مدينة دهب الساحرة يسير البيوت والأزقه والمقابر ويغطس الأعماق ويزور الجبال والصحاري تجربة حقيقية واقع معايشة للمدينة الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية بلو-هول – شادي فرحات
رواية

رواية بلو-هول – شادي فرحات

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية بلو-هول – شادي فرحات
رواية

رواية بلو-هول – شادي فرحات

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية رواية بلو-هول – شادي فرحات:
رواية بلو-هول – شادي فرحات

تأليف : شادي فرحات

الناشر : دار دوِّن للنشرو والتوزيع

نبذة عن الكتاب :

رواية لكاتب شاب وتتكون من ١٤٦ صفحة

يبدأ “ جوناه” رحلة عمره ، ليغطس أعمق غطسة في التاريخ في منطقة البلو هول بسيناء، غير أنه عندما يقترب من الاعماق يقابل من يغير حياته ويقلب كل الحقائق ويعصف بكل الاحداث، البدايات التي كانت واضحة تغيرت، والنهايات التي كان يسعى اليها أصبحت بدايات لرحلة أعمق مع شخص جديد ربما يشبه “جوناه” حد التطابق ويختلف عنه حد “التضاد” ماذا قد يحدث لــ “جوناه” الشاب الذي قرر أن يعيد إكتشاف حقيقة موته؟ كيف يجد نفسه في الرحلة المتأملة بين الحياة والموت؟ ما الذي يمكن أن يجعله يتوقف عن الضياع الدائم المسيطر عليه ويبدد كل هذا الخوف؟
في رواية مهمة، كُتبت بقلب متصوف، وروح شابة .. يبدأ شادي فرحات رحلته في استرجاع ما حدث في مدينة دهب الساحرة، يسير بين البيوت والأزقه والمقابر ويغطس في الأعماق، ويزور الجبال والصحاري .. تجربة حقيقية من واقع معايشة حقيقية للمدينة.



الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#63K

11 مشاهدة هذا الشهر

#41K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 6.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث