📘 ❞ رواية لعنة باريسية – آية هلال ❝ رواية اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية رواية لعنة باريسية – آية هلال ❝ 📖

█ _ 2017 حصريا رواية لعنة باريسية – آية هلال عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 هلال: هلال تأليف : هلال الناشر نبذة الكتاب : الحب الذي يصنعنا يُرهقنا والألم يهلكنا يجعلنا أقوى نحن صنيعة مجموعة من التجارب والعلاقات بعضها بدأ بالحب وبعضها انتهى به ومع كل قصة جديدة تحدث نتخيل أن الحياة تبدأ جديد نهاية نشعر وكأن العالم سينتهي القريب العاجل جدا لذلك كان أبطال الرواية حائرون بين ما يمكن يحدث وما حدث بالفعل لماذا لا الأشياء الجميلة عندما نريدها ؟ ولماذا تنتهي القصص نهايات متشابهة الألم ومختلفة التفاصيل ؟ ماذا لو اكتشفت أنّ حولك مسرح كبير وأنّ أقرب الناس إلى قلبك هو ذاته الراوي المخادع؟؟ ماذا انقشعت تلك الهالة الصافية التي تحيطك وجرجرتك خيبات أملك حقائق ماضٍ بعيد أعاد تشكيل حاضرك بقسوةٍ لتجد نفسك طرفًا صراعٍ دموي تتجاذبك فيه قلوبٌ طامعةٌ الحب المستحيل وأيدٍ ملطخة بالخطيئة تبغي إلا حياتك؟ هل يتحقق حينها وتضمك الأحضان صنعت أحلامك أم تنتزع منك أخيرًا أجمل منحتك طوعًا لتبقى وحيدًا بلا حياة؟ تخوض حياة سباق الماضي والحاضرلتنكشف أمامها أسرار أسرتها واحدًا تلو الآخر فتنقلب حياتها رأسًا عقب الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية لعنة باريسية – آية هلال
رواية

رواية لعنة باريسية – آية هلال

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية لعنة باريسية – آية هلال
رواية

رواية لعنة باريسية – آية هلال

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية رواية لعنة باريسية – آية هلال:
رواية لعنة باريسية – آية هلال

تأليف : آية هلال

الناشر : دار دون

نبذة عن الكتاب :

الحب الذي يصنعنا يُرهقنا، والألم الذي يهلكنا يجعلنا أقوى .. نحن صنيعة مجموعة من التجارب والعلاقات .. بعضها بدأ بالحب وبعضها انتهى به .. ومع كل قصة جديدة تحدث نتخيل أن الحياة تبدأ من جديد ومع كل نهاية نشعر وكأن العالم سينتهي في القريب العاجل جدا .. لذلك كان أبطال الرواية حائرون بين ما يمكن أن يحدث وما حدث بالفعل .. لماذا لا تبدأ الأشياء الجميلة عندما نريدها أن تبدأ ؟ ولماذا تنتهي كل القصص نهايات متشابهة في الألم ومختلفة في التفاصيل ؟


ماذا لو اكتشفت أنّ العالم من حولك مسرح كبير وأنّ أقرب الناس إلى قلبك هو ذاته الراوي المخادع؟؟
ماذا لو انقشعت تلك الهالة الصافية التي تحيطك، وجرجرتك خيبات أملك إلى حقائق ماضٍ بعيد أعاد تشكيل حاضرك بقسوةٍ لتجد نفسك طرفًا في صراعٍ دموي تتجاذبك فيه قلوبٌ طامعةٌ في الحب المستحيل وأيدٍ ملطخة بالخطيئة التي لا تبغي إلا حياتك؟
هل يتحقق حينها الحب المستحيل، وتضمك تلك الأحضان التي صنعت أحلامك، أم تنتزع الحياة منك أخيرًا أجمل ما منحتك طوعًا لتبقى وحيدًا بلا حياة؟
تخوض حياة سباق الماضي والحاضرلتنكشف أمامها أسرار أسرتها واحدًا تلو الآخر فتنقلب حياتها رأسًا على عقب..



الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#105K

6 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث