📘 ❞ رواية الكابوس – عمرو مرزوق ❝ رواية اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية رواية الكابوس – عمرو مرزوق ❝ 📖

█ _ 2017 حصريا رواية الكابوس – عمرو مرزوق عن دار نون للنشر والتوزيع 2024 مرزوق: مرزوق تأليف : مرزوق الناشر :دار نون نبذة الكتاب انها تلك المعادلة الصعبة التى وضعها الإنسان منذ بدء الخليقة ليطيح بإنسانيته تفوق بها أكثر الحيوانات وحشية وجه البسيطة إنها المرأه والمال من أجلهم تهتز عروش وتنهار ممالك ويقتل الأخ أخاه قد يأخذ أحدهم بيدك ليرتقى بك إلى السماء وقد يدفع لتهوى قاع سحيق لتضيع فيه ووقتها… لن تجد حتى غراب قابيل ليرشدك فتدور الرواية فى إطار إجتماعى بوليسى ملئ بالاثارة والتشويق والغموض حيث تتناول الانسان حين ينسى ملامح وجهه فرط ما يرتدى أقنعة ليكتشف أنه لم يخدع الاخرين بقدر خدع نفسه رضى لنفسه أن يحيا داخل كابوس أبطاله هم أسوأ المشاعر الانسانية كالخيانة والكذب والطمع والانانية والوصولية الوقت الذى كان يتوهم يستنشق رحيق حب كاذب ضحى أجله بكل شئ حين يستخدم الاقنعة البريئة كالحب والتضحية والوفاء لاخفاء ذلك القبح يقود ليرتكب اعظم الخطايا الارض القتل تلك الجريمة تحمل وأكثر وسيلة تغتال إنسانية القاتل وروحه قبل تريق دماء المقتول تلك ترتكب تنهار أسمى القيم والاخلاق فى تعرف أيهما الضحية المقتول هو أم كليهما الشيطان القابع جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية الكابوس – عمرو مرزوق
رواية

رواية الكابوس – عمرو مرزوق

صدرت 2017م عن دار نون للنشر والتوزيع
رواية الكابوس – عمرو مرزوق
رواية

رواية الكابوس – عمرو مرزوق

صدرت 2017م عن دار نون للنشر والتوزيع
عن رواية رواية الكابوس – عمرو مرزوق:
رواية الكابوس – عمرو مرزوق

تأليف : عمرو مرزوق

الناشر :دار نون

نبذة عن الكتاب :

انها تلك المعادلة الصعبة التى وضعها الإنسان منذ بدء الخليقة ليطيح بإنسانيته.. تلك المعادلة التى تفوق بها على أكثر الحيوانات وحشية على وجه البسيطة.. إنها المرأه والمال.. من أجلهم تهتز عروش وتنهار ممالك ويقتل الأخ أخاه.. قد يأخذ أحدهم بيدك ليرتقى بك إلى السماء.. وقد يدفع بك لتهوى إلى قاع سحيق لتضيع فيه.. ووقتها….. لن تجد حتى غراب قابيل ليرشدك..



فتدور الرواية فى إطار إجتماعى بوليسى ملئ بالاثارة والتشويق والغموض حيث تتناول الانسان حين ينسى ملامح وجهه من فرط ما يرتدى من أقنعة ليكتشف أنه لم يخدع الاخرين بقدر ما خدع نفسه حين رضى لنفسه أن يحيا داخل كابوس أبطاله هم أسوأ المشاعر الانسانية كالخيانة والكذب والطمع والانانية والوصولية فى الوقت الذى كان يتوهم أنه يستنشق رحيق حب كاذب ضحى من أجله بكل شئ .
حين يستخدم الاقنعة البريئة كالحب والتضحية والوفاء لاخفاء ذلك القبح الذى يقود الانسان ليرتكب اعظم الخطايا على وجه الارض .. القتل ..
تلك الجريمة التى تحمل أكثر من وجه وأكثر من وسيلة كالخيانة والطمع
تلك الجريمة التى تغتال إنسانية القاتل وروحه قبل أن تريق دماء المقتول
تلك الجريمة التى ترتكب حين تنهار أسمى القيم والاخلاق الانسانية
فى تلك الرواية لن تعرف أيهما الضحية .. لن تعرف هل كان المقتول هو القاتل ، أم كان القاتل هو المقتول ، أم أن كليهما قد تفوق على ذلك الشيطان القابع داخل كابوس الاقنعة .............



الترتيب:

#732

2 مشاهدة هذا اليوم

#22K

3 مشاهدة هذا الشهر

#57K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 240.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
دار نون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية