📘 ❞ الأعرافي ❝ رواية ــ مايا الطرابيلي اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الأعرافي ❝ ــ مايا الطرابيلي 📖

█ _ مايا الطرابيلي 2017 حصريا رواية الأعرافي عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 الأعرافي: كل راحل يملك سببًا قويًا للرحيل يحمله معه أينما ذهب كبطاقة هوية؛ يخرجها حين تضيق به غربته مستعيدًا القوة للبقاء ورفضًا للنسيان ولأن راغب الساعى إمتلك العديد من الأسباب كانت لندن بضبابها القاتم خياره الأفضل ليوارى سؤته؛ فعثر هناك ميليت؛ راقصة الباليه الهاربة مثله لتصبح لعبة الإختباء قاسما مشتركا جمع بينهما وحجر جعران حجر لم يستطع أحد الجزم بإمتلاكه القدرة إنتقاء رفقائه أو الربط بين مصائرهم رغم ما يفصل بينهم عشرات الأزمنة كان مرآة تعكس يجول فى أرواحهم يقض مضجاعهم بكوابيس شرسة تعرى نفوسهم قيل أن ميليت عشيقة الملك نخاو حصنت الحجر قديما بتعويذة حماية؛ لحفظ هديته الثمينة اللصوص وحين وقع يد (الأعرافى) الناسك العربيد المعلقة روحه الدوام السماء والأرض تغير مسار الحكاية التى نسجها أبطالها عذابات العشق والظلم والترحال شخصيات كثيرة أزمان متعددة ولكن أبدًا لن تتوه بالعكس تعيش مع شخصية ومهما دورها صغيرًا وفرعيًّا ستجد لها تفاصيلها الخاصة بها سحرها الخاص كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأعرافي
رواية

الأعرافي

ــ مايا الطرابيلي

صدرت 2017م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
الأعرافي
رواية

الأعرافي

ــ مايا الطرابيلي

صدرت 2017م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن رواية الأعرافي:
كل راحل يملك سببًا قويًا للرحيل، يحمله معه أينما ذهب كبطاقة هوية؛ يخرجها حين تضيق به غربته، مستعيدًا القوة للبقاء، ورفضًا للنسيان. ولأن راغب الساعى إمتلك العديد من الأسباب، كانت لندن بضبابها القاتم خياره الأفضل ليوارى سؤته؛ فعثر هناك على ميليت؛ راقصة الباليه الهاربة مثله، لتصبح لعبة الإختباء قاسما مشتركا جمع بينهما وحجر جعران. حجر لم يستطع أحد الجزم بإمتلاكه القدرة على إنتقاء رفقائه أو الربط بين مصائرهم، رغم ما يفصل بينهم من عشرات الأزمنة. كان مرآة تعكس ما يجول فى أرواحهم، يقض مضجاعهم بكوابيس شرسة تعرى نفوسهم. قيل أن ميليت عشيقة الملك نخاو حصنت الحجر قديما بتعويذة حماية؛ لحفظ هديته الثمينة من اللصوص، وحين وقع فى يد (الأعرافى)، الناسك العربيد، المعلقة روحه على الدوام بين السماء والأرض، تغير مسار الحكاية التى نسجها أبطالها من عذابات العشق والظلم والترحال.

شخصيات كثيرة من أزمان متعددة ولكن أبدًا لن تتوه بالعكس، تعيش مع كل شخصية، ومهما كان دورها صغيرًا وفرعيًّا ستجد لها تفاصيلها الخاصة بها.. سحرها الخاص بها..
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

2 مشاهدة هذا الشهر

#61K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 433.
المتجر أماكن الشراء
مايا الطرابيلي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية