📘 ❞ مرافئ السكن ❝ كتاب ــ وصال تقة اصدار 2016

كتب قضايا الإصلاح - 📖 كتاب ❞ مرافئ السكن ❝ ــ وصال تقة 📖

█ _ وصال تقة 2016 حصريا كتاب ❞ مرافئ السكن ❝ عن دار البشير للثقافة والعلوم 2024 السكن: "مرافئ السكن": ********************* طلبت مني مؤلفة الكتاب – الأستاذة رأيي كتابها السكن" (في قضايا الزواج وما تعلق به من منظور اجتماعي) وبعثت لي نسخة الكترونية منه والحق أنني أجّلت قراءته أياما كثيرة بسبب شدة انشغالي ثم قررت سبيل الاستحياء معرّة التسويف أن أقرأ صفحات يسيرة يوم معين أكمل امتداد أيام أخرى العدد لكن الذي وقع: حين بدأت القراءة لم أستطع منع نفسي الاستمرار فأنهيت مجلسين حساب اشتغالات علمية لا بد منها! (وكان بودي يكون ذلك مجلس واحد لولا عروض ما يمكن التملص منه) وقد قرأت قبل هذا الموضوع كثيرا ولكن يبدو الأمر كان محتاجا إلى قلم أنثوي! وميزة الكتاب: • أسلوب عطر سلس (أظنه سيصلح مجال الرواية ينقصنا فيه يجمع بين جمال الأسلوب وعفة المضمون) • وعربية عصرية عالية تكاد تخلو اللحن والتزام حسن بمطلوب الشرع يشي بمعرفة طيبة الباب وخبرة جيدة بموضوع الاستشارات الزوجية واقع النظريات وحرص التوازن النصح الموجه الرجل والمرأة ليس بالكاتبة أدنى معرفة شخصية بل عرفتها إلا بعد راسلتني تطلب وصرت أعرف عنها لها صفحة الأسك مفيدة جدا الأسرية أسأل الله تعالى يبارك جهدها وينفع بكتابها وييسر إبداعات المجال يقاربه كتب الإصلاح مجاناً PDF اونلاين وتنمية المجتمع الأسرة المسلمة والزواج الاسلامي السعيد حلول لمشاكل الاخلاق الحميده والحياه الطيبة السعادة الأسلام مكانة المرأة الاسلام

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مرافئ السكن
كتاب

مرافئ السكن

ــ وصال تقة

صدر 2016م عن دار البشير للثقافة والعلوم
مرافئ السكن
كتاب

مرافئ السكن

ــ وصال تقة

صدر 2016م عن دار البشير للثقافة والعلوم
عن كتاب مرافئ السكن:
عن كتاب "مرافئ السكن":
 * * * * * * * * * **
طلبت مني مؤلفة الكتاب – الأستاذة وصال تقة - رأيي في كتابها "مرافئ السكن" (في قضايا الزواج وما تعلق به، من منظور اجتماعي)، وبعثت لي نسخة الكترونية منه.
والحق أنني أجّلت قراءته أياما كثيرة بسبب شدة انشغالي، ثم قررت – على سبيل الاستحياء من معرّة التسويف - أن أقرأ منه صفحات يسيرة في يوم معين، ثم أكمل قراءته على امتداد أيام أخرى كثيرة العدد.
لكن الذي وقع: أنني حين بدأت القراءة لم أستطع منع نفسي من الاستمرار، فأنهيت الكتاب في مجلسين، على حساب اشتغالات علمية لا بد لي منها! (وكان بودي أن يكون ذلك في مجلس واحد لولا عروض ما لا يمكن التملص منه).
وقد قرأت من قبل في هذا الموضوع كثيرا، ولكن يبدو أن الأمر كان محتاجا إلى قلم أنثوي!
وميزة الكتاب:
• أسلوب عطر سلس (أظنه سيصلح في مجال الرواية، الذي ينقصنا فيه قلم يجمع بين جمال الأسلوب وعفة المضمون)،
• وعربية عصرية عالية، تكاد تخلو من اللحن،
• والتزام حسن بمطلوب الشرع، يشي بمعرفة طيبة في هذا الباب،
• وخبرة جيدة بموضوع الاستشارات الزوجية، في واقع الأمر لا في النظريات،
• وحرص على التوازن في النصح الموجه إلى الرجل والمرأة.
ليس لي بالكاتبة أدنى معرفة شخصية، بل ما عرفتها إلا بعد أن راسلتني تطلب رأيي في الكتاب. وصرت بعد ذلك أعرف عنها أن لها صفحة على الأسك مفيدة جدا في مجال الاستشارات الأسرية.
أسأل الله تعالى أن يبارك في جهدها، وينفع بكتابها، وييسر لها إبداعات أخرى في هذا المجال وما يقاربه.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

96 مشاهدة هذا الشهر

#9K

21K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 274.
المتجر أماكن الشراء
وصال تقة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار البشير للثقافة والعلوم 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية