📘 ❞ اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد ❝ كتاب ــ فيصل بن علي الكاملي

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد ❝ ــ فيصل بن علي الكاملي 📖

█ _ فيصل بن علي الكاملي 0 حصريا كتاب ❞ اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد ❝ 2024 الجديد: أصبح الكلام عن مؤامرة معدة من قبل أعداء الله نوع الهذيان عند كثير أبناء الأمة, بل صار يصفون كل يتكلم المؤامرة بأنه واهم مرجف مصاب بثقافة التي لا وجود لها إلا الأذهان, أنه مع مرور الأيام , وتتابع الحوادث وما يحصل الواقع ليؤكد التأكيد أن هناك خطيرة تحاك لهذه الأمة زمن ويسعى أصحابها إلى تنفيذها مستغلين الغفلة مني بها هذه (اليسوعية الجديد) يوضح بما يدع مجالاً للشك الخطيرة يتولى كبر قيادتها عتاولة الكنائس وقسسها ويقوم تنفيذه كبار الساسة والمتنفذين العالم الكتاب كما يقول مؤلفه يتتبع خيوط والتي تعيش اليوم مراحلها المتأخرة يتتبعها بدءا دهاليز الفاتيكان وأروقته وانتهاء بالبيت الأبيض مروراً ببلاط زعماء أوروبا, شبكة أوسع مما يتصور, ومؤامرة منذ خمسمائة عام وهم جادون وساعون تحقيقها أرض هذا الكتاب يرد اعتبر وهماً والحديث عنها هذياناً, حتى يكشف المستور ويتنبه ما يحاك وأروقة تكلم المؤلف البداية الباطنية وعبادة الشمس تعد امتداداً تاريخياً وكان أثر واضح عقائد اليهود والنصارى في الفصل الثاني بين مدى الارتباط الوثيق الوثينة المتمثلة بعبادة وبين اليهودية وكذلك فعل الثالث النصرانية وعلاقتها الفصل الرابع كان الحديث فيه نشأة وعن مؤسسها (إغناطيوس لويولا) جملة تاريخية حياته وطريقة تأسيسه لليسوعية والقوانين وضعها لأتباعه متحدثاً كذلك هرمية التنظيم اليسوعي, ومراسيم التجنيد والقسم المغلظ لديهم ذلك وفي الخامس تحدث أوربا وبعض الأحداث مرت ثم عقد فصلاً سادساً تكلم الماسونية ونشأتها والذي رومية بخلاف قال بيهوديتها مقيماً أدلته فصل تاريخي كيف قام ملوك أوروبا بمطاردة اليسوعيين, ثم الذي يليه استطاع اليسوعيون بمساعدة ومساندة (آل روثتشايلد) بإعادة تنظيم المتنورين التاسع الثورة الفرنسية والحروب النابليونية باعتبارها نتيجة لهندسة يسوعية العاشر مؤتمر فينا التحالف المقدس نتائجه اصطفاف أمم خلف الإمبراطور الرومي بهدف القضاء الحريات وأمريكا الفصلين الحادي عشر والثاني الحربين العالميتين الأولى والثانية سبقهما أحداث ليتبعها بفصل آخر الحرب الأمريكية الفيتنامية والحرب الباردة أمريكا والاتحاد السوفيتي ودور اليسوعين كله ختم كتابه سماه (النظام دور الكنيسة رسم سياسته والتخطيط له وأياديها الخفية والظاهرة يحدث سياسات وحروب فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد
كتاب

اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد

ــ فيصل بن علي الكاملي

اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد
كتاب

اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد

ــ فيصل بن علي الكاملي

عن كتاب اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد:
أصبح الكلام عن مؤامرة معدة من قبل أعداء الله نوع من الهذيان عند كثير من أبناء الأمة, بل صار يصفون كل من يتكلم عن المؤامرة بأنه واهم مرجف مصاب بثقافة المؤامرة التي لا وجود لها إلا في الأذهان, إلا أنه مع مرور الأيام , وتتابع الحوادث وما يحصل في الواقع ليؤكد كل التأكيد أن هناك مؤامرة خطيرة تحاك لهذه الأمة من زمن ويسعى أصحابها إلى تنفيذها مستغلين الغفلة التي مني بها أبناء هذه الأمة.

(اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد) كتاب يوضح بما لا يدع مجالاً للشك هذه المؤامرة الخطيرة التي يتولى كبر قيادتها عتاولة الكنائس وقسسها ويقوم على تنفيذه كبار الساسة والمتنفذين في العالم.

الكتاب كما يقول مؤلفه يتتبع خيوط المؤامرة - والتي تعيش اليوم في مراحلها المتأخرة - يتتبعها بدءا من دهاليز الفاتيكان وأروقته وانتهاء بالبيت الأبيض مروراً ببلاط زعماء أوروبا, في شبكة أوسع مما يتصور, ومؤامرة تحاك منذ خمسمائة عام وهم جادون وساعون في تحقيقها على أرض الواقع.

هذا الكتاب يرد على كل من اعتبر المؤامرة وهماً والحديث عنها هذياناً, حتى يكشف المستور ويتنبه أبناء الأمة إلى ما يحاك في دهاليز الكنائس وأروقة الساسة.

تكلم المؤلف في البداية عن الباطنية وعبادة الشمس والتي تعد اليسوعية امتداداً تاريخياً لها وكان لها أثر واضح على عقائد اليهود والنصارى.

في الفصل الثاني بين المؤلف مدى الارتباط الوثيق بين الوثينة المتمثلة بعبادة الشمس وبين اليهودية. وكذلك فعل في الفصل الثالث مع النصرانية وعلاقتها بعبادة الشمس.

الفصل الرابع كان الحديث فيه عن نشأة اليسوعية وعن مؤسسها (إغناطيوس لويولا) في جملة تاريخية عن حياته وطريقة تأسيسه لليسوعية والقوانين التي وضعها لأتباعه. متحدثاً كذلك عن هرمية التنظيم اليسوعي, ومراسيم التجنيد والقسم المغلظ لديهم وما إلى ذلك.

وفي الفصل الخامس تحدث عن اليسوعية في أوربا وبعض الأحداث التي مرت بها.

ثم عقد فصلاً سادساً تكلم فيه عن الماسونية ونشأتها والذي بين فيه رومية الماسونية بخلاف من قال بيهوديتها مقيماً على ذلك أدلته.

وفي فصل تاريخي بين كيف قام ملوك أوروبا بمطاردة اليسوعيين, ثم بين في الفصل الذي يليه كيف استطاع اليسوعيون بمساعدة ومساندة (آل روثتشايلد) بإعادة تنظيم المتنورين.

وفي الفصل التاسع من الكتاب تحدث المؤلف عن الثورة الفرنسية والحروب النابليونية باعتبارها نتيجة لهندسة يسوعية.

وفي الفصل العاشر تحدث عن مؤتمر فينا والذي قام فيه التحالف المقدس الذي كان من نتائجه اصطفاف أمم أوروبا خلف الإمبراطور الرومي بهدف القضاء على الحريات في أوربا وأمريكا.

وفي الفصلين الحادي عشر والثاني عشر تحدث عن الحربين العالميتين الأولى والثانية وما سبقهما من أحداث ليتبعها بفصل آخر تكلم فيه عن الحرب الأمريكية الفيتنامية والحرب الباردة بين أمريكا والاتحاد السوفيتي ودور اليسوعين في ذلك كله.

ثم ختم كتابه بفصل سماه (النظام العالمي الجديد) بين فيه دور الكنيسة اليسوعية في رسم سياسته والتخطيط له وأياديها الخفية والظاهرة في كل ما يحدث اليوم على أرض الواقع من سياسات وحروب.
الترتيب:

#448

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

10 مشاهدة هذا الشهر

#43K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 368.
المتجر أماكن الشراء
فيصل بن علي الكاملي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية