📘 ❞ غريب بالمرصاد ❝ رواية ــ ماري هيجنز كلارك اصدار 2013

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ غريب بالمرصاد ❝ ــ ماري هيجنز كلارك 📖

█ _ ماري هيجنز كلارك 2013 حصريا رواية ❞ غريب بالمرصاد ❝ عن دار نوفل هاشيت أنطوان 2024 بالمرصاد: كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
غريب بالمرصاد
رواية

غريب بالمرصاد

ــ ماري هيجنز كلارك

صدرت 2013م عن دار نوفل - هاشيت أنطوان
غريب بالمرصاد
رواية

غريب بالمرصاد

ــ ماري هيجنز كلارك

صدرت 2013م عن دار نوفل - هاشيت أنطوان
عن رواية غريب بالمرصاد:

الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

13 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 345.

خليفة أجاثا كريستي؟؟.. تملك موهبة رائعة، أجاثا رواياتها رتيبة، قليلة الشخصيات، إلا من إثنتين أو ثلاث كمحور الأحداث، أما مارك كلارك فتنتقل من مشهد إلى آخر كأحداث فيلم سينمائي مثير، لا تُنهي مشهد دون أن يحتوي على الإثارة في آخر سطوره. أجاثا تفتعل الجريمة وتختم بكشف المجرم، أما ماري فتخبرك بالجريمة وتعرفك على القاتل من أولى .

 يعرف رونالد طوميسون تماماً أنّه ليس هو من قتل نينا بيترسون، لكنّ كلّ من حوله مقتنع بالعكس، بعد يومين، سيُعدم، إلا أن الإعدام لن يشفي غليل ستيف، زوج الضحية، ولن يهدّئ روع نيل، ابنها الذي شهد مصرعها، ربّما الزمن وحده يفعل، أو حتّى، قبل ذلكن إنقلاب دراميٌّ ما ينزع عن الحقائق صفتها المطلقة.
فالبيانات، ولو أنّها مدرجة في لوائح رسمية، قد تكون مضلّلة أحياناً، وقد يكون هناك في الكواليس أصابع مخفيّة تتحكّم بمصائر الأفراد وتتفنّن في سنّ الحقائق المزيّفة، بمهارة.
تلك الأصابع المترصّدة في الظلال تستعيد نشوة ما اقترفته من قتل، تمهيداً لفضّ ما تبقّى لها من مسائل عالقة في منزل آل بيترسون.
كما العادة في روايات كلارك، إنّ الحقيقة ليست واحدة، والجميع متّهمون محتملون، صفحة بعد أخرى، يلملم القارئ نثرات المعلومات محاولاً جمعها كما في لعبة الليغو، ليصل في النهاية إلى خاتمة تنسف كلّ ما بُنِيَ. 


المتجر أماكن الشراء
ماري هيجنز كلارك ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار نوفل - هاشيت أنطوان 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية