📘 ❞ البوذية ❝ كتاب ــ كلود ب. لفنسون اصدار 2008

كتب متنوعة - 📖 كتاب ❞ البوذية ❝ ــ كلود ب. لفنسون 📖

█ _ كلود ب لفنسون 2008 حصريا كتاب ❞ البوذية ❝ عن دار الكتاب الجديد المتحدة 2024 البوذية: ماذا يعنينا نحن اليوم أن يبحث الحقيقة أو المعرفة رجل عاش قبل خمسة وعشرين قرناً ظروف مختلفة جداً ظروفنا ؟ ذلك لن هي آن معاً منظومة فكرية وفلسفة وديانة وفن حياة وطريقة سبر غور العالم وهي تسعى فوق إلى تعميم رؤيتها لتشتمل المجتمعات كافة إنطلاقاً من "النبيه" بوذا يدعونا هذا نقتبس السبل المتقاطعة الممر المثمن العقيدة الأصلية وهو يرسم تاريخ وجغرافيتها معرفة حكمة تسامح استقامة مثابرة تفكير جمال كل يزين البحث الذي يمكن لأي واحد منا يختار الإنخراط فيه كتب متنوعة مجاناً PDF اونلاين ضم القسم مجموعة الكتب المتنوعة التى لا تنتمى مجال محدد المجالات المتخصصة ولكنها تثرى الفكر وتثقف المجتمع لمجموعة كبيرة ثقافية وكتب علمية تاريخية جغرافية وسير ذاتية فى شتى العلمية والبحثية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البوذية
كتاب

البوذية

ــ كلود ب. لفنسون

صدر 2008م عن دار الكتاب الجديد المتحدة
البوذية
كتاب

البوذية

ــ كلود ب. لفنسون

صدر 2008م عن دار الكتاب الجديد المتحدة
عن كتاب البوذية:
ماذا يعنينا، نحن اليوم، أن يبحث عن الحقيقة أو عن المعرفة رجل عاش قبل خمسة وعشرين قرناً، في ظروف مختلفة جداً عن ظروفنا ؟ ذلك لن هي في آن معاً منظومة فكرية وفلسفة وديانة وفن حياة وطريقة في سبر غور العالم، وهي تسعى فوق ذلك، إلى تعميم رؤيتها لتشتمل المجتمعات كافة.
إنطلاقاً من حياة "النبيه" بوذا، يدعونا هذا الكتاب إلى أن نقتبس السبل المتقاطعة على الممر المثمن في العقيدة الأصلية، وهو يرسم تاريخ وجغرافيتها. معرفة، حكمة، تسامح، استقامة، مثابرة، تفكير، جمال، كل ذلك يزين هذا البحث عن الحقيقة، البحث الذي يمكن لأي واحد منا أن يختار الإنخراط فيه.
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#10K

41 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 138.
المتجر أماكن الشراء
كلود ب. لفنسون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكتاب الجديد المتحدة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية