📘 ❞ الحرب الصليبية - تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول) ❝ كتاب ــ جيمس كارول اصدار 2005

كتب العلوم السياسية - 📖 كتاب ❞ الحرب الصليبية - تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول) ❝ ــ جيمس كارول 📖

█ _ جيمس كارول 2005 حصريا كتاب ❞ الحرب الصليبية تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول) ❝ عن مكتبة الشروق الدولية 2024 الاول): pdf كاتب صحفي أمريكي صحيفة لها وزنها ويكتب من اليوم الأول عقب 11 سبتمبر ضد ردود أفعال حكومته بقيادة الأحمق مجرم جورج بوش الابن, ويستمر طوال 3 أعوام مهاجمة وحروبه الظالمة ويصفها بالحرب ويؤكد مرارا وتكرار تصريح بأنها صليبية وتصريحات مشابهة لبعض العنصريين يتحدث بالعقل ويطالب بتطبيق القانون بن لادن أو غيره ممن يثبت تورطهم هذا الهجوم الشعب الأمريكي الذي أخذته الشوفينية تلك الاحداث أن يفكر ولا ينساق خلف مصالح وعصابته كتب العلوم السياسية مجاناً PDF اونلاين هي إحدى تخصصات الاجتماعية التي تدرس نظرية السياسة وتطبيقاتها ووصف وتحليل النظم وسلوكها السياسي واثرها المجتمع هذه الدراسات تكون غالبا ذات طابع أكاديمي التوجه نظري وبحثي يحتوي القسم مجموعة الكتب يجب تقرأها كمدخل لعالم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحرب الصليبية - تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول)
كتاب

الحرب الصليبية - تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول)

ــ جيمس كارول

صدر 2005م عن مكتبة الشروق الدولية
الحرب الصليبية - تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول)
كتاب

الحرب الصليبية - تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول)

ــ جيمس كارول

صدر 2005م عن مكتبة الشروق الدولية
عن كتاب الحرب الصليبية - تواريخ حرب ظالمة (الجزء الاول):
كتاب pdf، كاتب صحفي أمريكي في صحيفة لها وزنها ويكتب من اليوم الأول عقب 11 سبتمبر ضد ردود أفعال حكومته بقيادة الأحمق مجرم الحرب جورج بوش الابن, ويستمر طوال 3 أعوام في مهاجمة بوش وحروبه الظالمة ويصفها بالحرب الصليبية ويؤكد مرارا وتكرار على تصريح بوش بأنها حرب صليبية وتصريحات مشابهة لبعض العنصريين في حكومته. يتحدث بالعقل من اليوم الأول ويطالب بتطبيق القانون على بن لادن أو غيره ممن يثبت تورطهم في هذا الهجوم ويطالب الشعب الأمريكي الذي أخذته الشوفينية عقب تلك الاحداث أن يفكر بالعقل ولا ينساق خلف مصالح بوش وعصابته.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#44K

2 مشاهدة هذا الشهر

#37K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 339.

يقارن بين الحروب الصليبية وبين حروب بوش ويربط بينهما بعبقرية ثم يقارن أفعال بوش بما حدث عقب الحرب العالمية الثانية والتصعيد الذي قام به الأمريكان ضد السوفييت والذي أدى للحرب الباردة وحرب فيتنام . يلقي الضوء على مواقف الراحل ج. ف. كنيدي والذي سعى لتحقيق سلام عالمي وفي أخر خطبة له تحدث عن ذلك ومن ثم تم اغتياله من قبل جماعات المصالح والمنتفعين من الحروب ويقارنها بأفعال عصابة بوش المرتزقة من الحروب أيضا.
 


المتجر أماكن الشراء
جيمس كارول ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الشروق الدولية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية