📘 ❞ السادات عملية اغتيال مجهولة ❝ كتاب ــ يوسف هلال

السياسة - 📖 كتاب ❞ السادات عملية اغتيال مجهولة ❝ ــ يوسف هلال 📖

█ _ يوسف هلال 0 حصريا كتاب ❞ السادات عملية اغتيال مجهولة ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 مجهولة: قال الرئيس المصري الراحل أالكتب قبل شهر واحد من اغتياله خلال إلقائه إحدى خطبه الرسمية مجلس الشعب سبتمبر 1981 سياق حديثه بعد أن ترك الأوراق التي يقرا منها خطابه ونظر إلى أعضاء الشعب: " وإلا الواد الأهبل اللي بعتوه علشان يغتالني " هكذا ذكرها بنفس أسلوب الجملة العامية كجملة اعتراضية ولكن لم يفهم احد بالطبع شيئا سواء الجالسين أمامه أو المواطنين الذين يستمعون للخطاب الهواء وعبر محطات الإذاعة والتلفزيون وراح الناس وقتها يتهامسون: ترى هو هذا الولد الذي تكلم عنه يريد اغتياله؟ وماذا يقصد بالذين "بعتوه"؟ ومن هم هؤلاء أرسلوه؟ أي بعبارة أخرى: ماهي محاولة الاغتيال تعرض لها ؟ وجاءت الأحداث سريعة متعاقبة يمهل القدر ليأمر بالكشف أبعاد قضية إذ سقط مضرجا دمائه يوم احتفاله بعيد انتصاره 06 أكتوبر ومعه السر كان سيذيعه يكشف الكتاب أسرار لاغتيال دبرت ثلاثة أشهر حادثة المنصة المشهورة أودت فعلا بحياته السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السادات عملية اغتيال مجهولة
كتاب

السادات عملية اغتيال مجهولة

ــ يوسف هلال

السادات عملية اغتيال مجهولة
كتاب

السادات عملية اغتيال مجهولة

ــ يوسف هلال

عن كتاب السادات عملية اغتيال مجهولة:
قال الرئيس المصري الراحل أالكتب قبل شهر واحد من اغتياله، خلال إلقائه إحدى خطبه الرسمية في مجلس الشعب في شهر سبتمبر 1981، قال في سياق حديثه، بعد أن ترك الأوراق التي يقرا منها خطابه، ونظر إلى أعضاء مجلس الشعب: ... " وإلا الواد الأهبل اللي بعتوه علشان يغتالني.."

هكذا ذكرها بنفس أسلوب الجملة العامية، كجملة اعتراضية، ولكن لم يفهم احد بالطبع شيئا سواء من أعضاء مجلس الشعب الجالسين أمامه، أو المواطنين الذين يستمعون للخطاب على الهواء وعبر محطات الإذاعة والتلفزيون.

وراح الناس وقتها يتهامسون: ترى من هو هذا الولد الأهبل الذي تكلم عنه الرئيس الذي يريد اغتياله؟ وماذا يقصد بالذين "بعتوه"؟ ومن هم هؤلاء الذين أرسلوه؟ أي بعبارة أخرى: ماهي محاولة الاغتيال التي تعرض لها ؟

وجاءت الأحداث سريعة متعاقبة، لم يمهل القدر ليأمر بالكشف عن أبعاد قضية اغتياله، إذ سقط مضرجا في دمائه يوم احتفاله بعيد انتصاره في 06 أكتوبر 1981، ومعه السر الذي كان سيذيعه عن محاولة اغتياله.

يكشف في هذا الكتاب أسرار محاولة مجهولة لاغتيال التي دبرت قبل ثلاثة أشهر من حادثة المنصة المشهورة التي أودت فعلا بحياته.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

12 مشاهدة هذا الشهر

#53K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 165.
المتجر أماكن الشراء
يوسف هلال ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية