📘 ❞ بلا أطراف ❝ رواية ــ تامر إبراهيم اصدار 2005

روايات رعب - 📖 رواية ❞ بلا أطراف ❝ ــ تامر إبراهيم 📖

█ _ تامر إبراهيم 2005 حصريا رواية ❞ بلا أطراف ❝ عن ساحر الكتب 2024 أطراف: " الملف 1019 قسم الأبحاث العلمية إلى هنا تنتهي المذكرات التي عثرنا عليها بعد أن احترقت المحمية الطبيعية ولولاها لما فهمنا شيئا مما حدث الدكتورة منال وعامل النظافة المسكين الذي لا أفهم كيف كان يكتب مذكراته هذان كانا الضحيتين الوحيدتين للحريق يبدو كانت تحاول التخلص من النبات لكنها فشلت لم يحترق كأن النار تؤثر فيه بالمرة وهكذا تمكنا دراسته لنفهم ما وما سيحدث يصدر غازا خاصا يؤثر الأعصاب ويصيب تعرض له بالجنون وهذا يعني أننا نجحنا هذا هو السلاح البيولوجي الكامل كما أردنا ولولا قررنا التضحية بالدكتورة تأكدنا فاعليته يمكننا الآن إغلاق " أين ستدور أحداث قصتنا؟ في مدينة كينجسبري الأمريكية ولاية كليفلاند والعام 1935 أي إننا فترة الكساد اٌقتصادي سادت أمريكا لتحيل مدنها صور مختلفة للمعاناة الفقر منتشر كل مكان الإحباط محفور الوجوه والجريمة أعلى معدلاتها هي العادة حين تسوء مستويات المعيشة اليوم 23 سبتمبر عام ونحن عند أحد التلال نصغي لضحكات هذين الطفلين اللذين يقافزان بمرح معهما ستبدأ القصة ستغيَر تاريخ كينجسري الأبد روايات رعب مجاناً PDF اونلاين الرعب ضرب قديم الأدب بقِدَم حرفة الكتابة ذاتها وهو يُشكِّل واحدًا الأعمدة الثلاثة الرئيسية للكتابة الخيالية ككل مع الخيال العلمي والفانتازيا ولطالما مُريدينه المُخلصين لقد وُجِدت عناصر الأوَّلية الطبيعة أمام الأنسان منذ فجر التاريخ وبقدر أرهب البشر خلب ألبابهم وعكس نفسه الأساطير العتيقة الأولى لكل الحضارات القديمة وفي حالاتٍ كثيرة العامل المُحرِّك الأساسي للأسطورة نقدم لكم عربية وعالمية ملئية بالغموض والتشويق والإثارة أقدمها خلال هذه المقالة المفصلة 15 الأشهر الساحة العربية العالمية أرعبت الكثيرين وألهمت آخرين مجالات يعود الفضل لإنتشار أدب الوطن العربي الكاتب الغني التعريف أحمد خالد توفيق والذي ترجم العديد أول كتب المجال أشهر مجموعات قصصية جعلت منه ابرز أسماء النوع الغرض نرشح 8 مخطوطة ابن اسحاق للكاتب حسن الجندي كتاب التشويق اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القتلة النفسيين تعد مخطوطة بن اسحاق اجزائها أولى أعمال الشاب والباب فتح آفاقا واسعة عالم

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞shereen reda❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
بلا أطراف
رواية

بلا أطراف

ــ تامر إبراهيم

صدرت 2005م عن ساحر الكتب
بلا أطراف
رواية

بلا أطراف

ــ تامر إبراهيم

صدرت 2005م عن ساحر الكتب
عن رواية بلا أطراف:
" الملف 1019 قسم الأبحاث العلمية " إلى هنا تنتهي المذكرات التي عثرنا عليها بعد أن احترقت المحمية الطبيعية ولولاها لما فهمنا شيئا مما حدث. الدكتورة منال وعامل النظافة المسكين الذي لا أفهم كيف كان يكتب مذكراته .. هذان كانا الضحيتين الوحيدتين للحريق.

يبدو أن الدكتورة منال كانت تحاول التخلص من النبات لكنها فشلت.

النبات لم يحترق .. كأن النار لا تؤثر فيه بالمرة .. وهكذا تمكنا من دراسته لنفهم ما حدث وما سيحدث . النبات كان يصدر غازا خاصا يؤثر على الأعصاب ويصيب من تعرض له بالجنون .. وهذا يعني أننا نجحنا.

هذا هو السلاح البيولوجي الكامل كما أردنا .. ولولا أننا قررنا التضحية بالدكتورة منال لما تأكدنا من فاعليته.

يمكننا الآن إغلاق الملف.

" " أين ستدور أحداث قصتنا؟ ..

في مدينة كينجسبري الأمريكية في ولاية كليفلاند والعام هو 1935 أي إننا في فترة الكساد اٌقتصادي التي سادت أمريكا لتحيل مدنها إلى صور مختلفة للمعاناة .. الفقر منتشر في كل مكان .. الإحباط محفور على كل الوجوه .. والجريمة في أعلى معدلاتها كما هي العادة حين تسوء مستويات المعيشة .. اليوم هو 23 سبتمبر من عام 1935 ونحن الآن عند أحد التلال نصغي لضحكات هذين الطفلين اللذين يقافزان بمرح .. معهما ستبدأ القصة التي ستغيَر تاريخ كينجسري إلى الأبد ..
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

21 مشاهدة هذا الشهر

#37K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 327.
المتجر أماكن الشراء
تامر إبراهيم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
ساحر الكتب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية