📘 ❞ من الفكرة إلى المستهلك ❝ كتاب ــ فل بيكر اصدار 2010

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب من الفكرة إلى المستهلك ❝ ــ فل بيكر 📖

█ _ فل بيكر 2010 حصريا كتاب من الفكرة إلى المستهلك عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 المستهلك: كيف نحول الأفكار أموال" ينقل لنا "فل بيكر" أحد أهم أعمدة التكنولوجيا الغرب أسراراً مدهشة يتشارك بها مع قراءه ألا وهي "ما يتطلبه نقل فكرة وتحويلها منتج ناجح" يقول بيكر: "أحد الأشياء التي تعلمتها هو أن إنتاج سلعة ناجحة أكثر بكثير المجيء بفكرة؛ الواقع إن هي عادة الجزء الأسهل والكثير والأهم ما يأتي بعد وذلك يتضمن حزاماً واسعاً الأنشطة تجمع كل أنواع الاختصاصات والمهارات: الهندسة إدارة المنتج التوزيع والتسويق وكل واحدة هذه مثل حلقة سلسلة وعندما تسقط يمكن ينهار الجهد كله" تأتي أهمية هذا الكتاب كونه يبتعد التفكير التقليدي والتنظير الغوص الحياة العملية؛ فكان أقرب يكون كتابة المادة لمختبر تعليمي [عملي] بحيث تغطي مواده القواعد الجديدة نتجت يتم تطوير بسرعة وتكون دورة حياته أقصر وعن كيفية استخدامنا للتعاقد الخارج والإنترنت ويركز الصين كنموذج للتغيير عالم اليوم فهي مثالاً يحتذى عملية المنتجات وتصنيعها وتسويقها كافة أنحاء العالم يزودنا كتابه أيضاً بإرشادات سليمة للتخطيط وتشكيل فريق العمل وإبداع مستلزمات التسويق وإنتاج النموذج الأول وحماية الملكية الفكرية واختبار السوق وعملية التموضع بداخله وإعداد خدمات الزبائن والاستراتيجية تنفيذ عمليات الأمثل فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
من الفكرة إلى المستهلك
كتاب

من الفكرة إلى المستهلك

ــ فل بيكر

صدر 2010م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
من الفكرة إلى المستهلك
كتاب

من الفكرة إلى المستهلك

ــ فل بيكر

صدر 2010م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن كتاب من الفكرة إلى المستهلك:
كيف نحول الأفكار إلى أموال" ينقل لنا "فل بيكر" أحد أهم أعمدة التكنولوجيا في الغرب، أسراراً مدهشة، يتشارك بها مع قراءه، ألا وهي "ما يتطلبه نقل فكرة وتحويلها إلى منتج ناجح".
يقول بيكر: "أحد الأشياء التي تعلمتها هو أن إنتاج سلعة ناجحة هو أكثر بكثير من المجيء بفكرة؛ في الواقع، إن الفكرة هي عادة الجزء الأسهل. والكثير والأهم هو ما يأتي في ما بعد. وذلك يتضمن حزاماً واسعاً من الأنشطة التي تجمع كل أنواع الاختصاصات والمهارات: من الهندسة إلى إدارة المنتج، إلى التوزيع والتسويق. وكل واحدة من هذه الأنشطة هي مثل حلقة في سلسلة، وعندما تسقط حلقة واحدة يمكن أن ينهار الجهد كله".
تأتي أهمية هذا الكتاب من كونه يبتعد عن التفكير التقليدي والتنظير إلى الغوص أكثر في الحياة العملية؛ فكان أقرب إلى أن يكون كتابة المادة لمختبر تعليمي [عملي] بحيث تغطي مواده القواعد الجديدة التي نتجت عن كيف يتم تطوير منتج بسرعة، وتكون دورة حياته أقصر، وعن كيفية استخدامنا للتعاقد مع الخارج والإنترنت. ويركز الكتاب على الصين كنموذج للتغيير في عالم اليوم فهي مثالاً يحتذى في عملية تطوير المنتجات وتصنيعها وتسويقها إلى كافة أنحاء العالم.
يزودنا بيكر في كتابه هذا أيضاً بإرشادات عملية سليمة للتخطيط، وتشكيل فريق العمل، وإبداع مستلزمات التسويق، وإنتاج النموذج الأول، وحماية الملكية الفكرية، واختبار السوق وعملية التموضع بداخله، وإعداد خدمات الزبائن، والاستراتيجية التي يتم بها تنفيذ عمليات التوزيع الأمثل.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#36K

1 مشاهدة هذا الشهر

#41K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 221.
المتجر أماكن الشراء
فل بيكر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية