📘 ❞ البشموري ❝ رواية ــ سلوى بكر اصدار 2004

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ البشموري ❝ ــ سلوى بكر 📖

█ _ سلوى بكر 2004 حصريا رواية ❞ البشموري ❝ عن مدبولي 2024 البشموري: الروايه تحكى رحلة طويلة يقوم بها خادم كنيسة العذراء بمصر القديمة " بدير" برفقة مثله الأعلى وعزيز عينه حد تعبيره ثاونا الشماس ترصد أحداث الرواية فترة لم يكتب عنها الكثير وهى الثورة ة فى مصر الفترة التالية لدخول المسلمين إلى لن اتطرق تفاصيل لأنها جوهر تدور جزئين الجزء الأول تعريف رائع ووصف دقيق للمعتقدات المسيحية والحضارة ما يدور داخل الكنائس بتفاصيل قمة الدقة والإبداع بالإضافة وصف لمصر بمدنها ذات الأسماء مثل منف وممفيس وغيرها " الثانى لا يقل روعة ولكن هذه المرة الحضارة الإسلامية وأسس المعتقد الإسلامي والرحلة أنطاكية وبلاد الشام وبغداد مركز الخلافة أجمل فتراتها الإشعاع العلمي والثقافي تقدم كم هائل من المعلومات الثقافية المتضمنة سطورها بحرفيه وإبداع رفيع المستوى العديد الأفكار الدينية الفلسفية والتأملية الرائعة خلال بدير الطويلة أقصى أقصى! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البشموري
رواية

البشموري

ــ سلوى بكر

صدرت 2004م عن مدبولي
البشموري
رواية

البشموري

ــ سلوى بكر

صدرت 2004م عن مدبولي
عن رواية البشموري:
الروايه تحكى رحلة طويلة يقوم بها خادم كنيسة العذراء بمصر القديمة " بدير" برفقة مثله الأعلى وعزيز عينه على حد تعبيره " ثاونا الشماس ".

ترصد أحداث الرواية فترة لم يكتب عنها الكثير وهى فترة الثورة ة فى مصر وهى الفترة التالية لدخول المسلمين إلى مصر، لن اتطرق إلى تفاصيل الثورة ة لأنها جوهر الرواية.

تدور الرواية فى جزئين الجزء الأول تعريف رائع ووصف دقيق للمعتقدات المسيحية والحضارة المسيحية و ما يدور داخل الكنائس بتفاصيل قمة فى الدقة والإبداع، بالإضافة إلى وصف دقيق لمصر القديمة بمدنها ذات الأسماء القديمة مثل " منف وممفيس وغيرها .

". الجزء الثانى لا يقل روعة عن الجزء الأول ولكن هذه المرة في وصف الحضارة الإسلامية وأسس المعتقد الإسلامي، والرحلة هذه المرة إلى أنطاكية وبلاد الشام وبغداد مركز الخلافة الإسلامية في أجمل فتراتها " فترة الإشعاع العلمي والثقافي " .

تقدم الروايه كم هائل من المعلومات الثقافية المتضمنة داخل سطورها بحرفيه وإبداع رفيع المستوى، بالإضافة إلى العديد من الأفكار الدينية، الفلسفية والتأملية الرائعة من خلال رحلة بدير الطويلة من أقصى إلى أقصى!.

الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

11 مشاهدة هذا الشهر

#73K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 378.
المتجر أماكن الشراء
سلوى بكر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مدبولي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية