📘 ❞ العصفور في القفص ❝ رواية ــ محمد تيمور اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ العصفور في القفص ❝ ــ محمد تيمور 📖

█ _ محمد تيمور 2014 حصريا رواية ❞ العصفور القفص ❝ عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 القفص: نبذة الرواية: لا شكَّ أن الحياة كنف شخص بخيل هي حياة سيئة و«محمد باشا» لا يُقتِّر فقط بماله ابنه الوحيد «حسن»؛ بل إنه يضن عليه كذلك بمشاعره الأمر الذي جعل «حسن» يبحث الحب يشعر فيه ببعض الحرية وينسى ذاك يضيق يومًا بعد يوم وبانكشاف هذه العلاقة للأب؛ تثور ثائرته ويطرد دون يطرف له جفن يجد خروج من المنزل توفيرًا للمزيد القروش التي كان ينفقها مطعمه ومشربه تُرى سيلين قلب الباشا ويثوب لرشده؟ أم ستظل عينه ترى إلا النقود ولا يحلم بالمناصب؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العصفور في القفص
رواية

العصفور في القفص

ــ محمد تيمور

صدرت 2014م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
العصفور في القفص
رواية

العصفور في القفص

ــ محمد تيمور

صدرت 2014م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن رواية العصفور في القفص:
نبذة عن الرواية:

لا شكَّ أن الحياة في كنف شخص بخيل هي حياة سيئة، و«محمد باشا» لا يُقتِّر فقط بماله على ابنه الوحيد «حسن»؛ بل إنه يضن عليه كذلك بمشاعره، الأمر الذي جعل «حسن» يبحث عن الحب الذي يشعر فيه ببعض الحرية، وينسى فيه ذاك القفص الذي يضيق عليه يومًا بعد يوم.


وبانكشاف هذه العلاقة للأب؛ تثور ثائرته ويطرد ابنه دون أن يطرف له جفن، بل إنه يجد في خروج «حسن» من المنزل توفيرًا للمزيد من القروش التي كان ينفقها على مطعمه ومشربه. تُرى هل سيلين قلب الباشا ويثوب لرشده؟

أم ستظل عينه لا ترى إلا النقود ولا يحلم إلا بالمناصب؟
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#11K

45 مشاهدة هذا الشهر

#29K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 81.
المتجر أماكن الشراء
محمد تيمور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية