📘 ❞ متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها ❝ كتاب ــ نخبة من الأطباء الاختصاصيين اصدار 1996

كتب الطب البشري - 📖 كتاب ❞ متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها ❝ ــ نخبة من الأطباء الاختصاصيين 📖

█ _ نخبة من الأطباء الاختصاصيين 1996 حصريا كتاب ❞ متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها ❝ عن الدار الدولية للإستثمارات الثقافية 2024 علاجها: إذا كنتِ امرأة تعاني مشكلات دورتك فإن ذلك قد يتطابق مع نصف سكان العالم النصف الغير ذكري والمدخل يكمن كلية النظام التناسلي المعقد للمرأة فبينما يمتلك جميع الرجال والنساء أعضاء مثل القلب والرئة والكلى إلخ الجهاز للرجل يعد بسيطاً نسبياً وخال المشكلات والمرأة تعد ناحية أخرى تنظيماً معقداً الأعضاء والقنوات والغدد والهرمونات والأمر لا يحتاج لأكثر أن يختل توازن جزء واحد هذا النموذج ليحيل حياة ببساطة مجرد شعور بعدم الارتياح إلى جحيم مشتعل 12 13 مرة سنوياً ولا عجب ما وصفت كثير النساء الدورة بـ " اللعنة وقد كانت الكثيرات ممن يبحثن مساعدة لآلام وغيرها الأعراض المحبطة يقال لهن أغلب الأحيان كل تشعرين به موجود العقل أو أنه قدر ونصيبها وأن يمكن علاجه لابد تحمله ومما يبعث الفرح حالياً الموضوع اختلف الكثير فقد ظهرت أدوية جديدة وتقنيات مختلفة للنظر العلاجات القديمة وهذا يعني إن المآسي تصبح قبيل الماضي الذي ولى بلا رجعة كتب الطب البشري مجاناً PDF اونلاين هو أكثر التخصصات التي تفيد المجتمع وأكثرها تواصلاً معه يشارك الطبيب العديد الحملات الصحية التثقيفية والمشاركة البرامج الوقائية وحماية البيئة واستخدام وسيلة فعَّآلة لتحقيق ويساهم أيضاً رفع مستوى الوعي الصحي وتقديم المشورة للمجتمع يحتوي القسم علي مجموعة الكتب المتميزة تشمل: الإلمام الكامل بالأمراض تصيب جسم الإنسان والأعراض المصاحبة لهذه الأمراض تطوير صحة ويتخصص المجال أطباء يحصلون شهادة MD وهي أول الشهادات يحصل عليها المبتدأ مجال الطب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها
كتاب

متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها

ــ نخبة من الأطباء الاختصاصيين

صدر 1996م عن الدار الدولية للإستثمارات الثقافية
متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها
كتاب

متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها

ــ نخبة من الأطباء الاختصاصيين

صدر 1996م عن الدار الدولية للإستثمارات الثقافية
عن كتاب متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها:
إذا كنتِ امرأة تعاني من مشكلات في دورتك الشهرية ، فإن ذلك قد يتطابق مع نصف سكان العالم النصف الغير ذكري . والمدخل يكمن كلية في النظام التناسلي المعقد للمرأة . فبينما يمتلك جميع الرجال والنساء أعضاء مثل القلب ، والرئة ، والكلى . إلخ ، فإن الجهاز التناسلي للرجل يعد بسيطاً نسبياً وخال من المشكلات .
والمرأة تعد من ناحية أخرى تنظيماً معقداً من الأعضاء ، والقنوات ، والغدد والهرمونات . والأمر لا يحتاج لأكثر من أن يختل توازن جزء واحد من هذا النموذج المعقد ليحيل حياة المرأة ببساطة من مجرد شعور بعدم الارتياح إلى جحيم مشتعل من 12 إلى 13 مرة سنوياً .
ولا عجب إذا ما وصفت كثير من النساء الدورة الشهرية بـ " اللعنة " . وقد كانت الكثيرات ممن يبحثن عن مساعدة لآلام الدورة وغيرها من الأعراض المحبطة يقال لهن في أغلب الأحيان " كل ما تشعرين به موجود في العقل " ، أو أنه " قدر المرأة ونصيبها " ، وأن " ما لا يمكن علاجه لابد من تحمله " .
ومما يبعث على الفرح حالياً أن الموضوع قد اختلف في الكثير.فقد ظهرت أدوية جديدة ، وتقنيات جديدة ، وطرق مختلفة للنظر في العلاجات القديمة وهذا يعني الكثير للمرأة.إن المآسي الشهرية يمكن أن تصبح من قبيل الماضي الذي ولى بلا رجعة .
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

29 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 77.
المتجر أماكن الشراء
نخبة من الأطباء الاختصاصيين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار الدولية للإستثمارات الثقافية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية