📘 ❞ الكلمات ❝ كتاب ــ جان بول سارتر اصدار 1993

فن التواصل وعلم الأجتماع - 📖 كتاب ❞ الكلمات ❝ ــ جان بول سارتر 📖

█ _ جان بول سارتر 1993 حصريا كتاب ❞ الكلمات ❝ عن دار شرقيات للنشر والتوزيع 2024 الكلمات: لجان سارتر الناشر : “لم أكن أعرف القراءة بعد ولكني كنت محباً للظهور إلى الحد الذي جعلني أطالب بكتب لي وذهب جدي ناشره الوغد وأخذ منه “قصص” الشاعر موريس بوشور المقتبسة من الأدب الشعبي والموضوعة أسلوب يتناسب وذوق الطفل بقلم رجل احتفظ بعيون الطفولة كما يقول وأردت أن أبدأ الحال احتفالات التملك وأخذت المجلدين الصغيرين وشممتهما وجسستهما وفتحتهما بلا اكتراث “في الصفحة المطلوبة” وجعلتهما يقرقعان ولكن عبثا: فلم أشعر بأني أملكهما وحاولت دون تحقيق نجاح أكبر أعاملهما كأنهما دميتان فأهدهدهما وأقبلهما وأضربهما وانتهى بي الأمر وأنا أكاد أبكي وإلى وضعهما ركبتي أمي ” يروي هذا الجزء "سيرتي الذاتية" طفولته الأولى بأسلوب جديد فذّ لم يسبقه إليه كاتب وهو لا يقف عند الأحداث والتفاصيل إلا ليطبق عليها مفاهيم مذهبه الفلسفي صفاء ذهني عجيب وعمق يتميز به كثير الفلاسفة المعاصرين غير يعالج موضوع وكيف تعلّم بدأ يكتب راح يشترك "التمثيلية" الكبيرة التي كان يعيشها أهله ومجتمعه كل ذلك بروح أدبية تتميّز بالصدق والصراحة وتوفر لقارئ الكتاب متعة روحية قلما يصيبها أي آخر "سيرتي رائعة جديدة أضافها أحد كبار أدباء العالم مؤلفاته الغنية السابقة وبلغ بها ذروة الفن والإبداع =My CV ( فن التواصل وعلم الأجتماع مجاناً PDF اونلاين التعامل مع الناس أهم الفنون نظراً لاختلاف طباعهم , فليس السهل أبداً نحوز احترام وتقدير الآخرين والإنسان اجتماعي بطبعه يحب تكوين العلاقات وبناء الصداقات فمن حاجات الإنسان الضرورية حاجته للانتماء الفطرة إن يكون اجتماعيا فيما يلي قائمة أفضل كتب علم الاجتماع وفن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الكلمات
كتاب

الكلمات

ــ جان بول سارتر

صدر 1993م عن دار شرقيات للنشر والتوزيع
الكلمات
كتاب

الكلمات

ــ جان بول سارتر

صدر 1993م عن دار شرقيات للنشر والتوزيع
عن كتاب الكلمات:
الكلمات لجان بول سارتر كتاب الكلمات كتاب الكلمات
الناشر : دار شرقيات للنشر والتوزيع

“لم أكن أعرف القراءة بعد، ولكني كنت محباً للظهور إلى الحد الذي جعلني أطالب بكتب لي. وذهب جدي الى ناشره الوغد، وأخذ منه “قصص” الشاعر موريس بوشور المقتبسة من الأدب الشعبي، والموضوعة في أسلوب يتناسب وذوق الطفل، بقلم رجل احتفظ بعيون الطفولة كما يقول. وأردت أن أبدأ في الحال احتفالات التملك. وأخذت المجلدين الصغيرين، وشممتهما وجسستهما، وفتحتهما بلا اكتراث “في الصفحة المطلوبة” وجعلتهما يقرقعان. ولكن عبثا: فلم أكن أشعر بأني أملكهما. وحاولت دون تحقيق نجاح أكبر أن أعاملهما كأنهما دميتان، فأهدهدهما، وأقبلهما، وأضربهما. وانتهى بي الأمر، وأنا أكاد أبكي، وإلى وضعهما على ركبتي أمي.”

يروي سارتر في هذا الجزء من "سيرتي الذاتية" طفولته الأولى بأسلوب جديد فذّ لم يسبقه إليه كاتب، وهو لا يقف عند الأحداث والتفاصيل إلا ليطبق عليها مفاهيم مذهبه الفلسفي في صفاء ذهني عجيب وعمق لا يتميز به كثير من الفلاسفة المعاصرين.

غير أن سارتر يعالج موضوع طفولته، وكيف تعلّم القراءة، وكيف بدأ يكتب، وكيف راح يشترك في "التمثيلية" الكبيرة التي كان يعيشها أهله ومجتمعه.. كل ذلك بروح أدبية تتميّز بالصدق والصراحة وتوفر لقارئ هذا الكتاب متعة روحية قلما يصيبها في أي كتاب آخر.

"سيرتي الذاتية" رائعة جديدة أضافها أحد كبار أدباء العالم إلى مؤلفاته الغنية السابقة وبلغ بها ذروة في الفن والإبداع
=My CV (
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#50K

17 مشاهدة هذا الشهر

#5K

33K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 124.
المتجر أماكن الشراء
جان بول سارتر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار شرقيات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية