📘 ❞ شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe ❝ كتاب ــ الماستر اصدار 2007

كتب لغة التجميع أسمبلي - 📖 كتاب ❞ شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe ❝ ــ الماستر 📖

█ _ الماستر 2007 حصريا كتاب ❞ شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe ❝ 2024 exe: إعداد :

كتاب يشرح مع مثال تطبيقي OllyDbg (الذي تم تسميته بعد مؤلفه Oleh Yuschuk) هو مصحح x86 الذي يؤكد تحليل الكود الثنائي وهو أمر مفيد عندما يكون كود المصدر غير متاح ومن يتتبع سجلات يعترف الإجراءات API المكالمات مفاتيح الجداول الثوابت سلاسل وكذلك يحدد روتينات من ملفات الكائن والمكتبات ولديه واجهة سهلة الاستخدام ويمكن توسيع وظائفه بواسطة المكونات الإضافية لجهات خارجية الإصدار 1 10 x النهائي إصدار 2 0 يونيو 2010 وتمت إعادة كتابة OllyDbg الألف إلى الياء هذا البرنامج مجاني ولكن ترخيص التجريبي يتطلب المستخدمين التسجيل المؤلف الرغم أن الحالي لا يمكن تفكيك الثنائيات المترجمة لمعالجات 64 بت فقد وعد المصحح وكثيرا ما يستخدم للهندسة العكسية للبرامج وغالبًا يتم استخدامه برامج التكسير للقضاء البرامج التي إنشاؤها مطورين آخرين بالنسبة للتكسير والهندسة غالباً تكون الأداة الرئيسية بسبب سهولة والتوافر ؛ استخدام أي قابل للتنفيذ 32 الأخطاء وتم تحريره bitcode assembly الوقت الفعلي المفيد أيضًا للمبرمجين التأكد برنامجهم يعمل النحو المنشود ولأغراض الضارة كتب لغة التجميع أسمبلي مجاناً PDF اونلاين هي برمجة منخفضة المستوى يوجد بها تطابق قوي جدًا بين التعليمات المستخدمة اللغة وتعليمات الآلة الخاصة بمعمارية الحاسوب نظرًا لأن يعتمد تعليمات تصميم كل تجميع لمعمارية كمبيوتر محددة واحدة بالضبط قد تسمى رمز الرمزي يتم تحويل آلة قابلة المساعد المشار إليه بإسم المُجمع يشار عملية التحويل كما الحال الشيفرة المصدرية عادةً تحتوي جملة لكل تعليمه للآلة (1:1) التعليقات والجمل توجيهات للمُجمِّع ماكرو دعم التسميات الرمزية لمواقع والذاكرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe
كتاب

شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe

ــ الماستر

صدر 2007م
شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe
كتاب

شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe

ــ الماستر

صدر 2007م
عن كتاب شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe:
شرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe

إعداد : الماستر

كتاب يشرح برنامج Olly لتصحيح ومتابعة الملفات التنفيذية exe مع مثال تطبيقي.

OllyDbg (الذي تم تسميته بعد مؤلفه Oleh Yuschuk) هو مصحح x86 الذي يؤكد تحليل الكود الثنائي ، وهو أمر مفيد عندما يكون كود المصدر غير متاح. ومن يتتبع سجلات ، يعترف الإجراءات ، API المكالمات، مفاتيح ، الجداول ، الثوابت و سلاسل، وكذلك يحدد روتينات من ملفات الكائن والمكتبات. ولديه واجهة سهلة الاستخدام ، ويمكن توسيع وظائفه بواسطة المكونات الإضافية لجهات خارجية. الإصدار 1.10 هو الإصدار 1.x النهائي. تم إصدار الإصدار 2.0 في يونيو 2010 ، وتمت إعادة كتابة OllyDbg من الألف إلى الياء في هذا الإصدار. البرنامج مجاني ، ولكن ترخيص البرنامج التجريبي يتطلب من المستخدمين التسجيل مع المؤلف. على الرغم من أن الإصدار الحالي من OllyDbg لا يمكن تفكيك الثنائيات المترجمة لمعالجات 64 بت ، فقد تم وعد إصدار 64 بت من المصحح.

وكثيرا ما يستخدم OllyDbg للهندسة العكسية للبرامج. وغالبًا ما يتم استخدامه بواسطة برامج التكسير للقضاء على البرامج التي تم إنشاؤها بواسطة مطورين آخرين. بالنسبة للتكسير والهندسة العكسية ، غالباً ما تكون الأداة الرئيسية بسبب سهولة الاستخدام والتوافر ؛ يمكن استخدام أي برنامج قابل للتنفيذ 32 بت بواسطة مصحح الأخطاء وتم تحريره في bitcode / assembly في الوقت الفعلي. من المفيد أيضًا للمبرمجين التأكد من أن برنامجهم يعمل على النحو المنشود ، ولأغراض تحليل البرامج الضارة.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

1 مشاهدة هذا الشهر

#13K

15K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 11.
المتجر أماكن الشراء
الماستر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية