❞ رواية بوحت بحبي لله
البارت السابع
قالت الكلمه دي من هنا وديب انقض عليها زي الأسد لما بينقض عبي فريسته نزل فيها ضرب وكان بيضرب بغباء وعشان يكسرها لمسها وهي كانت قاعده تستحلفه بالله انه يسيبها
اسيل:-بالله عليك ي ديب سي بني انا اسفه والله استهلاك بالله ي ديب والله هموت هموت همو وقام اغمي عليها ديب لما لقاها فقدت الوعي وكانت سايحه في دمها بعد عنها وبعد كدا دخل الحمام استحمي ولبس وقام شايلها عشان يوديها المستشفي بس بقي أن هدومها متقطعة قام ملبسها ملحفه ولف ليها الخمار وركبها العربيه وراح علي المستشفي
ديب في المستشفي:-اي دكتوره بسرعه
واحده من الممرضات :- حضرتك الدكتور جاي
ديب بعصبيه:- أظن أن كلاامييييي واااضح انا قولت دكتورة
الممرضه:-انا اسفه ي بيه حاضر ونادت علي الدكتورة جات وكشفت عليها وطلعت لديب
الدكتورة:- دي حضرتك متعرضه لعنف لازم أبلغ البوليس
ديب بنبره حاده:- اياكي ثم اياكي حد يعرف خبر عن الموضوع دا فاهمه
الدكتورة :-لاءه بس حضرتك دا من واجبي وحضرتك لازم تقف وتشهد دا اذا بقي لو حضرتك اللي عامل كدا
ديب:-لو فكرتي بس مجرد تفكير إنك تقولي لحد ولو خيالك تبقي قولي علي نفسك يا رحمان يارحيم وعيالك دول هتلاقيهم ميتين ف احسن ليكي تتكتمي خاالص
الدكتورة بخوف :-حاضر وقامت سيباه وماشيه
ديب :-انتي مقولتليش هو فوق امته
الدكتورة:- دي صدمه علي حسب والله بس هي ممكن تفوق الصبح ان شاء الله
ديب:-ماشي
وقعدوا للصبح كانت هي لسه م فاقت ديب دخل عشان يشوفها لقاها لسه مفقتش كان في كوبايه ميه جنبها مسكها وقعد يتأمل فيها شويه
ديب ففي نفسه:- ملامحك برئيه اوييي وقعد يتأمل فيها وفي فاجاءه قام ماسك الكوبايه وقام كبها عليها
اسيل قامت مفزوعه :لا إله الا الله
ديب:- لا يقطه دا كله ولسه م فوقتي قلت افوقك
اسيل:-كتر خيرك احنا فين
ديب:-في المستشفي ي حلوه
اسيل كانت مرعوبه منه وخايفه من قربه ليها لانه كان قريب منها جدااا
ديب:-لسه ي حلوه لما نروح حسابك معايا في البيت
ومضي خروج من المستشفي وروح بيها
ديب\'-يلا جهازي ليا الاكل مش كفايه خلتيني مكلتش حاجه من امبارح
اسيل بصوت واطي:-تأكل السم الهاري ان شاء الله
ديب:-سمعتك ي حلوه ولو فكرتي تطولي لسانك دا تاني ياشاطره انتي عارفه انا هعمل اي اديكي جربتي
اسيل خافت حاضر حاضر وقامت محضره ليه الاكل وجات عشان تأكل عشان كانت هتموت من كتر الجوع
ديب:-انتي راحه فين ي حلوه
اسيل:-هاكل
ديب:-اااه لا ي حلوه لما تلاقيني باكل تفضلي واقفه مستنياني لحد م أخلص ولما أخلص تاكلي في المطبخ ماشي ي طعمه
اسيل:-هو انا كنت الخدامه اللي جايبها ليك أبوك
ديب قام ماسكها من شعرها :-شكلك ي قطه عاوزه تجربي تاني مصح
اسيل والدموع في عنيها من الوجع لا والله انا اسفه اسفه
ديب:-ايوا كدا انتي كدا شاطره كل اللي اقولك عليه يتسمع فاهمه وقال الكلمه الاخيره بزعيق
اسيل بدموع:-فاهمه
ديب:-ايوا كدا وأكل وخلص
ديب:-يلا لمي الاكل واعمليلي كوباية قهوه
اسيل:-حاضر حضرتك بتحبها ساده ولا مظبوطه
ديب:-ولا دي ولا دي بحبها مسكره وبسرعه يلا
اسيل عملتها وراحت تديهاله وهي بتدهاله هو بيمسكها منها قام بقصده مميل ايده وقعت نصها يعتبر علي اديها وكانت سخنه مولعه قامت راميه الكوبايه جات بقيتها علي رجل ديب ديب قام مصرخ فيها :-هاتي خلصي مطهر الجروح
اسيل راحت ولأنها متعرفش حاجه في البيت قعدت تدور عليه كتير ف اتأخرت وكان الجرح بتاعها بيسوء
ديب:-انتي متخلفة سنه عبال م تجيبي المطهر
اسيل:-اسفه بس م كنت عارفه مكانه
ديب \'؛خلصي طهري الجرح
اسيل طهرته وهو سابه وراح اوضته غير ونزل
اسيل شافته بس م عملت ليه اي اهتمام قعدت تطهر الجرح بتاعها بس كانت بتتالم وديب بيستمتع وهو بيشوفها بتتالم
ديب:-لعلمك اني ماشي رايح مشوار وهاجي متأخر يشك أجي الاقيكي نمتي فاهمه
اسيل بخوف:-حاضر
اسيل راحت اكلت وصلت عشان العصر كان اذن صلت الظهر والعصر عشان افتكرت ان هي م كانت صلت الظهر وروقت الشقه ونضفتها من الازاز ونامت صحت قبل العشاء صلت المغرب وقعدت تقراء شويه في المصحف ولقت العشاء اذنت صلت وخلصت وقامت فاتحه الشاشه علي قناة الكرتون وكانت بتسمع كراتين عشان تلهي نفسها نامت علي نفسها وهي نومها تقييل جدا بس كانت نايمه خايفه اصلا الساعه واحده بالليل ديب جيه وفتح الباب لقاها نايمه علي الكنبه
ياتري اي اللي هيحصل ديب هيعمل ليها أي و ادهم هل هيرجع زي الأول ولاءه
يارب يكون البارت عجبكم. ❝ ⏤
❞ رواية بوحت بحبي لله
البارت السابع
قالت الكلمه دي من هنا وديب انقض عليها زي الأسد لما بينقض عبي فريسته نزل فيها ضرب وكان بيضرب بغباء وعشان يكسرها لمسها وهي كانت قاعده تستحلفه بالله انه يسيبها
اسيل:-بالله عليك ي ديب سي بني انا اسفه والله استهلاك بالله ي ديب والله هموت هموت همو وقام اغمي عليها ديب لما لقاها فقدت الوعي وكانت سايحه في دمها بعد عنها وبعد كدا دخل الحمام استحمي ولبس وقام شايلها عشان يوديها المستشفي بس بقي أن هدومها متقطعة قام ملبسها ملحفه ولف ليها الخمار وركبها العربيه وراح علي المستشفي
ديب في المستشفي:-اي دكتوره بسرعه
واحده من الممرضات :- حضرتك الدكتور جاي
ديب بعصبيه:- أظن أن كلاامييييي واااضح انا قولت دكتورة
الممرضه:-انا اسفه ي بيه حاضر ونادت علي الدكتورة جات وكشفت عليها وطلعت لديب
الدكتورة:- دي حضرتك متعرضه لعنف لازم أبلغ البوليس
ديب بنبره حاده:- اياكي ثم اياكي حد يعرف خبر عن الموضوع دا فاهمه
الدكتورة :-لاءه بس حضرتك دا من واجبي وحضرتك لازم تقف وتشهد دا اذا بقي لو حضرتك اللي عامل كدا
ديب:-لو فكرتي بس مجرد تفكير إنك تقولي لحد ولو خيالك تبقي قولي علي نفسك يا رحمان يارحيم وعيالك دول هتلاقيهم ميتين ف احسن ليكي تتكتمي خاالص
الدكتورة بخوف :-حاضر وقامت سيباه وماشيه
ديب :-انتي مقولتليش هو فوق امته
الدكتورة:- دي صدمه علي حسب والله بس هي ممكن تفوق الصبح ان شاء الله
ديب:-ماشي
وقعدوا للصبح كانت هي لسه م فاقت ديب دخل عشان يشوفها لقاها لسه مفقتش كان في كوبايه ميه جنبها مسكها وقعد يتأمل فيها شويه
ديب ففي نفسه:- ملامحك برئيه اوييي وقعد يتأمل فيها وفي فاجاءه قام ماسك الكوبايه وقام كبها عليها
اسيل قامت مفزوعه :لا إله الا الله
ديب:- لا يقطه دا كله ولسه م فوقتي قلت افوقك
اسيل:-كتر خيرك احنا فين
ديب:-في المستشفي ي حلوه
اسيل كانت مرعوبه منه وخايفه من قربه ليها لانه كان قريب منها جدااا
ديب:-لسه ي حلوه لما نروح حسابك معايا في البيت
ومضي خروج من المستشفي وروح بيها
ديب˝-يلا جهازي ليا الاكل مش كفايه خلتيني مكلتش حاجه من امبارح
اسيل بصوت واطي:-تأكل السم الهاري ان شاء الله
ديب:-سمعتك ي حلوه ولو فكرتي تطولي لسانك دا تاني ياشاطره انتي عارفه انا هعمل اي اديكي جربتي
اسيل خافت حاضر حاضر وقامت محضره ليه الاكل وجات عشان تأكل عشان كانت هتموت من كتر الجوع
ديب:-انتي راحه فين ي حلوه
اسيل:-هاكل
ديب:-اااه لا ي حلوه لما تلاقيني باكل تفضلي واقفه مستنياني لحد م أخلص ولما أخلص تاكلي في المطبخ ماشي ي طعمه
اسيل:-هو انا كنت الخدامه اللي جايبها ليك أبوك
ديب قام ماسكها من شعرها :-شكلك ي قطه عاوزه تجربي تاني مصح
اسيل والدموع في عنيها من الوجع لا والله انا اسفه اسفه
ديب:-ايوا كدا انتي كدا شاطره كل اللي اقولك عليه يتسمع فاهمه وقال الكلمه الاخيره بزعيق
اسيل بدموع:-فاهمه
ديب:-ايوا كدا وأكل وخلص
ديب:-يلا لمي الاكل واعمليلي كوباية قهوه
اسيل:-حاضر حضرتك بتحبها ساده ولا مظبوطه
ديب:-ولا دي ولا دي بحبها مسكره وبسرعه يلا
اسيل عملتها وراحت تديهاله وهي بتدهاله هو بيمسكها منها قام بقصده مميل ايده وقعت نصها يعتبر علي اديها وكانت سخنه مولعه قامت راميه الكوبايه جات بقيتها علي رجل ديب ديب قام مصرخ فيها :-هاتي خلصي مطهر الجروح
اسيل راحت ولأنها متعرفش حاجه في البيت قعدت تدور عليه كتير ف اتأخرت وكان الجرح بتاعها بيسوء
ديب:-انتي متخلفة سنه عبال م تجيبي المطهر
اسيل:-اسفه بس م كنت عارفه مكانه
ديب ˝؛خلصي طهري الجرح
اسيل طهرته وهو سابه وراح اوضته غير ونزل
اسيل شافته بس م عملت ليه اي اهتمام قعدت تطهر الجرح بتاعها بس كانت بتتالم وديب بيستمتع وهو بيشوفها بتتالم
ديب:-لعلمك اني ماشي رايح مشوار وهاجي متأخر يشك أجي الاقيكي نمتي فاهمه
اسيل بخوف:-حاضر
اسيل راحت اكلت وصلت عشان العصر كان اذن صلت الظهر والعصر عشان افتكرت ان هي م كانت صلت الظهر وروقت الشقه ونضفتها من الازاز ونامت صحت قبل العشاء صلت المغرب وقعدت تقراء شويه في المصحف ولقت العشاء اذنت صلت وخلصت وقامت فاتحه الشاشه علي قناة الكرتون وكانت بتسمع كراتين عشان تلهي نفسها نامت علي نفسها وهي نومها تقييل جدا بس كانت نايمه خايفه اصلا الساعه واحده بالليل ديب جيه وفتح الباب لقاها نايمه علي الكنبه
ياتري اي اللي هيحصل ديب هيعمل ليها أي و ادهم هل هيرجع زي الأول ولاءه
يارب يكون البارت عجبكم. ❝
❞ هو كذلك..
سينبت الأمل من جوف الألم ذات صباح
سنعاقر الحب بقدحٍ مملؤً بالشغف
سأترك كل شيءٍ دون حديثٍ كثير..
دون بكاءٍ. دون وجعٍ.. دون إحباط الأمل..
أبداً سأحاول ان أولد طفلاً صغيراً.. لا أخاف الحرق.. دائم الصمت..
إلا حين قدوم أمي.. سأضحكُ كثيراً.. وسأرقصُ كثيراً..
ثم أنه في رسائلي الخفية..
كنتُ كالظل الذي لا يفارفقها.. حتى أني كنت إنعكاس الشمس لها.. واحتراق الشمع لها.. كنت البسمة التي أسكن مبسمها.. الورد الذي يلون خدها..
كنت دائم المطر معها
أكتب الحب فوق الورق.. وعلى أطراف السطر معها
في أمسي الذي عرفتها
وحاضري الذي أحياه بها
ومستقبلي الذي لن يتجمل إلا معها..
وبعد كل هذا وذاك
قلبي الذي إحترق من عظيم الشغف.. لا زال ينبتُ كل صباحٍ كطائر الفينيق.. فقط حين يروى ببعض الصباحات منكِ..
ولتعلمي يقيناً أنني حين الفرح.. وحين الهم والغم.. حين الصمت الذي أزاول.. حين الضجيج الذي يسكنني.. حين عافيتي ومرضي.. حين موتي وانبعاثي.. حين كل الأشياء التي تمر بي..
فقط أنتِ وأنتِ فقط من تسببين الحال لي..
وتغيرين مجرآه..
أحبكِ دون قيدٍ وحدٍ..دونما سبب.. أنتِ الحياة.. والحياة دونكِ عدم..
أحبكِ بشغفٍ تمكن من نياط القلب فزلزله
#خالد_الخطيب. ❝ ⏤خالد الخطيب
❞ هو كذلك.
سينبت الأمل من جوف الألم ذات صباح
سنعاقر الحب بقدحٍ مملؤً بالشغف
سأترك كل شيءٍ دون حديثٍ كثير.
دون بكاءٍ. دون وجعٍ. دون إحباط الأمل.
أبداً سأحاول ان أولد طفلاً صغيراً. لا أخاف الحرق. دائم الصمت.
إلا حين قدوم أمي. سأضحكُ كثيراً. وسأرقصُ كثيراً.
ثم أنه في رسائلي الخفية.
كنتُ كالظل الذي لا يفارفقها. حتى أني كنت إنعكاس الشمس لها. واحتراق الشمع لها. كنت البسمة التي أسكن مبسمها. الورد الذي يلون خدها.
كنت دائم المطر معها
أكتب الحب فوق الورق. وعلى أطراف السطر معها
في أمسي الذي عرفتها
وحاضري الذي أحياه بها
ومستقبلي الذي لن يتجمل إلا معها.
وبعد كل هذا وذاك
قلبي الذي إحترق من عظيم الشغف. لا زال ينبتُ كل صباحٍ كطائر الفينيق. فقط حين يروى ببعض الصباحات منكِ.
ولتعلمي يقيناً أنني حين الفرح. وحين الهم والغم. حين الصمت الذي أزاول. حين الضجيج الذي يسكنني. حين عافيتي ومرضي. حين موتي وانبعاثي. حين كل الأشياء التي تمر بي.
فقط أنتِ وأنتِ فقط من تسببين الحال لي.
وتغيرين مجرآه.
أحبكِ دون قيدٍ وحدٍ.دونما سبب. أنتِ الحياة. والحياة دونكِ عدم.
أحبكِ بشغفٍ تمكن من نياط القلب فزلزله
❞ تبديل الزوجات من روايات الكتاب المقدس ام من افلام هليود ؟
بقلم د محمد عمر
قصص عجيبة يعارضها العلم والعقل ولا يقبلها باي حال من الاحوال ان يتفق الرجل علي الزواج بزوجة معينة فيعطوه اختها او اي امراة اخري فيمضي معها ليله العرس كاملة حتي الصباح ولا يدرك انها ليست العروس المقصودة الا في الصباح فهل يا تري كان ياتيها من وراء حجاب ام كان كلا العروسين اصم واعمي وابكم
فهذا الاصحاح 29 من سفر التكوين يروي لنا قصة زواج يعقوب من راحيل ابنة خاله لابان الارمي التي كان يعرفها جيدا وامضي سبع سنوات وفاءا لمهرها ولما جاءت ليلة العرس انما اقام صهره وليمة كبري ثم اعطاه زوجته راحيل التي امضي معها ليله العرس كاملة ثم في الصباح اكتشف انها اختها ليئة ضيقة العينين فلا ندري كيف وقع مثل هذا الخداع وكيف يقبله العقل الا ان يعتبره من افلام هليود للمرح والفكاهة
(وَكَانَ لِلاَبَانَ ابْنَتَانِ، اسْمُ الْكُبْرَى لَيْئَةُ وَاسْمُ الصُّغْرَى رَاحِيلُ وَكَانَتْ عَيْنَا لَيْئَةَ ضَعِيفَتَيْنِ، وَأَمَّا رَاحِيلُ فَكَانَتْ حَسَنَةَ الصُّورَةِ وَحَسَنَةَ الْمَنْظَر وَأَحَبَّ يَعْقُوبُ رَاحِيلَ، فَقَالَ: «أَخْدِمُكَ سَبْعَ سِنِينٍ بِرَاحِيلَ ابْنَتِكَ الصُّغْرَى فَقَالَ لاَبَانُ: «أَنْ أُعْطِيَكَ إِيَّاهَا أَحْسَنُ مِنْ أَنْ أُعْطِيَهَا لِرَجُل آخَرَ. أَقِمْ عِنْدِي فَخَدَمَ يَعْقُوبُ بِرَاحِيلَ سَبْعَ سِنِينٍ، وَكَانَتْ فِي عَيْنَيْهِ كَأَيَّامٍ قَلِيلَةٍ بِسَبَبِ مَحَبَّتِهِ لَهَا ثُمَّ قَالَ يَعْقُوبُ لِلاَبَانَ: «أَعْطِنِي امْرَأَتِي لأَنَّ أَيَّامِي قَدْ كَمُلَتْ، فَأَدْخُلَ عَلَيْهَا فَجَمَعَ لاَبَانُ جَمِيعَ أَهْلِ الْمَكَانِ وَصَنَعَ وَلِيمَةً وَكَانَ فِي الْمَسَاءِ أَنَّهُ أَخَذَ لَيْئَةَ ابْنَتَهُ وَأَتَى بِهَا إِلَيْهِ، فَدَخَلَ عَلَيْهَا وَأَعْطَى لاَبَانُ زِلْفَةَ جَارِيَتَهُ لِلَيْئَةَ ابْنَتِهِ جَارِيَةً وَفِي الصَّبَاحِ إِذَا هِيَ لَيْئَةُ، فَقَالَ لِلاَبَانَ: «مَا هذَا الَّذِي صَنَعْتَ بِي؟ أَلَيْسَ بِرَاحِيلَ خَدَمْتُ عِنْدَكَ؟ فَلِمَاذَا خَدَعْتَنِي؟ فَقَالَ لاَبَانُ: «لاَ يُفْعَلُ هكَذَا فِي مَكَانِنَا أَنْ تُعْطَى الصَّغِيرَةُ قَبْلَ الْبِكْر أَكْمِلْ أُسْبُوعَ هذِهِ، فَنُعْطِيَكَ تِلْكَ أَيْضًا، بِالْخِدْمَةِ الَّتِي تَخْدِمُنِي أَيْضًا سَبْعَ سِنِينٍ أُخَر فَفَعَلَ يَعْقُوبُ هكَذَا. فَأَكْمَلَ أُسْبُوعَ هذِهِ، فَأَعْطَاهُ رَاحِيلَ ابْنَتَهُ زَوْجَةً لَهُ وَأَعْطَى لاَبَانُ رَاحِيلَ ابْنَتَهُ بِلْهَةَ جَارِيَتَهُ جَارِيَةً لَهَا. ❝ ⏤محمد عمر عبد العزيز محمد
❞ تبديل الزوجات من روايات الكتاب المقدس ام من افلام هليود ؟
بقلم د محمد عمر
قصص عجيبة يعارضها العلم والعقل ولا يقبلها باي حال من الاحوال ان يتفق الرجل علي الزواج بزوجة معينة فيعطوه اختها او اي امراة اخري فيمضي معها ليله العرس كاملة حتي الصباح ولا يدرك انها ليست العروس المقصودة الا في الصباح فهل يا تري كان ياتيها من وراء حجاب ام كان كلا العروسين اصم واعمي وابكم
فهذا الاصحاح 29 من سفر التكوين يروي لنا قصة زواج يعقوب من راحيل ابنة خاله لابان الارمي التي كان يعرفها جيدا وامضي سبع سنوات وفاءا لمهرها ولما جاءت ليلة العرس انما اقام صهره وليمة كبري ثم اعطاه زوجته راحيل التي امضي معها ليله العرس كاملة ثم في الصباح اكتشف انها اختها ليئة ضيقة العينين فلا ندري كيف وقع مثل هذا الخداع وكيف يقبله العقل الا ان يعتبره من افلام هليود للمرح والفكاهة
(وَكَانَ لِلاَبَانَ ابْنَتَانِ، اسْمُ الْكُبْرَى لَيْئَةُ وَاسْمُ الصُّغْرَى رَاحِيلُ وَكَانَتْ عَيْنَا لَيْئَةَ ضَعِيفَتَيْنِ، وَأَمَّا رَاحِيلُ فَكَانَتْ حَسَنَةَ الصُّورَةِ وَحَسَنَةَ الْمَنْظَر وَأَحَبَّ يَعْقُوبُ رَاحِيلَ، فَقَالَ: «أَخْدِمُكَ سَبْعَ سِنِينٍ بِرَاحِيلَ ابْنَتِكَ الصُّغْرَى فَقَالَ لاَبَانُ: «أَنْ أُعْطِيَكَ إِيَّاهَا أَحْسَنُ مِنْ أَنْ أُعْطِيَهَا لِرَجُل آخَرَ. أَقِمْ عِنْدِي فَخَدَمَ يَعْقُوبُ بِرَاحِيلَ سَبْعَ سِنِينٍ، وَكَانَتْ فِي عَيْنَيْهِ كَأَيَّامٍ قَلِيلَةٍ بِسَبَبِ مَحَبَّتِهِ لَهَا ثُمَّ قَالَ يَعْقُوبُ لِلاَبَانَ: «أَعْطِنِي امْرَأَتِي لأَنَّ أَيَّامِي قَدْ كَمُلَتْ، فَأَدْخُلَ عَلَيْهَا فَجَمَعَ لاَبَانُ جَمِيعَ أَهْلِ الْمَكَانِ وَصَنَعَ وَلِيمَةً وَكَانَ فِي الْمَسَاءِ أَنَّهُ أَخَذَ لَيْئَةَ ابْنَتَهُ وَأَتَى بِهَا إِلَيْهِ، فَدَخَلَ عَلَيْهَا وَأَعْطَى لاَبَانُ زِلْفَةَ جَارِيَتَهُ لِلَيْئَةَ ابْنَتِهِ جَارِيَةً وَفِي الصَّبَاحِ إِذَا هِيَ لَيْئَةُ، فَقَالَ لِلاَبَانَ: «مَا هذَا الَّذِي صَنَعْتَ بِي؟ أَلَيْسَ بِرَاحِيلَ خَدَمْتُ عِنْدَكَ؟ فَلِمَاذَا خَدَعْتَنِي؟ فَقَالَ لاَبَانُ: «لاَ يُفْعَلُ هكَذَا فِي مَكَانِنَا أَنْ تُعْطَى الصَّغِيرَةُ قَبْلَ الْبِكْر أَكْمِلْ أُسْبُوعَ هذِهِ، فَنُعْطِيَكَ تِلْكَ أَيْضًا، بِالْخِدْمَةِ الَّتِي تَخْدِمُنِي أَيْضًا سَبْعَ سِنِينٍ أُخَر فَفَعَلَ يَعْقُوبُ هكَذَا. فَأَكْمَلَ أُسْبُوعَ هذِهِ، فَأَعْطَاهُ رَاحِيلَ ابْنَتَهُ زَوْجَةً لَهُ وَأَعْطَى لاَبَانُ رَاحِيلَ ابْنَتَهُ بِلْهَةَ جَارِيَتَهُ جَارِيَةً لَهَا. ❝
❞ غَزَل :
هي امرأة يندى لها الجبين خجلاً ، تتوقف عقارب الساعة تبجيلاً حينما تَحِل ، لحضورها بهاءٌ وبهجةٌ تقفز بقلبي فيطير فرحاً ، تكاد الدموع أنْ تنهمر من عيني من فرط السعادة ، أشعر بشعور طفل حصل على لعبة رَغِب فيها منذ زمن طال ، في صمتها وقارٌ ، وفي كلامها لحن رنَّان تُطرَب بسماعه الآذان ، هي فتاة تُرغِمك على الوقوع في حبها والتورط فيها أكثر وأكثر كلما ازددت بها معرفة وتوغلت في علاقتك بها ، يَصعُب عليك نسيانها وقت الغياب ولو لعدة ساعات ، تنتظر حضورها بفارغ الصبر كطفل ينتظر مرور الوقت لعودة أمه فهو متعلِّقٌ بها للغاية ولا يمكنه التفريط فيها ولو لبضع لحظات ، جمالها آخاذ فطري مرتكز على عوامل أخرى بخلاف المظهر الخارجي والملامح الجذابة التي تأسر الجميع فهو نابعٌ من دفء روحها وخِفة ظلها وعِفة طلتها البهية ، في مشيتها دلال العالم كله رُغم أنها لا تتمايل أو تفتعل كالأخريات ، في وجودها سحرٌ لا تتمكن من كشفه أو الوصول لكُنهه ومعرفة سره ومَكمنه ، في جيدها قلادةٌ تلمع وسط الظلام وكأنها تضيء لي عتمة الطريق حتى وإنْ ابتعدت عنها ، فهي فتاة فريدة من نوعها لن تجد لها مثيلاً إنْ بحثت ودقَّقت النظر في كل اتجاه ، فلها خصالٌ لا تجتمع في فتاة غيرها قط وهذا ما أُجزِم أنني لم أعثر عليه طوال سنوات حياتي برغم اتساع خبراتي وتنوع معارفي ، فتكفيني نظرة خاطفة من عينيها الساحرتين كي أذوب وأنصهر معها للأبد وتنتهي حكايتنا بالزواج الذي يُكلِّلها ويجعل لها طعماً أشهى ومذاقاً أروع ، فهي أشبه بمقطوعة موسيقية بديعة تستمع إليها في تأمل وانسجام دون أنْ يُصيبك الملل ذات لحظة أو تفقد الشغف تجاهها ، فلقد عَشِقت كل تفاصيلها ووقعت في حبها منذ الوهلة الأولى فلا تمنع قلبك من الغرق في تلك الحالة والانغماس في هذا الشعور والارتواء من هذا العطاء الذي لا يتوقف من قلبها الفريد الذي يَسكُب الحب عليك سكباً بلا انقطاع أو نضوب ...
#خلود_أيمن #خواطر #KH. ❝ ⏤Kholoodayman1994 Saafan
❞ غَزَل :
هي امرأة يندى لها الجبين خجلاً ، تتوقف عقارب الساعة تبجيلاً حينما تَحِل ، لحضورها بهاءٌ وبهجةٌ تقفز بقلبي فيطير فرحاً ، تكاد الدموع أنْ تنهمر من عيني من فرط السعادة ، أشعر بشعور طفل حصل على لعبة رَغِب فيها منذ زمن طال ، في صمتها وقارٌ ، وفي كلامها لحن رنَّان تُطرَب بسماعه الآذان ، هي فتاة تُرغِمك على الوقوع في حبها والتورط فيها أكثر وأكثر كلما ازددت بها معرفة وتوغلت في علاقتك بها ، يَصعُب عليك نسيانها وقت الغياب ولو لعدة ساعات ، تنتظر حضورها بفارغ الصبر كطفل ينتظر مرور الوقت لعودة أمه فهو متعلِّقٌ بها للغاية ولا يمكنه التفريط فيها ولو لبضع لحظات ، جمالها آخاذ فطري مرتكز على عوامل أخرى بخلاف المظهر الخارجي والملامح الجذابة التي تأسر الجميع فهو نابعٌ من دفء روحها وخِفة ظلها وعِفة طلتها البهية ، في مشيتها دلال العالم كله رُغم أنها لا تتمايل أو تفتعل كالأخريات ، في وجودها سحرٌ لا تتمكن من كشفه أو الوصول لكُنهه ومعرفة سره ومَكمنه ، في جيدها قلادةٌ تلمع وسط الظلام وكأنها تضيء لي عتمة الطريق حتى وإنْ ابتعدت عنها ، فهي فتاة فريدة من نوعها لن تجد لها مثيلاً إنْ بحثت ودقَّقت النظر في كل اتجاه ، فلها خصالٌ لا تجتمع في فتاة غيرها قط وهذا ما أُجزِم أنني لم أعثر عليه طوال سنوات حياتي برغم اتساع خبراتي وتنوع معارفي ، فتكفيني نظرة خاطفة من عينيها الساحرتين كي أذوب وأنصهر معها للأبد وتنتهي حكايتنا بالزواج الذي يُكلِّلها ويجعل لها طعماً أشهى ومذاقاً أروع ، فهي أشبه بمقطوعة موسيقية بديعة تستمع إليها في تأمل وانسجام دون أنْ يُصيبك الملل ذات لحظة أو تفقد الشغف تجاهها ، فلقد عَشِقت كل تفاصيلها ووقعت في حبها منذ الوهلة الأولى فلا تمنع قلبك من الغرق في تلك الحالة والانغماس في هذا الشعور والارتواء من هذا العطاء الذي لا يتوقف من قلبها الفريد الذي يَسكُب الحب عليك سكباً بلا انقطاع أو نضوب ..
#خلود_أيمن#خواطر#KH. ❝
❞ للعاشقين قدرة غريبة من الصبر و الإنتظار وكنت أعيشها وكأنني منهم وفيهم وإليهم أعود , قدرة لا يمكن للبشر أن يدركوها بهم دون الحب , وكأن الله زرع الحب فينا لندرك أشياء لم نكن ندركها .... ❝ ⏤أنفال محمد الكندري
❞ للعاشقين قدرة غريبة من الصبر و الإنتظار وكنت أعيشها وكأنني منهم وفيهم وإليهم أعود , قدرة لا يمكن للبشر أن يدركوها بهم دون الحب , وكأن الله زرع الحب فينا لندرك أشياء لم نكن ندركها. ❝