❞ كاريزما لنشر وتوزيع الكتب على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ كاريزما لنشر وتوزيع الكتب على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كاريزما لنشر وتوزيع الكتب على منصة فيسبوك
دار النشـر “كاريــزما” هي مؤسسة نشـر جزائريــة في خدمة التربية والتعليــم والمُؤلفيـــن، تأسست في عــام 2008، تحت شعـــار “إقـرأ لغايتك”، قناعــة منا بأهمية القراءة ومنزلـتها البارزة في تنمية المعرفة بشكل عام ومن يقرأ كثيرا هو حتما سيعرف أكثــر.
تُوظّف مؤسسـة كاريزمـا كوكبـة من نخبة المفتشيـن التربويين والأساتــذة الذين يسهرون على إعــداد كتب تعليميــة متنوعة لمختلف الأطــوار ذات محتوى راقــي، بالإضافــة إلى استقبال أعمال المؤلفين من كُتّاب وروائيين، وفق قاعدة “النوعية أولا وقبل كل شــيء”.
تُولي إدارة المؤسسـة أهميـة قصوى للإخــراج الفني للكتاب، انطلاقـا من توظيف طاقــم محترف من مصممـــي الأنفوغرافيـك والرسّاميــن، دون إغفـال نوعية الورق وكل المواصفات الفنية للطباعة من أجل إعطاء لمسة فنية خاصة تزيد من جمالية للكتـــاب.
تتبنى دار كاريزما سياسة جديدة في ميدان الكُتب، ترتكز في الأساس علـى مسايرة التطور التكنولوجي والرقمنة، انطلاقـا من تغيير الصورة النمطية للكتـاب وإخراجه في شكل مختلف وأكثر تميـز، يجــذب القارئ ويثير فيه غريزة التعــــلم والقــراءة.
تسعى المؤسسة إلى خدمة الجانب التربــوي التعليمي بشكل متميـــز، انطلاقا من إصـدارات تعليميـة جديدة، تُواكب العصرنة وتصنع القـــارئ الذكي وفق نظـــام متقن وشامل يحتوي على عدة مناهج تُناسب مختلف الأطــوار التعليمية للمدرسة الجزائرية.
تتحلى دار النشر كاريزما بالمسؤولية الاجتماعية، من خلال المساهمة في بناء إنسان المستقبل وفق منهج سليم ومنتوجات فكريــة لا تجاريـة.
صدر عن دار كاريزمــا أكثــر من 100 عنوان في مجال الكتاب شبه المدرســـي، فضلا عن ألعاب تعليمية وإصدارات خاصة بالأطفال وكذا عشرات الكُتب العلمية والأدبية وروايات لكُتاب محليين وعالمييـــــن.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أسرار إيزابيل: رحلة الحب والخوف ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد حسن مرين ❝

الذهاب الى كاريزما لنشر وتوزيع الكتب على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
كاريزما لنشر وتوزيع الكتب 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#22

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

33 مشاهدة هذا الشهر

#6K

33 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

كاريزما لنشر وتوزيع الكتب على منصة فيسبوك:
Charismaedition
كاريزما لنشر وتوزيع الكتب على منصّات أخرى: