❞ البطريق ليفروس على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ البطريق ليفروس على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البطريق ليفروس على منصة فيسبوك
Penguin Random House Grupo Editorial هو القسم ، باللغتين البرتغالية والإسبانية ، لمجموعة النشر الدولية Penguin Random House ، التي تم إنشاؤها في عام 2013 بعد اندماج Random House مع Penguin. نحن جزء لا يتجزأ من مجموعة برتلسمان ، التي نشأت في طباعة تأسست عام 1835 ، ولدينا اليوم حضور عالمي في قطاعات الإعلام والخدمات والتعليم في أكثر من 50 دولة.
في Penguin Random House Grupo Editorial ، نهدف إلى تقديم خدمة عالية الجودة لمؤلفينا وقرائنا وبائعي الكتب لدينا ، بينما نواجه التحديات النموذجية لشركة عالمية ، مثل الابتكار والنمو. يوجد خلف كل من الكتب المنشورة فريق من الأشخاص الملتزمين والمبدعين والمهنيين للغاية الذين يشاركون في كل نجاح من نجاحات الشركة.
تتمثل مهمة المجموعة في جميع أنحاء العالم في تعزيز شغف القراءة من خلال نشر الكتب التي تستجيب لتنوع الأذواق واحتياجات المجتمع التعددي. نعتقد أن الكتب والقصص التي يروونها والأفكار التي تنقلها لها القدرة على تعزيز الحوار والتماسك الاجتماعي ، وتغييرنا وإثرائنا ، وهي أساسية لخلق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
لقد تواجدنا في البرتغال منذ عام 2014 ، عندما حصلنا على أختام تحرير Santillana ، سعياً وراء استراتيجيتنا للنمو. انضم إليهم آخرون في السنوات التالية ، بما في ذلك Companhia das Letras Portugal ، وهي شراكة مع شركة Companhia das Letras Brasil ، وهي ناشر مرموق للغاية يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا ، ومثلنا جزء من مجموعة Penguin Random House.
في عام 2021 ، انضممنا إلى مجموعة 20 | 20 Editora في البرتغال ، وجمعنا أختام التحرير لكلتا المجموعتين. نحن حاليًا مجموعة التحرير Penguin Random House. نقوم بنشر وتوزيع كتالوج من 6000 عنوان لجميع أنواع القراء ، ومع وكالتنا The Book Company (الأحداث والتدريب والاستشارات) و Bookoffice (تمثيل المؤلفين) تمكنا من إكمال الدائرة الفاضلة من تحرير الكتب والمؤلفين. مع جميع القراء في كل مكان.
أختامنا الحالية: Alfaguara و Alfaguara Infantil e Juvenil و Arena و Booksmile و Cavalo de Ferro و Companhia das Letras و Elsinore و Fábula و Fábula Educação و Farol و Iguana و Influência و Joybooks و Lilliput و Nascente و Nuvem de Tuvem de Letras و Nuvem de Letras Lens ، Penguin Classics ، Summa de Letras ، البائع الأعلى ، وحروف العلة.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Como largar o telemóvel: Manual de desintoxicação ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاثرين برايس ❝

الذهاب الى البطريق ليفروس على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
البطريق ليفروس 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#123

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

5 مشاهدة هذا الشهر

#8K

5 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

البطريق ليفروس على منصة فيسبوك:
penguinlivros
البطريق ليفروس على منصّات أخرى: