❞ دار سؤال للنشر و التوزيع على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ دار سؤال للنشر و التوزيع على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار سؤال للنشر و التوزيع على منصة تويتر (x)
تسعى دار سؤال للنشر والتوزيع إلى تعزيز ثقافة عربية تُحفّز أسئلة المعنى والقيمة والوعي بهما.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ نظام التفاهة ❝ ❞ المكتباتى ❝ ❞ الرسائل الجزء الاول ❝ ❞ الأشباح ❝ ❞ سلفيوم ❝ ❞ معجم ميشيل فوكو ❝ ❞ السياسة الحيوية ❝ ❞ فلسفة الروح الحرة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ دوستويفسكي ❝ ❞ إبراهيم الكوني ❝ ❞ آلان دونو ❝ ❞ أندريه بلاتونوف ❝ ❞ شكرى عبد القادر ميدي أجي ❝ ❞ عادل زعيتر ❝ ❞ جوديث ريفال ❝ ❞ الزواوي بغورة ❝ ❞ نيكولاي بير ديايف ❝

الذهاب الى دار سؤال للنشر و التوزيع على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
دار سؤال للنشر و التوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#2

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

105 مشاهدة هذا الشهر

#3K

105 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار سؤال للنشر و التوزيع على منصة تويتر (x):
darsouall2014
دار سؤال للنشر و التوزيع على منصّات أخرى: