❞ جامعة القاهرة على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ جامعة القاهرة على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جامعة القاهرة على منصة تويتر (x)
جامعة القاهرة هي ثاني أقدم الجامعات المصرية والثالثة عربياً بعد جامعة الأزهر وجامعة القرويين تأسست كلياتها المختلفة في عهد محمد علي، كالمهندسخانة (حوالي 1820) والمدرسة الطبية عام 1827، ثم ما لبثا أن أغلقت في عهد الخديوي محمد سعيد (حوالي 1850). بعد حملة مطالبة شعبية واسعة لإنشاء جامعة حديثة بقيادة مصطفى كامل وغيره.
تأسست هذه الجامعة في 21 ديسمبر 1908، عرفت باسم جامعة فؤاد الأول ثم جامعة القاهرة بعد ثورة 23 يوليو 1952. وتضم عدداً كبيراً من الكليات الجامعية. تقع الجامعة في مدينة الجيزة غربي القاهرة، وبعض كلياتها تقع في أحياء المنيل والمنيرة والدقي مثل كليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي. عدد خريجيها الحائزين على جائزة نوبل هم 3 وتم تصنيفها عالميا عام 2004 ضمن قائمة أكبر 500 جامعة على مستوى العالم ويتخرج منها سنوياً ما يزيد على 155 ألف طالب.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأوراق التجارية : السند الاذني - الكمبيالة - الشيك ❝ ❞ الإدارة المالية ❝ ❞ موسوعة مصر القديمة الجزء الثاني عشر ❝ ❞ التراث الديني اليهودي في الشعر العبري الأندلسي ❝ ❞ إفحام اليهود قصة إسلام السموأل ورؤياه النبي عليه الصلاة السلام ❝ ❞ الأوراق التجارية - دراسة للقضاء ❝ ❞ الإقتصاد التطبيقي فى المجالات الطبية المختلفة ❝ ❞ القائم بالاتصال فى الصحافة المصرية ❝ ❞ التحول الرقمى فى مؤسسات الاعمال ❝ ❞ دراسات ميكروبيولوجية على أغذية الأطفال ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سليم حسن ❝ ❞ عبد العزيز السيد مصطفي ❝ ❞ علي جمال الدين عوض ❝ ❞ زينب صالح الأشوح ❝ ❞ د. أسامة عبد الخالق الأنصاري ❝ ❞ د. محمد عبد الله الشرقاوى ❝ ❞ عواطف عبد الرحمن ❝ ❞ سعيد عطية علي مطاوع ❝ ❞ علاء الدين محمد صادق ❝

الذهاب الى جامعة القاهرة على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
جامعة القاهرة 🏛
مناقشات ومراجعات
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
مؤسّسة حكوميّة مؤسّسات حكوميّة
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#15

0 مشاهدة هذا اليوم

#767

1 مشاهدة هذا الشهر

#3K

588 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المؤسّسات الحكوميّة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

جامعة القاهرة على منصة تويتر (x):
CairoUniv
جامعة القاهرة على منصّات أخرى: