❞رحـمــة نـظـيـر ديـاب❝ - المكتبة

رحـمــة نـظـيـر ديـاب - المكتبة - ❞رحـمــة نـظـيـر ديـاب❝

دليل الكتب والمؤلفين ودور النشر والفعاليات الثقافيّة ، اقتباسات و مقتطفات من الكتب ، أقوال المؤلفين ، اقتباسات ومقاطع من الكتب مصنّفة حسب التخصص ، نصيّة وصور من الكتب ، وملخصات للكتب فيديو ومراجعات وتقييمات 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رحـمــة نـظـيـر ديـاب مصر المؤلف

رحـمــة نـظـيـر ديـاب

متابعة مراسلة
الكاتبة: رحمة نظير دياب
️توثيق مؤلفات وأعمال الكاتبة ❞رحمة نظير دياب❝ في صفحة رسميّة كشخصيّة عامة على منصة المكتبة
❞رحمة نظير هي كاتبة مصرية شابة تبلغ من العمر 19 عامًا. تدرس حاليًا التمريض وتعيش في محافظة الفيوم في مصر. تهتم رحمة بالقراءة والكتابة وتستخدم هذه الاهتمامات للتعبير عن أفكارها ومشاعرها.

قدمت رحمة مساهماتها في الكتابة من خلال نشر كتابين إلكترونيين. الأول يحمل عنوان "رحمة من القلب" وهو كتاب فردي يحمل توقيعها الخاص. يمكن اعتبار هذا الكتاب فرصة لرحمة للتعبير عن أفكارها وآراءها والتشارك بها مع العالم.

الكتاب الثاني الذي شاركت فيه رحمة هو "شخابيط حبري الأسود" وهو كتاب مجمع يضم مساهمات من عدة كتاب. يمكن أن يكون هذا الكتاب فرصة لرحمة للتواصل مع الكتاب الآخرين وتقديم إسهاماتها في شكل مجموعة متنوعة من القصص أو الأفكار.
والكتاب الثالث " تلعثم فتاة " الذي يحمل كل ما بداخلها
من خلال هذه المشاركات الكتابية، تظهر رحمة نظير كشخص موهوب يستخدم الكتابة للتعبير عن ذاتها وتبادل أفكارها وخواطرها مع الآخرين. قد تكون لديها القدرة على إلهام الآخرين وتحفيزهم من خلال كلماتها وقصصها.❝