❞أنور غني الموسوي❝ - المكتبة

أنور غني الموسوي - المكتبة - ❞أنور غني الموسوي❝

دليل الكتب والمؤلفين ودور النشر والفعاليات الثقافيّة ، اقتباسات و مقتطفات من الكتب ، أقوال المؤلفين ، اقتباسات ومقاطع من الكتب مصنّفة حسب التخصص ، نصيّة وصور من الكتب ، وملخصات للكتب فيديو ومراجعات وتقييمات 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنور غني الموسوي العراق المؤلف

أنور غني الموسوي

متابعة مراسلة
الكاتب والباحِث والشَّاعِر : أنور غني الموسوي
️توثيق مؤلفات وأعمال الكاتب والباحِث والشَّاعِر ❞أنور غني الموسوي❝ في صفحة رسميّة كشخصيّة عامة على منصة المكتبة
❞أنور غني الموسوي الحلي طبيب وأديب وفقيه اسلامي من العراق. ولد في 29 ذي الحجة 1392 هجري (1973ميلادي) في بابل. درس في النجف الطب والفقه. مؤلف لأكثر من ثلاث مئة كتاب وظهر اسمه في عشرات المجلات والمختارات الادبية العالمية، يكتب باللغتين العربية والانجليزية ويعتمد منهج عرض المعارف على القرآن في الشريعة.
أنور غني مرشح لجائزة البوشكارت ونال عدة جوائز؛ منها "أفضل شاعر في العالم في عام 2017 من WNWU". وفي عام 2018 تم ترشيحه لجائزة اديليد للشعر وفي عام 2019 تم ترشيحه لجائزة Pushcart. حصل على جائزة روك ببلز الأدبية من الهند، وجائزة ياسر عرفات الدولية للسلام، وجائزة أكاديمية الروح المتحدة للكتاب للشعر في عام 2019. أنور طبيب استشاري أمراض الكلى وطالب علوم دينية، ومؤلف لأكثر من ثلاث مائة كتاب. ثلاثون منهم باللغة الإنجليزية مثل؛ "A Farmers Chant؛ Inner Child Press 2019،" Color Whispers" ، AABAS Publishing House، 2019، and "Salty Tales"، Just Fiction، 2019. وهو رئيس تحرير مجلة Arcs Prose Poetry.) .
الأمزون: amazon.com/author/anwerghani