˝سأصلُ إليكِ مهما صعُب السبيل ˝ _ أميرتي انتظرك منذ... 💬 أقوال 𝙴𝙼𝙰𝙽 𝚉𝙰𝙺𝙰𝚁𝙸𝙰 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ 𝙴𝙼𝙰𝙽 𝚉𝙰𝙺𝙰𝚁𝙸𝙰 📖

█ "سأصلُ إليكِ مهما صعُب السبيل " _ أميرتي انتظرك منذ زمن هنا لأراكِ = متى وأنت تنتظر؟ وكيف وجدتني؟ _ سواد الليل أجلس هُنا أعزف الكمان ألحانك المفضلة قد تستمعين إليها فتأتي إلى الشرفة أما عن كيف وجدتك فقد دلني قلبي ووصلتُ سالمًا وإلى سنكون هكذا؟ _ أن يحين اللقاء وتسمح لنا الدنيا بإكمال قصتنا تُرى ستسمح؟ _ لا أعلم عزيزتي ولكن يبدو أنها حرب عليّ ربحها لأصلُ وهل ستظل هكذا طوال الحرب ساهر الليالي الشوارع كـلاجئ؟ _ وإن كنتُ لاجئ فأنا للحب ترك خلف ظهره وأتى ليرى دُنيته أتيت كل تلك المسافة؟ _ أنا العاشق استعداد بالسير بلاد لأجل معشوقتي اشتقتُ كثيرًا لكِ اشتقت لحدقتيكِ اللامعتين وترانيم صوتك لأمسك بيدك نسير سويًا شاطئ يا ليت لم تقف بيننا كنا معًا يد بيد _ سيحدث ملاذي يحدث سأظل روميو وأنتِ جوليت نلتقي القضبان حتى تُصبحين لي والجميل القول من يُحب بصدق يحاول يعافر يقف بسلاحه أمامه الصعوبات يعزف ينتهي حلمه بأن يكن مع أميرته الحُب الصادق عزيزي يستحق تنشب وتفوز بها إن عشق قلبك فسلام بعينك هو يراها إلا عين كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝سأصلُ إليكِ مهما صعُب السبيل˝

_ أميرتي انتظرك منذ زمن هنا , لأراكِ.
= منذ متى وأنت تنتظر؟ وكيف وجدتني؟
_ منذ سواد الليل , أجلس هُنا أعزف على الكمان ألحانك المفضلة قد تستمعين إليها , فتأتي إلى الشرفة , أما عن كيف وجدتك فقد دلني قلبي ووصلتُ سالمًا.
= وإلى متى سنكون هكذا؟
_ إلى أن يحين اللقاء , وتسمح لنا الدنيا بإكمال قصتنا.
= تُرى متى ستسمح؟
_ لا أعلم عزيزتي , ولكن يبدو أنها حرب عليّ ربحها , لأصلُ إليكِ.
= وهل ستظل هكذا طوال الحرب , ساهر الليالي في الشوارع كـلاجئ؟
_ وإن كنتُ لاجئ , فأنا لاجئ للحب , ترك الدنيا خلف ظهره , وأتى ليرى دُنيته.
= وكيف أتيت كل تلك المسافة؟
_ أنا العاشق على استعداد بالسير بلاد لأجل معشوقتي , اشتقتُ كثيرًا لكِ , اشتقت لحدقتيكِ اللامعتين , وترانيم صوتك , اشتقتُ لأمسك بيدك نسير سويًا على شاطئ.
= يا ليت الدنيا لم تقف بيننا , كنا معًا يد بيد.
_ سيحدث يا ملاذي سيحدث , ولكن إلى أن يحدث سأظل أنا روميو وأنتِ جوليت , نلتقي خلف القضبان هكذا , حتى تُصبحين لي.
والجميل في القول أن من يُحب بصدق يحاول , يعافر , يقف بسلاحه أمامه الصعوبات , يعزف للحب حتى لا ينتهي حلمه بأن يكن مع أميرته , الحُب الصادق يا عزيزي يستحق أن تنشب حرب وتفوز بها , إن عشق قلبك فسلام على الدنيا بعينك , هو لا يراها إلا في عين معشوقه , وإن بُنِي حاجز بينهما , وابتعدت المسافات كالسماء والأرض , سيحلق طائرًا , يبحث بقلبه عن من جعله متيم به , وسيصل إليه حتمًا , من يحب لا يتغلغل اليأس إلى قلبه مهما طالت صعوبات الحياة , مهما انغرزت الأشواك , وطال العذاب , هو يعلم أن الراحة هنا في عين من أصبح نبض قلبه , من يحب يحارب إلى آخر نفس وقطرة دماء , ومهما كان السبيل سيصل.

إيـمـان زكريـا♡. ❝
مساهمة من:

𝙴𝙼𝙰𝙽 𝚉𝙰𝙺𝙰𝚁𝙸𝙰

منذ 4 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة