#رواية_الغريب كنت أستشعر وجود مَن يراقبني، وكأن هناك... 💬 أقوال محمود الكومي 📖 رواية الغريب (ت: الكومي)

- 📖 من ❞ رواية الغريب (ت: الكومي) ❝ محمود الكومي 📖

█ #رواية_الغريب كنت أستشعر وجود مَن يراقبني وكأن هناك هو فوق قدرات بصري يشاطرني منزلي كثيرة هي الأوقات التي أستيقظ فيها من نومي فأجد يلتحف السواد يقف أمام فراشي أراه ثم يختفي هناك صرخات واستغاثات تحتل رأسي تلعلع بأذني كل مساء لم أكن أكترث لها, فكنت أوهم نفسي بقولي ˝لعلها صادرة من وادي الموتى أو يخيل إليَّ أني أسمعها˝ وفي أعماق كنت متيقنًا بأن لهذه الأصوات علاقة بحُلْمي وماضيّ المنقضي أصوات زمن انقضى وفات تؤرق حاضري كثيرًا ما أقف مرآتي أنظر إلى وجهي وإلى جرح قديم ترك أثره به أحدث وأصرخ بها فأسأل يظهر بمرآتي؛ أنت؟ أخبرني ولا تصمت هكذا؟! سؤال يلي الآخر تتصاعد مع منهم وتيرة حيرتي أسقط في بئر حزني وتصفدني أسئلتي غير المجابة بجدرانه دون يمد لي يده ليساعدني ويخرجني محبسي كتاب الغريب (ت: الكومي) مجاناً PDF اونلاين 2024 تدور أحداث القصة إطار فانتازي خيالية عن غريب آفاق نومه وهو فاقد للذاكرة يعلم حاله شيء حتى اسمه وكل يتذكره حلم يرى فيه فتاة يظن إنها حب حياته وطوق نجاته تلك التيه وتبدأ مغامراته فالبحث عنها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
#رواية_الغريب



كنت أستشعر وجود مَن يراقبني , وكأن هناك مَن هو فوق قدرات بصري يشاطرني منزلي , كثيرة هي الأوقات التي أستيقظ فيها من نومي فأجد من يلتحف السواد يقف أمام فراشي , أراه ثم يختفي.

هناك صرخات واستغاثات تحتل رأسي تلعلع بأذني كل مساء ,

لم أكن أكترث لها, فكنت أوهم نفسي بقولي ˝لعلها صادرة

من وادي الموتى أو يخيل إليَّ أني أسمعها˝ , وفي أعماق نفسي كنت متيقنًا بأن لهذه الأصوات علاقة بحُلْمي وماضيّ المنقضي , أصوات من زمن انقضى وفات تؤرق حاضري.

كثيرًا ما كنت أقف أمام مرآتي , أنظر إلى وجهي وإلى جرح قديم ترك أثره به , أحدث نفسي وأصرخ بها , فأسأل من يظهر بمرآتي؛ من أنت؟ , أخبرني ولا تصمت هكذا؟!.

سؤال يلي الآخر , تتصاعد مع كل منهم وتيرة حيرتي ثم أسقط

في بئر من حزني , وتصفدني أسئلتي غير المجابة بجدرانه

دون وجود من يمد لي يده ليساعدني ويخرجني من محبسي.. ❝

محمود الكومي

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: محمود الكومي
7
0 تعليقاً 0 مشاركة