إن إنتاج النماذج الأولية من الأعمال هي طريقة يمكن أن... 💬 أقوال أندرو جرانت 📖 كتاب من قتل الإبداع؟ وكيف يمكن إعادته للحياة؟

- 📖 من ❞ كتاب من قتل الإبداع؟ وكيف يمكن إعادته للحياة؟ ❝ أندرو جرانت 📖

█ إن إنتاج النماذج الأولية من الأعمال هي طريقة يمكن أن يكون الفشل خلالها مثمرا فهذه العملية تسمح باختبار المناهج الجديدة وتجربتها دون التعرض لمخاطر وآثار فشل كبير وغير مقيّد فالوقوع إخفاقات صغيرة بسرعة قد يؤدي إلى التطور الإيجابي خلال ضمان وجود سلسلة التحسينات الإضافية كتاب قتل الإبداع؟ وكيف إعادته للحياة؟ مجاناً PDF اونلاين 2024 نبذه عن هذا الكتاب: مَنْ قَتَل الإبداعَ؟ أَقَتَلَهُ الإجهاد المفرط مكتب المدير التنفيذي بسلاح «الإرغام الساحق»؟ أم قتلته البيروقراطية الحسابات بِطَعَنَات «السلبية الخبيثة»؟ نحتاج مساعدتك لِحَلِّ لُغْز هذه الجريمة الغامضة؛ فالتفكير الإبداعي يتناقص بدرجة مخيفة؛ فما السبيل استعادته؟

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ إن إنتاج النماذج الأولية من الأعمال هي طريقة يمكن أن يكون الفشل خلالها مثمرا. فهذه العملية تسمح باختبار المناهج الجديدة وتجربتها دون التعرض لمخاطر وآثار فشل كبير وغير مقيّد. فالوقوع في إخفاقات صغيرة بسرعة قد يؤدي إلى التطور الإيجابي من خلال ضمان وجود سلسلة من التحسينات الإضافية.. ❝
3
0 تعليقاً 0 مشاركة