يعلم الجميع أن التيرانوصورات كبيرة ومخيفة ، لذلك عندما... 💬 أقوال جوليا دونالدسون 📖 قصة بالتنقيط الديناصور

- 📖 من ❞ قصة بالتنقيط الديناصور ❝ جوليا دونالدسون 📖

█ يعلم الجميع أن التيرانوصورات كبيرة ومخيفة لذلك عندما ينتهي الأمر ببيضة ديناصور منقار البط الهادئ العش الخطأ فمن المؤكد يحدث ارتباك! يفقس صغير الديناصور يكون غير محله لدرجة أخواته الكبار المروعين يطلقون عليه اسم Tyrannosaurus Drip تقطير ضعيف: كل ما يريده هو حياة هادئة يمضغها الأعشاب المائية Tyrannosaurus هي قصة مغامرات رائعة من تأليف جوليا دونالدسون مؤلفة The Gruffalo الأكثر مبيعًا مع رسوم توضيحية مضحكة الرسام الحائز جائزة ديفيد روبرتس هذا الكتاب المذهل الذي يدور حول الاحتفال بالاختلاف سيصبح المفضل لدى محبي الديناصورات الصغار كتاب بالتنقيط مجاناً PDF اونلاين 2024 تدور الشراكة النجمية الصور بين وديفيد مثالية لمحبي مكان!

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞shereen reda❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
❞ يعلم الجميع أن التيرانوصورات كبيرة ومخيفة , لذلك عندما ينتهي الأمر ببيضة ديناصور منقار البط الهادئ في العش الخطأ , فمن المؤكد أن يحدث ارتباك! عندما يفقس صغير الديناصور , يكون في غير محله لدرجة أن أخواته الكبار المروعين يطلقون عليه اسم Tyrannosaurus Drip. تقطير صغير ضعيف: كل ما يريده هو حياة هادئة يمضغها على الأعشاب المائية. . .



Tyrannosaurus Drip هي قصة مغامرات رائعة من تأليف جوليا دونالدسون , مؤلفة The Gruffalo الأكثر مبيعًا , مع رسوم توضيحية مضحكة رائعة من الرسام الحائز على جائزة ديفيد روبرتس. من المؤكد أن هذا الكتاب المذهل الذي يدور حول الاحتفال بالاختلاف سيصبح المفضل لدى محبي الديناصورات الصغار.. ❝
6
0 تعليقاً 0 مشاركة