كيف حالكِ؟ أما زلتِ كما عادتك لا تمتلكين القدرة على... 💬 أقوال سـاندي السناري 🐢، 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ سـاندي السناري 🐢، 📖

█ كيف حالكِ؟ أما زلتِ كما عادتك لا تمتلكين القدرة البوح والعتاب؟ سمعت اليوم عابرةً تقول: أن أصعب ما يصل إليه القلب هو الكتمان تذكرتكِ حينها أي أنكِ تغادرين بالي مطلقًا حاولت مضغ هذه الكدمات والسير من جديد لكن إيقاظي إليك مجددًا كان اصطدامَ كتفي بواحدةٍ تشبهكِ التفت حولي كل الأشخاص يشبهونك بقوةٍ أصبحت أراهم يلتفون بصورةٍ مماثلة إليكِ أخذت نفسًا عميقًا بعدما إتكأت للحائط ونظرت مرةً أخرى لم أجدكِ وجدت بائع المظلات يتجول تحت الغيث والكثير العابرين أيضًا لكنني تساءلت تقينا تعزلنا عن الاشتياق أيضًا! مؤخراً الطرق تذكرني بكِ وكل يمتلكون تفاصيل وجهكِ وإني أسمع صوتكِ مرارًا يناديني ألتفت فلا أتذكر الكثير عنكِ بينما أجد شيئًا يطمئنني إنكِ كالمعتاد بخير بخيرٍ فقط دون تساهمي بالحديث دومًا ودون تكوني صادقةً  لمرةٍ واحدة بينما أنتُ إني أفتقدكِ _سـانـديي نـاصـر ' طـيف كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كيف حالكِ؟

أما زلتِ كما عادتك لا تمتلكين القدرة على البوح والعتاب؟

سمعت اليوم عابرةً تقول: أن أصعب ما يصل إليه القلب هو الكتمان.

تذكرتكِ حينها , أي أنكِ لا تغادرين بالي مطلقًا , حاولت مضغ هذه الكدمات والسير من جديد , لكن إيقاظي إليك مجددًا كان اصطدامَ كتفي بواحدةٍ تشبهكِ , التفت حولي كل الأشخاص يشبهونك بقوةٍ , أصبحت أراهم يلتفون حولي بصورةٍ مماثلة إليكِ..

أخذت نفسًا عميقًا بعدما إتكأت للحائط ونظرت مرةً أخرى , حينها لم أجدكِ..

وجدت بائع المظلات يتجول تحت الغيث , والكثير من العابرين أيضًا..

لكنني تساءلت , هل المظلات كما تقينا من الغيث تعزلنا عن الاشتياق أيضًا!



مؤخراً , كل الطرق تذكرني بكِ وكل الأشخاص يمتلكون تفاصيل وجهكِ , وإني أسمع صوتكِ مرارًا يناديني , ألتفت فلا أجدكِ , أتذكر الكثير عنكِ بينما لا أجد شيئًا يطمئنني , إنكِ كالمعتاد بخير , بخيرٍ فقط دون أن تساهمي بالحديث دومًا ودون أن تكوني صادقةً  لمرةٍ واحدة..

بينما أنتُ بخير , إني أفتقدكِ.



_سـانـديي نـاصـر\' طـيف\'. ❝
مساهمة من:

سـاندي السناري 🐢،

منذ 8 شهور
4
1 تعليقاً 0 مشاركة