📘 ❞ أرض النفاق ❝ رواية ــ يوسف السباعي اصدار 2001

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية أرض النفاق ❝ ــ يوسف السباعي 📖

█ _ يوسف السباعي 2001 حصريا رواية أرض النفاق عن الهيئة المصرية العامة للكتاب 2024 : نبذة من الرواية : هذه قصة والمنافقين وأرض قد يكون فيها بعض الشطط وبعض الخيال ولقد كنت أنوي أن اختمها كما يختم كتاب القصة عادة قصصهم الخيالية أنها حلم وعلى انى فتحت عينى فوجدت نفسى راقدا الآريكة الدار ولكن يخيل إلى ما بها حقائق طغى خيال يا أهل !! تلك هى أرضكم وذلك هو غرسكم فعلت سوى طفت وعرضت سبيل العينة فإن رأيتموه قبيحا مشوها فلا تلوموني بل لوموا أنفسكم لو موا الأصل ولا تلوموا المرآة أيها المنافقون هذه قصتكم ومن كان منكم بلا نفاق فليرجمني بحجر كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أرض النفاق
رواية

أرض النفاق

ــ يوسف السباعي

صدرت 2001م عن الهيئة المصرية العامة للكتاب
أرض النفاق
رواية

أرض النفاق

ــ يوسف السباعي

صدرت 2001م عن الهيئة المصرية العامة للكتاب
عن رواية أرض النفاق :
نبذة من الرواية :


هذه قصة النفاق والمنافقين وأرض النفاق ،قصة قد يكون فيها بعض الشطط وبعض الخيال ، ولقد كنت أنوي أن اختمها كما يختم كتاب القصة عادة قصصهم الخيالية على أنها حلم ، وعلى انى فتحت عينى فوجدت نفسى راقدا على الآريكة في الدار ولكن يخيل إلى أن ما بها من حقائق قد طغى على ما بها من خيال.

يا أهل النفاق !! تلك هى أرضكم .. وذلك هو غرسكم ... ما فعلت سوى أن طفت بها وعرضت على سبيل العينة بعض ما بها.. فإن رأيتموه قبيحا مشوها ، فلا تلوموني بل لوموا أنفسكم ... لو موا الأصل ولا تلوموا المرآة . أيها المنافقون !! هذه قصتكم ، ومن كان منكم بلا نفاق فليرجمني بحجر.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

29 مشاهدة هذا الشهر

#46K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
يوسف السباعي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الهيئة المصرية العامة للكتاب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية