📘 ❞ هكذا حكي الحكيم الإفريقي ❝ قصة ــ حبيبة زوغي اصدار 2023

قصص فى الأخلاق للأطفال - 📖 ❞ قصة هكذا حكي الحكيم الإفريقي ❝ ــ حبيبة زوغي 📖

█ _ حبيبة زوغي 2023 حصريا قصة هكذا حكي الحكيم الإفريقي عن مؤسسة مجمع الكتاب 2024 الإفريقي: قديم الزمان وسالف العصور والأوان كان الحصان يتكلم مثلنا يذهب إلى ساحةِ الوغى للقتال لم يكن وقتها يذبح ويأكل ذاك كانت هناك قرية محرمة النساء كل امرأة حاولت الدخول إليها يكون الموت نصيبها ياسما ابنة الملك فتاة بهية الحسن والجمال لكنها حينما ترتدي لباس الرجال تبدو كرجل ذات يومٍ قررت لهذه القرية الشهيرة المحرمة رغم إعتراض والديها إلا أنها استمرت عنادها صباح ارتدت الفارس وركبت وغادرت القصر صحبة إخوتها دخلوا صاح الصنم "انتبهوا انتبهوا بين هؤلاء الغرباء أخرجوهم جميعًا من قريتنا سيصيبُنا بلاءٌ عظيم " قصص فى الأخلاق للأطفال مجاناً PDF اونلاين عصر اليوم الجداول المزدحمة والتكنولوجيا الموجودة مكان قدمنا ​​وسمح لأطفالنا بالترفيه طريق الإنترنت ومع ذلك لا يوجد شيء مثل قضاء وقت ممتع مع طفلك الصغير ورواية القصص ونقل بعض الحكمة طول الطريق يمكنك أن تروي لطفلك قيم أخلاقية متشابهة مما يسمح له بتشرب العادات والأخلاق الطيبة بطريقة مثيرة للاهتمام لذا سنعرض عليكم هذا القسم قصيرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هكذا حكي الحكيم الإفريقي
قصة

هكذا حكي الحكيم الإفريقي

ــ حبيبة زوغي

صدرت 2023م عن مؤسسة مجمع الكتاب
هكذا حكي الحكيم الإفريقي
قصة

هكذا حكي الحكيم الإفريقي

ــ حبيبة زوغي

صدرت 2023م عن مؤسسة مجمع الكتاب
عن قصة هكذا حكي الحكيم الإفريقي:
في قديم الزمان وسالف العصور والأوان كان الحصان يتكلم مثلنا. يذهب إلى ساحةِ الوغى للقتال لم يكن وقتها يذبح ويأكل. في ذاك الزمان كانت هناك قرية محرمة على النساء، كل امرأة حاولت الدخول إليها يكون الموت نصيبها.
ياسما ابنة الملك فتاة بهية الحسن والجمال. لكنها حينما ترتدي لباس الرجال تبدو كرجل. ذات يومٍ قررت الدخول لهذه القرية الشهيرة المحرمة على النساء. رغم إعتراض والديها إلا أنها استمرت في عنادها. ذات صباح ارتدت لباس الفارس وركبت الحصان وغادرت القصر صحبة إخوتها. حينما دخلوا القرية صاح الصنم "انتبهوا انتبهوا هناك امرأة بين هؤلاء الغرباء ، أخرجوهم جميعًا من قريتنا سيصيبُنا بلاءٌ عظيم. "
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#29K

20 مشاهدة هذا الشهر

#109K

564 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حبيبة زوغي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة مجمع الكتاب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث