📘 ❞ على خطى ابليس ❝ رواية ــ سيف محمد الشكيلي اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ على خطى ابليس ❝ ــ سيف محمد الشكيلي 📖

█ _ سيف محمد الشكيلي 2017 حصريا رواية ❞ خطى ابليس ❝ عن مكتبة روائع نور الاستقامة 2024 ابليس: هذه الرواية تبرز فلسفة المداخل الفكرية لتغيير المزاج الشعبي والاجتماعي لخلخلة المجتمع وتفتيته وابعاده قضايا دينه ومبادئه وأخلاقه وتبرز الدور السلبي للفكر الدخيل أي مجتمع كان وعلى يحصن نفسه بالإيمان اليقيني لمحاربة ومقاومة غزو فكري كثير من الناس يسير إبليس ويسعون جاهدين إلى جذب الباقين سبيلهم بكل الوسائل المتاحة وتتعدد طرقهم وسبلهم ذلك فماذا أراد أن يروي لنا الرواية؟ ستعرف أخي الكريم بعد هيامك جنبات الصفحات كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
على خطى ابليس
رواية

على خطى ابليس

ــ سيف محمد الشكيلي

صدرت 2017م عن مكتبة روائع نور الاستقامة
على خطى ابليس
رواية

على خطى ابليس

ــ سيف محمد الشكيلي

صدرت 2017م عن مكتبة روائع نور الاستقامة
عن رواية على خطى ابليس:
هذه الرواية
تبرز فلسفة المداخل الفكرية لتغيير المزاج الشعبي والاجتماعي لخلخلة المجتمع وتفتيته وابعاده عن قضايا دينه ومبادئه وأخلاقه.
وتبرز الدور السلبي للفكر الدخيل عن أي مجتمع كان، وعلى المجتمع ان يحصن نفسه بالإيمان اليقيني لمحاربة ومقاومة أي غزو فكري.
كثير من الناس يسير على خطى إبليس، ويسعون جاهدين إلى جذب الباقين إلى سبيلهم بكل الوسائل المتاحة، وتتعدد طرقهم وسبلهم في ذلك، فماذا أراد أن يروي لنا سيف في هذه الرواية؟ ستعرف أخي الكريم بعد هيامك في جنبات هذه الصفحات.
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#63K

8 مشاهدة هذا الشهر

#111K

495 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سيف محمد الشكيلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة روائع نور الاستقامة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية