📘 ❞ متجر الكتب المسكون ❝ رواية ــ كرستوفر مورلي اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية متجر الكتب المسكون ❝ ــ كرستوفر مورلي 📖

█ _ كرستوفر مورلي 2023 حصريا رواية متجر الكتب المسكون عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 المسكون: "متجر المسكون" عمل سلس ينطوي متعة جمّة يسعى الكاتب طليعة الرواية ومن خلال شخصيته الرئيسية روجر ميلفين إلى إعلاء شأن مهنة بيع وتوضيح المهام المنوطة بكل بائع كتب مخلص لمهنته وأيضاً لسرد فظائع الحرب وما تمخض عنها من أدب يصدح بالمعاناة وفي خضم ذلك تأخذ الأحداث منعطفاً مغايراً تماماً تتسم بالبساطة العميقة وذلك ما يميز كتابات العبقرية "عندما تبيع كتاب لشخصٍ فأنت لا تبيعه مجرد حبر وورق وغراء بل حياة جديدة ليعيشها برفقة تلك الصفحات ولعل هذا النبل يستحق منّا كل الامتنان " كريستوفر مورلي كريستوفر مورلي: (1890 1957) كاتب وصحفي أمريكي بدأ بالكتابة عندما كان الجامعة حيث نشر مجموعته الشعرية الأولى بعد تخرجه دولدبي العريقة كما محرراً وكاتب مقالات لصحف مختلفة لديه أكثر مئة ترواح بين والمقالات والمجموعات الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
متجر الكتب المسكون
رواية

متجر الكتب المسكون

ــ كرستوفر مورلي

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
متجر الكتب المسكون
رواية

متجر الكتب المسكون

ــ كرستوفر مورلي

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية متجر الكتب المسكون:

"متجر الكتب المسكون" عمل سلس ينطوي على متعة جمّة. يسعى الكاتب في طليعة الرواية ومن خلال شخصيته الرئيسية روجر ميلفين إلى إعلاء شأن مهنة بيع الكتب وتوضيح المهام المنوطة بكل بائع كتب مخلص لمهنته. وأيضاً لسرد فظائع الحرب وما تمخض عنها من أدب يصدح بالمعاناة. وفي خضم ذلك تأخذ الأحداث منعطفاً مغايراً تماماً. تتسم الرواية بالبساطة العميقة، وذلك ما يميز كتابات مورلي العبقرية.
"عندما تبيع كتاب لشخصٍ ما، فأنت لا تبيعه مجرد حبر وورق وغراء بل حياة جديدة ليعيشها برفقة تلك الصفحات. ولعل هذا النبل يستحق منّا كل الامتنان."
كريستوفر مورلي
كريستوفر مورلي: (1890-1957)
كاتب وصحفي أمريكي، بدأ بالكتابة عندما كان في الجامعة، حيث نشر مجموعته الشعرية الأولى، بعد تخرجه عمل في دار دولدبي العريقة، كما عمل محرراً، وكاتب مقالات لصحف مختلفة. لديه أكثر من مئة عمل ترواح بين الرواية والمقالات والمجموعات الشعرية.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#35K

1 مشاهدة هذا الشهر

#113K

404 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
كرستوفر مورلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية